الأكثر مشاهدة

11 21:23 2021 جوان

أفاد المكتب التنفيذي لنقابة أعوان وإطارات إقليم الأمن الوطني بتونس في بلاغ له مساء اليوم الجمعة أنه سخر 25 محامي على رأسهم الأستاذ "بلال التازني" وذلك للدفاع عن الإطارات الأمنية التابعة لمنطقة الأمن الوطني بسيدي حسين على إثر وفاة المرحوم "أحمد " الذي توفي منذ أيام بجهة الجيارة.

على المباشر

وطنية

مع توقع موجة حر خلال عطلة عيد الاضحى... وزارة الفلاحة تتخذ جملة من الاجراءات

02 14:16 2019 أوت
عيد الاضحى
قررت لجنة اليقظة والمتابعة صلب وزارة الفلاحة والموارد المائية والصيد البحري اليوم الجمعة اتخاذ جملة من الاجراءات والتدابير وذلك على اثر توقع تسجيل درجات حرارة استثنائية وتزامن ذلك مع عيد الاضحى المبارك وعطلة نهاية الأسبوع الموافق لـ 11 أوت 2019، وما قد ينجر عنه من استهلاك استثنائي للمياه، خاصة وأنه تم تسجيل ارتفاع بـ 32% في الاستهلاك يوم 26 جوان الماضي.

وتقرر على اثر اجتماع هذه اللجنة التي حضرها كل من سمير الطيب وزير الفلاحة والموارد المائية والصيد البحري وعبد الله الرابحي كاتب الدولة المكلف بالموارد المائية والصيد البحري، دعوة المواطنين والمواطنات لترشيد استهلاك المياه وتكوين مخزون اضافي في الخزانات الاحتياطية الى جانب تشغيل طاقة التحويل القصوى للضخ.

كما تقرر دعوة الولاة لإبقاء لجان اليقظة في حالة انعقاد دائم والحرص على معالجة النقاط السوداء التي تشكو اضطرابات خلال الأسبوع القادم بالاضافة الى تكوين فريق مركزي لمتابعة الوضع وتسخير فرق استمرار تعمل خلال أيام العيد.
 

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقائق 7

تلقى الرئيس البرازيلي جايير بولسونارو، غرامة مالية من قبل سلطات ولاية ساو باولو، بسبب عدم امتثاله لإجراءات السلامة العامة خلال قيادته تجمعا من هواة ركوب الدراجات النارية.

منذ دقيقة 26

تجاوزت نسبة اقبال المدنيين على الانتخابات الجزئية لبلدية الصخيرة، إلى حدود الساعة الـواحدة ظهرا الـ23 بالمائة، وهي نسبة وصفها المنسق الجهوي للهيئة الفرعية المستقلة للانتخابات صفاقس2 عاطف الفريخة بالمحترمة، مقارنة بما تم تسجيله في انتخابات جزئية سابقة نظمتها الهيئة.

منذ ساعة

تمكنت دورية تابعة لمركز الحرس الوطني بالمكنين،  يوم أمس السبت 12 جوان 2021، من ضبط 3 أشخاص بحوزتهم كمية من مخدّر "الكوكايين" ومبلغا ماليا متأتٍ من عائدات ترويج المخدّر المذكور.

{}