الأكثر مشاهدة

31 14:01 2020 مارس

تولت الفرق الطبية المختصة بالمستشفى الجامعي الهادي شاكر بصفاقس أخذ عيّنة من جثة رضيع يبلغ عمره 40 يوما توفّي مؤخرا للتحليل وذلك للتثبت ان كان مصابا بفيروس كورونا الجديد أم لا ، وفق ما أفاد به مصدر طبي لديوان أف أم اليوم الثلاثاء.

على المباشر

Musique
Musique
تنشيط عزيزة بيار
وطنية

ملف الهجوم الإرهابي على بن قردان : القضاء يصدر احكامه

:تحديث 03 18:18 2019 مارس
أكد الناطق الرسمي باسم القطب القضائي لمكافحة الإرهاب سفيان السليطي

أكد الناطق الرسمي باسم القطب القضائي لمكافحة الإرهاب سفيان السليطي في تصريح لديوان أف أم أن الدائرة الجنائية الخامسة المختصة في النظر في قضايا الإرهاب بالمحكمة الابتدائية بتونس أصدرت احكامها في ساعة متأخرة من مساء الجمعة بعد النظر في ملف الهجوم الإرهابي على مدينة بن قردان بالسجن مدى الحياة في حق الارهابي الطاهر ضيف الله وب40 سنة سجنا في حق الإرهابي عادل الغندري.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ 6 دقائق

اعلنت وزارة الصحة تسجيل 33 حالة إصابة جديدة بتاريخ امس الأربعاء من مجموع 674 تحليلا مخبريا (المخبر المرجعي بمستشفى شارل نيكول: 273 تحليلا، مخبر معهد باستور تونس: 211 تحليلا، مخبر مستشفى فطومة بورقيبة بالمنستير: 117 تحليلا، مخبر مستشفى فرحات حشاد بسوسة: 73 تحليلا).

منذ 18 دقيقة

بلغ عدد الأشخاص الذين خرجوا من دائرة الحجر الصحي في ولاية صفاقس بعد أن قضوا فترة الـ14 يوما، 389 شخصا في حين يتواصل خضوع 312 شخصا للمتابعة الصحية في إطار ضوابط هذا الاجراء الوقائي، وفق ما أفاد به المدير الجهوي للصحة علي العيادي، اليوم الخميس 02 أفريل 2020.

منذ 24 دقيقة

عادت صفقة عودة النجم البرازيلي نيمار جونيور داسيلفا لبرشلونة الاسباني لطفو على السطح مجددا.

{}