الأكثر مشاهدة

03 16:30 2022 أوت

أكد ممثل خطوط التونسية السريعية بمطار طينة صفاقس الدولي محمد البهلول، في تصريح لديوان أف أم، أن طائرة أقلعت من مطار تونس قرطاج الدولي وهبطت بمطار جربة جرجيس الدولي دون المرور بولاية صفاقس

على المباشر

ديما لاباس
ديما لاباس
تنشيط
وطنية

مع توقع موجة حر خلال عطلة عيد الاضحى... وزارة الفلاحة تتخذ جملة من الاجراءات

02 13:16 2019 أوت
عيد الاضحى
قررت لجنة اليقظة والمتابعة صلب وزارة الفلاحة والموارد المائية والصيد البحري اليوم الجمعة اتخاذ جملة من الاجراءات والتدابير وذلك على اثر توقع تسجيل درجات حرارة استثنائية وتزامن ذلك مع عيد الاضحى المبارك وعطلة نهاية الأسبوع الموافق لـ 11 أوت 2019، وما قد ينجر عنه من استهلاك استثنائي للمياه، خاصة وأنه تم تسجيل ارتفاع بـ 32% في الاستهلاك يوم 26 جوان الماضي.

وتقرر على اثر اجتماع هذه اللجنة التي حضرها كل من سمير الطيب وزير الفلاحة والموارد المائية والصيد البحري وعبد الله الرابحي كاتب الدولة المكلف بالموارد المائية والصيد البحري، دعوة المواطنين والمواطنات لترشيد استهلاك المياه وتكوين مخزون اضافي في الخزانات الاحتياطية الى جانب تشغيل طاقة التحويل القصوى للضخ.

كما تقرر دعوة الولاة لإبقاء لجان اليقظة في حالة انعقاد دائم والحرص على معالجة النقاط السوداء التي تشكو اضطرابات خلال الأسبوع القادم بالاضافة الى تكوين فريق مركزي لمتابعة الوضع وتسخير فرق استمرار تعمل خلال أيام العيد.
 

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 12

اعتبر رئيس الرابطة التونسية للأمن والمواطنة معز الدبابي ان ما تم تسجيله ليلة البارحة في المسرح الصيفي بسيدي منصور بصفاقس هو استهداف للأمن العام في إطار عمل مسرحي وذلك بإهانة وثلب مؤسسات الدولة والوحدات الأمنية.

منذ دقيقة 22

قال الناطق الرسمي باسم المنتدى التونسي للحقوق الاقتصادية والاجتماعية والمكلف بملف الهجرة، رمضان بن عمر إن الدولة التونسية ليس لديها استراتيجية وطنية واضحة الى حد الان فيما يتعلق بالهجرة غير النظامية مبينا أن هذه المسألة مازالت في الرفوف والدولة تتعاطى معها بمنطق الإملاءات الأوروبية

منذ دقيقة 34

تقدم رئيس الجامعة التونسية لكرة اليد اليوم الاثنين بطلب تنظيم 6 بطولات افريقية من الاتحاد الافريقي لكرة اليد

{}