الأكثر مشاهدة

09 20:21 2021 أفريل

وصف حزب العمال الحكومة 'بالمجرمة'' بكل المقاييس وذلك على اثر اعلانها بعض الاجراءات الجديدة مؤخرا للحد من انتشار كورونا معتبرا أنها تقتل شعبها وتجوّعه وتنكّل به لصالح من اعتبرهم ''السماسرة واللصوص'' وفق بيان صادر عنه.

على المباشر

وطنية

مع توقع موجة حر خلال عطلة عيد الاضحى... وزارة الفلاحة تتخذ جملة من الاجراءات

02 14:16 2019 أوت
عيد الاضحى
قررت لجنة اليقظة والمتابعة صلب وزارة الفلاحة والموارد المائية والصيد البحري اليوم الجمعة اتخاذ جملة من الاجراءات والتدابير وذلك على اثر توقع تسجيل درجات حرارة استثنائية وتزامن ذلك مع عيد الاضحى المبارك وعطلة نهاية الأسبوع الموافق لـ 11 أوت 2019، وما قد ينجر عنه من استهلاك استثنائي للمياه، خاصة وأنه تم تسجيل ارتفاع بـ 32% في الاستهلاك يوم 26 جوان الماضي.

وتقرر على اثر اجتماع هذه اللجنة التي حضرها كل من سمير الطيب وزير الفلاحة والموارد المائية والصيد البحري وعبد الله الرابحي كاتب الدولة المكلف بالموارد المائية والصيد البحري، دعوة المواطنين والمواطنات لترشيد استهلاك المياه وتكوين مخزون اضافي في الخزانات الاحتياطية الى جانب تشغيل طاقة التحويل القصوى للضخ.

كما تقرر دعوة الولاة لإبقاء لجان اليقظة في حالة انعقاد دائم والحرص على معالجة النقاط السوداء التي تشكو اضطرابات خلال الأسبوع القادم بالاضافة الى تكوين فريق مركزي لمتابعة الوضع وتسخير فرق استمرار تعمل خلال أيام العيد.
 

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 14

يوافق اليوم الاحد 11 افريل 2021 الذكرى 42 لوفاة اللاعب السابق للنادي الصفاقسي محمد علي عقيد عن عمر ينهاز الثلاثين ربيعا

منذ دقيقة 14

أعلن القيادي في حزب قلب تونس عياض اللومي، صباح اليوم الأحد 11 أفريل 2021 ، في تدوينة نشرها على صفحته على الفايسبوك عن إنسحابه من حزب قلب تونس .

منذ دقيقة 53

تتجه اليوم الأنظار إلى ملعب الطيب المهيري مسرح مواجهة الجولة الرابعة من دور المجموعات لكأس الكاف بين النادي الصفاقسي و النجم الساحلي على الساعة 17.00

{}