الأكثر مشاهدة

01 13:35 2020 جوان

قال الدولي النيجيري للاهلي المصري جونيور أجاي انه نجح في الانتقام من الترجي الرياضي التونسي في أكثر من مناسبة وإثبات الذات وذلك بعد أن قام فريق باب سويقة بفسخ عقدي بعد 24 ساعة فقط من الامضاء معه.

على المباشر

وطنية

مع توقع موجة حر خلال عطلة عيد الاضحى... وزارة الفلاحة تتخذ جملة من الاجراءات

02 14:16 2019 أوت
عيد الاضحى
قررت لجنة اليقظة والمتابعة صلب وزارة الفلاحة والموارد المائية والصيد البحري اليوم الجمعة اتخاذ جملة من الاجراءات والتدابير وذلك على اثر توقع تسجيل درجات حرارة استثنائية وتزامن ذلك مع عيد الاضحى المبارك وعطلة نهاية الأسبوع الموافق لـ 11 أوت 2019، وما قد ينجر عنه من استهلاك استثنائي للمياه، خاصة وأنه تم تسجيل ارتفاع بـ 32% في الاستهلاك يوم 26 جوان الماضي.

وتقرر على اثر اجتماع هذه اللجنة التي حضرها كل من سمير الطيب وزير الفلاحة والموارد المائية والصيد البحري وعبد الله الرابحي كاتب الدولة المكلف بالموارد المائية والصيد البحري، دعوة المواطنين والمواطنات لترشيد استهلاك المياه وتكوين مخزون اضافي في الخزانات الاحتياطية الى جانب تشغيل طاقة التحويل القصوى للضخ.

كما تقرر دعوة الولاة لإبقاء لجان اليقظة في حالة انعقاد دائم والحرص على معالجة النقاط السوداء التي تشكو اضطرابات خلال الأسبوع القادم بالاضافة الى تكوين فريق مركزي لمتابعة الوضع وتسخير فرق استمرار تعمل خلال أيام العيد.
 

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ 3 ساعات

ابرز اخبار الثلاثاء 02 جوان 2020

منذ 3 ساعات

اعلن نائب رئيس النادي الإفريقي مجدي الخليفي عن إستقالته رسميا من عمله صلب هيئة عبد السلام اليونسي ليصل بذلك عدد الإستقالات في الفريق إلى 9 إستقالات كاملة وبالتالي حل الهيئة المديرة وفق ما ينص عليه القانون الاساسي للنادي

منذ 4 ساعات

شهدت العاصمة الفرنسية مساء اليوم الثلاثاء احتجاجات شارك فيها الآلاف من المواطنين ضد عنف الشرطة، والتمييز الذي تتعرض له الأقليات على يدها، وطالبوا بمحاسبة قتلة الشاب ذي البشرة السوداء آداما تراوري، الذي قتل أثناء استجوابه من قبل شرطيين عام 2016.

{}