الأكثر مشاهدة

31 08:26 2021 جويلية

توجّهت عبير موسي رئيسة الحزب الدستوري الحر، في فيدو على صفحتها الرسمية على الفيسبوك، برسالة إلى راشد الغنوشي رئيس مجلس النواب ورئيس حركة النهضة، قائلة "نحن لم نعترف بك من قبل ولن نعترف بك الآن" وذلك على خلفية البيان الصادر عن البرلمان مساء أمس والذي دعا فيه إلى عقد جلسة طارئة.

على المباشر

60ddc1b4e17fb60ddc1b4e17fd.jpg
اخباركم و مشاغلكم.. نعبروا على احوالكم و مشاكلكم نوصلوا صوتكم للمسؤولين واناقشو القضايا الكبار مع المعنيين واصحاب القرار كل يوم من الاثنين للخميس من 12.لل 14 مع محمد اليوسفي في هنا تونس
تنشيط محمد اليوسفي
وطنية

مفتى تونس الاسبق محمد مختار السلامي في ذمة الله

:تحديث 19 22:44 2019 أوت
محمد مختار السلامي
توفي مفتي تونس الأسبق مخمد مختار السلامي اليوم الاثنين بعد صراع مع المرض

والشيخ محمد مختار السلامي هو رجل دين اصيل ولاية صفاقس ولد سنة 1925، و متخصص في الدراسات القرآنية والفقه وقواعد التشريع، حائز على شهادة التحصيل في العلوم الدينية و الشهادة العالمية في شعبة أصول الدين من جامعة الزيتونة.
و شغل الفقيد منصب مفتي الجمهورية التونسية بين 1984 و 1998 ، كما تراس المجلس الإسلامي الأعلى في تونس بين 1989 و 1993، و كان أيضا عضوا في مجمع الفقه الإسلامي الدولي في جدة، ورئيس الهيئة الشرعية العالمية للزكاة، وعضو هيئة التوافق الشرعية بالبحرين

و قد نال الفقيد الصنف الأكبر من وسام الجمهورية التونسية و الوسام الثقافي للجمهورية التونسية
و من ابرز  مؤلفات الفقيد الشيخ محمد مختار السلامي: التعليم الزيتوني ووسائل إصلاحه،الأسرة والمجتمع، الاجتهاد والتجديد، الهداية الإسلامية، آفاق البحث في علم المقاصد، الاجتهاد: النص، الواقع، المصلح،  البحث في مقاصد الشريعة: نشأته وتطوره ومستقبله. ...

انا لله و انا اليه راجعون

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة

قال وزير التكوين المهني و التشغيل الأسبق فوزي عبد الرحمان في تدوينة له اليوم الثلاثاء انه تم مغالطة رئيس الدولة بخصوص وزير المالية المقال علي الكعلي .

منذ دقيقة 20

قرر مجلس القضاء العدلي المنتصب للتأديب بتاريخ اليوم الموافق ل 03 اوت 2021 للنظر في الملف التاديبي المتعلق بالرئيس الأول لمحكمة التعقيب الطيب راشد تاخير النظر في الملف إلى جلسة يوم 20 اوت 2021 .

منذ دقيقة 39

شدد الناطق الرسمي باسم الاتحاد العام التونسي للشغل سامي الطاهري اليوم الثلاثاء على أن وضع خارطة طريق وتشكيل الحكومة في أسرع وقت ممكن هي أبرز الضمانات التي يطلبها الإتحاد.

{}