الأكثر مشاهدة

17 10:09 2024 أكتوبر

رجح رئيس الاتحاد الجهوي للفلاحة والصيد البحري بصفاقس محمد شلاقو ان لا تتجاوز أسعار زيت الزيتون في ولاية صفاقس 20 دينارا على اقصى تقدير للتر الواحد مشيرا الى ان الصابة الممتازة التي من المنتظر تسجيلها هذه السنة سيجعل الأسعار تتراوح بين 18 و20 دينارا وفق تقديره.

على المباشر

في 60 دقيقة
مايفوتك شي...تعرف اخر الاخبار.. وفي الدنيا شنوة صار..كان عندك ماتشكي وتقول؟ face à face يكون معاك المسؤول.. أحوال البلاد و كلام الناس  نصلحوا الغالط و نجيبوا الصحيح من المصدر هذا كل وأكثر في 60 دقيقة مع هدى الورغمي من الإثنين للجمعة من 19:00 ل 20:00
تنشيط هدى ورغمي
وطنية

معاضدة المؤسسات المالية لمجهودات الدولة في لقاء الرئيس بعضو بمجلس إدارة بنك تونس العربي الدولي

21 19:49 2024 جوان
معاضدة المؤسسات المالية لمجهودات الدولة في لقاء الرئيس بعضو بمجلس إدارة بنك تونس العربي الدولي
استقبل رئيس الجمهورية قيس سعيّد، ظهر اليوم الجمعة بقصر قرطاج، محمّد العقربي، عضو مجلس إدارة بنك تونس العربي الدولي المكلف بالعلاقات مع الهيئات العامة.

وتناول هذا اللقاء معاضدة المؤسسات المالية لمجهودات الدولة في شتى القطاعات. ومن بين أهم القطاعات التي ركّز عليها رئيس الجمهورية الصحة والتعليم والنقل وخاصة في المناطق التي تفتقر لأبسط الحاجيات.

وفي هذا الإطار، اطّلع رئيس الجمهورية على الاستعدادات الجارية لانطلاق أشغال التعهد بعدد من المؤسسات التربوية وترميمها قبل العودة المدرسية المقبلة في عدد من المناطق كالملاسين وروّاد وولاية القصرين وغيرها من الجهات الداخلية.

وبالإضافة إلى المؤسسات التربوية، اطّلع رئيس الدولة على مشروع ترميم دار الثقافة ابن خلدون.

وأكّد رئيس الجمهورية، خلال هذا اللقاء، على أن تونس بإمكانياتها الذاتية وبتضافر جهود الجميع انطلاقا من الشعور العميق بالمسؤولية الوطنية يمكنها أن ترفع شتى أنواع التحديات.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقائق 7

أفاد المندوب الجهوي للتنمية الفلاحية بصفاقس، الطاهر المباركي، اليوم الخميس، أن « الكميات الهامة من الأمطار التي هطلت خلال الأيام الماضية بصفاقس، والتي لم تشهدها البلاد في بداية موسم جني الزيتون منذ أكثر من 7 سنوات، لها تأثير إيجابي على صابة الموسم الحالي وعلى صابة الموسم القادم، وعلى بقية الغراسات الأخرى

منذ دقيقة 14

أعلن الإتحاد الإفريقي لكرة القدم كاف عن المرشحين لجوائز سنة 2024

منذ دقيقة 27

توفيت مساء اليوم الخميس مسنة اثر سقوطها من المترو رقم 4 على مستوى محطة باب سعدون ، وفق ما أفادت به شركة النقل بتونس