الأكثر مشاهدة

19 18:32 2022 جانفي

تدور مساء اليوم الاربعاء جملة من المباريات المهمة ضمن منافسات البطولات الاوروبية الكبرى

على المباشر

كلام الليل
وقت اللّي الليل يتكلم ماعليك كان تسمع كلام الليل l’emission الي تجيكم مع بولبابة بن صالح....احكي، فرغ قلبك ،واسمع موزيكا حلوة من الاثنين للجمعة من 21 لل23. على ديوان اف ام
تنشيط بولبابة بن صالح
وطنية

مفدي المسدي مستشارا مكلفا بالإعلام والاتصال برئاسة الحكومة

14 18:59 2021 أفريل
مفدي المسدي
قرر رئيس الحكومة هشام مشيشي، اليوم الإربعاء 14 أفريل 2021، تعيين مفدي المسدي مستشارا مكلفا بالإعلام والاتصال بديوان رئيس الحكومة وفق ما أكده مصدر من رئاسة الحكومة للديوان أف أم.

يشار الى أن مفدي المسدي هو من الوجوه الإعلامية المعروفة حيث شغل كصحفي مقدم أخبار بكل من الإذاعة الوطنية والتلفزة التونسية من سنة 1996 وإلى غاية سنة 2004 ليغادرها نحو ديوان الطيران المدني والمطارات كمدير للاتصال ثم مكلف بالإعلام بوزارة النقل.

وقد شغل المسدي منصب ناطق رسمي باسم وزارة النقل وهو أول ناطق رسمي بوزارة في تونس ثم مكلفا بمأمورية في ديوان رئيس المجلس الوطني التأسيسي وناطقا رسميا لهذه المؤسسة.

كما شغل مفدي المسدي في منصب مستشار إعلامي في حكومة يوسف الشاهد

ومفدي المسدي هو من مواليد غرة جانفي 1973 زاول تعليمه الابتدائي والثانوي بصفاقس وتعليمه الجامعي بالرباط وتحصل على الإجازة في الحقوق وديبلوم الدراسات المتخصصة في العلاقات الدولية.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ ثانية 20

نشرت الفنانة الفلسطينية "اليانا" اليوم الجمعة 21 جانفي 2022، عبر صفحتها الرسمية على اليوتيوب، الأغنية الجديدة التي جمعتها بمغني الراب التونسي "بلطي"، وهي بعنوان غريب علي".

منذ دقيقة 14

ذكر مكتب الاتصال بالمحكمة الابتدائية بتونس، مساء اليوم الجمعة، أن النيابة العمومية بالقطب القضائي الاقتصادي والمالي، أذنت بالاحتفاظ بـ4 أشخاص من بينهم عضو بمجلس النواب عن دائرة القصرين، في علاقة بالتحقيق في الإستيلاء على هكتارات بجبل فرنانة واستغلال مقاطع رخام بها.

منذ دقيقة 26

 أعلن الطرف الاجتماعي، اليوم الجمعة، إلغاء الاضراب العام الجهوي في قطاع النقل الذي كان مقررا يوم 25 جانفى الجاري بولاية المنستير، وذلك وفق محضر جلسة عقدت اليوم بمقر وزارة النقل، ونشره الاتحاد الجهوي للشغل بالمنستير بصفحته الرسمية على الفايسبوك.

{}