الأكثر مشاهدة

24 22:24 2024 مارس

شرع المنتخب التونسي لكرة القدم اليوم الأحد في التحضير لمباراة نيوزيلندا

على المباشر

وطنية

معز الدبابي: لطفي العبدلي اعتدى على الأمن العام ودعا الى التقاتل (فيديو)

08 13:36 2022 أوت
معز الدبابي
اعتبر رئيس الرابطة التونسية للأمن والمواطنة معز الدبابي ان ما تم تسجيله ليلة البارحة في المسرح الصيفي بسيدي منصور بصفاقس هو استهداف للأمن العام في إطار عمل مسرحي وذلك بإهانة وثلب مؤسسات الدولة والوحدات الأمنية.

وأوضح معز الدبابي خلال استضافته في فقرة نقطة ساخنة على ديوان اف ام ان لطفي الدبابي قام بالاعتداء لفظيا على الوحدات الأمنية بعبارات غير أخلاقية واشارات ايحائية هدفها إهانة الامن وفق قوله وان تدخل الوحدات الأمنية كان بعد الاعتداء على الامن العام الذي قام به العبدلي كما انه دعا الى التقاتل والتحريض على المؤسسة الأمنية.

واكد معز الدبابي انه تم توثيق جميع التجاوزات الحاصلة من جانب لطفي العبدلي وسيقع تقديمها الى القضاء للبت فيها مشددا على ان اتهام الأمنيين بالانتماء الى أطراف سياسية أمر خطير يستوجب التتبع القضائي وان المؤسسة الأمنية ستبقى بعيدة عن جميع التجاذبات السياسية.

 

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ ساعتين

تراجعت ولاية صفاقس من حيث مؤشر التنمية لتصبح في المرتبة 9 على المستوى الوطني، وفق ما أكدته النائب بمجلس نواب الشعب فاطمة المسدي لديوان أف أم خلال مسامرة رمضانية بحضور نواب الجهة بالبرلمان وأعضاء المجالس المحلية وممثلي منظمات المجتمع المدني

منذ ساعتين

تقرّر إنهاء مهام الحبيب البلغوثي المُعتمد الأوّل بولاية صفاقس، حسب بلاغ صادر عن وزارة الداخلية

منذ ساعتين

لقي 45 شخصا حتفهم، الخميس، في جنوب إفريقيا في حادث سقوط حافلة من جسر على ارتفاع 50 مترا قبل أن تتحطم في قاع واد