الأكثر مشاهدة

20 17:23 2024 أكتوبر

دون محرز المالكي حكم مباراة كلاسيكيو الجولة الخامسة أمس من بطولة الرابطة المحترفة الاولى لكرة القدم رمي المقذوفات والشماريخ من طرف احباء الافريقي

على المباشر

ساعة سعيدة
الجو٫ الربح 🎊 ٫ وأحلى لمّة تلقاوها ديمة مع #جعفور في #ساعة_سعيدة كل يوم على #ديوان_اف_ام من الاثنين للجمعة من التسعة ونصف حتى لنصف النهار .. ابتداء من يوم الاثنين 11 سبتمبر 2023 ..
تنشيط
وطنية

مفتي الجمهورية:السبت هو الأول من شهر محرم

:تحديث 28 20:16 2022 جويلية
مفتي الجمهورية:السبت هو الأول من شهر محرم
أعلن مفتي الجمهورية التونسيّة، مساء اليوم الخميس، في بيان صادر عن ديوان الإفتاء بالجمهورية التونسيّة، أنّ يوم السبت 30 جويلية الجاري، هو مفتتح شهر محرّم وبداية السنة الهجريّة الجديدة 1444

ووفق البلاغ، فإن غدا الجمعة 29 جويلية، هو تمام الثلاثين من شهر ذي الحجة 1443 هجري.
وكانت رئاسة الحكومة، قد أفادت أمس بأنه عملا بأحكام الأمر الرئاسي عدد 223 المؤرخ في 7 ديسمبر 2021، يتمتع أعوان الدولة والجماعات المحلية والمؤسسات العمومية ذات الصبغة الإدارية، بمناسبة حلول رأس السنة الهجرية بعطلة ليوم واحد، وذلك إما يوم الجمعة 29 جويلية أو يوم السبت 30 جويلية الحالي، وذلك تبعا للبلاغ الذي سيصدره مفتي الجمهورية في الغرض، ولذلك، فإن يوم الجمعة 29 جويلية، هو يوم عمل عادي.

وات

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 14

أعلن والي زغوان ورئيس اللجنة الجهوية لتفادي الكوارث ومجابهتها وتنظيم النجدة كريم البرنجي تعليق الدروس بكافة المؤسسات التربوية والتكوينية العمومية والخاصة بمعتمديات الناظور والفحص وصواف اليوم الأربعاء 23 أكتوبر 2024.

منذ دقيقة 45

شهدت ولاية صفاقس بمختلف معتمدياتها نزول كميات هامة من الغيث النافع خلال الأربع والعشرين ساعة الأخيرة كانت كالاتي:

منذ دقيقة 50

تدور يوم السبت قمة مواجهات الجولة السادسة بين الاولمبي الباجي متصدر البطولة والنادي الإفريقي صاحب المركز الثاني