الأكثر مشاهدة

23 22:53 2024 جويلية

علمت ديوان اف ام مساء اليوم الثلاثاء ان الترجي الرياضي التونسي إقترب من التعاقد مع الجناح الهجومي لفريق الإتحاد المنستيري بلال ايت مالك

على المباشر

وطنية

معاضدة المؤسسات المالية لمجهودات الدولة في لقاء الرئيس بعضو بمجلس إدارة بنك تونس العربي الدولي

21 19:49 2024 جوان
معاضدة المؤسسات المالية لمجهودات الدولة في لقاء الرئيس بعضو بمجلس إدارة بنك تونس العربي الدولي
استقبل رئيس الجمهورية قيس سعيّد، ظهر اليوم الجمعة بقصر قرطاج، محمّد العقربي، عضو مجلس إدارة بنك تونس العربي الدولي المكلف بالعلاقات مع الهيئات العامة.

وتناول هذا اللقاء معاضدة المؤسسات المالية لمجهودات الدولة في شتى القطاعات. ومن بين أهم القطاعات التي ركّز عليها رئيس الجمهورية الصحة والتعليم والنقل وخاصة في المناطق التي تفتقر لأبسط الحاجيات.

وفي هذا الإطار، اطّلع رئيس الجمهورية على الاستعدادات الجارية لانطلاق أشغال التعهد بعدد من المؤسسات التربوية وترميمها قبل العودة المدرسية المقبلة في عدد من المناطق كالملاسين وروّاد وولاية القصرين وغيرها من الجهات الداخلية.

وبالإضافة إلى المؤسسات التربوية، اطّلع رئيس الدولة على مشروع ترميم دار الثقافة ابن خلدون.

وأكّد رئيس الجمهورية، خلال هذا اللقاء، على أن تونس بإمكانياتها الذاتية وبتضافر جهود الجميع انطلاقا من الشعور العميق بالمسؤولية الوطنية يمكنها أن ترفع شتى أنواع التحديات.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 16

أكدت الكتابة العامة للهيئة التسييرية للشبيبة القيروانية أنه و بتاريخ 25 جويلية 2024 تاريخ أخر أجل لقبول الترشحات لرئاسة النادي، لم يصلها أي مطلب ترشح لرئاسة الشبيبة

منذ دقيقة 36

قال رئيس الجمهورية قيس سعيد في كلمة للشعب التونسي اليوم الخميس بمناسبة الذكرى 67 لعيد الجمهورية ان الشعب التونسي ضرب موعدا جديدا مع التاريخ في سنة 2021 ليصحح مسار الثورة و التاريخ .

منذ دقيقة 47

قال رئيس الجمهورية قيس سعيد اليوم الخميس في كلمة للشعب التونسي بمناسبة الذكرى 67 لعيد الجمهورية ان الإرث ثقيل وحجم الخراب كبير لافتا الى أن تفكيك شبكات الفساد ومحاسبة المفسدين والمجرمين و إعادة الحقوق للبؤساء والمفقرين هي خيارات ستحقق بإذن الله فذلك ما يريده الشعب و سيحقق ما يريد.