الأكثر مشاهدة

27 06:16 2021 فيفري

أبرز أخبار صفاقس ليوم أمس الجمعة 26 فيفري 2021

على المباشر

هنا تونس
اخباركم و مشاغلكم.. نعبروا على احوالكم و مشاكلكم نوصلوا صوتكم للمسؤولين واناقشو القضايا الكبار مع المعنيين واصحاب القرار كل يوم من الاثنين للخميس من 12.لل 14 مع محمد اليوسفي في هنا تونس
تنشيط محمد اليوسفي
وطنية

مكتب البرلمان ينظر في طلب عقد جلسة عامة لمنح الثقة للوزارء المُقترحين

19 11:12 2021 جانفي
برلمان
من المنتظر أن ينظر مجلس نواب الشعب اليوم الثلاثاء 19 جانفي 2021، في طلب وارد من رئيس الحكومة بتعلق بعقد جلسة عامة للتصويت على منح الثقة للأعضاء المقترحين في التحوير الوزاري الأخير وفق ماصرح به رئيس مجلس النواب المكلف بالإعلام والاتصال، ماهر المذيوب.

وأضاف أن مكتب المجلس سينظر أيضا في سد الشغور الحاصل في تركيبة البرلمان بعد وفاة النائب مبروك الخشناوي، الذي ترشح في الانتخابات التشريعية اكتوبر 2019 عن القائمة المستقلة "الوفاء بالعهد" عن دائرة القصرين.

وكان رئيس الحكومة هشام المشيشي، قد أعلن السبت المنقضي 16 جانفي، عن تحوير في تركيبته الحكومية شمل 11 حقيبة وزارية.

آخر الأخبار

منذ دقيقة 24

عادل الصربي نوفاك دجوكوفيتش الفائز للمرة التاسعة في مسيرته ببطولة أستراليا المفتوحة للتنس منذ أيام الرقم القياسي في تصدر تصنيف اللاعبين المحترفين، ليتساوى مع السويسري روجيه فيدرر بعد بقائه في القمة لمدة 310 أسابيع

منذ دقيقة 25

أكد المدير الجهوي للصحة بصفاقس جوهر المكني ان سلط الاشراف تواصل عمليات الاستعداد لاستقبال الجرعات الأولى من تلاقيح كورونا وذلك بعد الانتهاء من تهيئة وتجهيز المركز الجهوي والمراكز المحلية بالمعدات الطبية اللازمة موضحا ان التجهيزات الخاصة بالتبريد والتخزين سيقع تركيزها مطلع الأسبوع الجاري.

منذ دقيقة 37

نفت رئاسة مجلس نواب الشعب في بلاغ لها اليوم الاثنين 1 مارس 2021 تطعيم رئيس البرلمان راشد الغنوشي بأي نوع من اللقاحات المضادة لكورونا من أي جهة كانت.

{}