الأكثر مشاهدة

23 22:53 2024 جويلية

علمت ديوان اف ام مساء اليوم الثلاثاء ان الترجي الرياضي التونسي إقترب من التعاقد مع الجناح الهجومي لفريق الإتحاد المنستيري بلال ايت مالك

على المباشر

وطنية

ممثل عن إدارة تونيسار: "يمكن محاكمة الركاب لأنهم تسببوا في تأخير 5 ساعات"

:تحديث 11 16:20 2021 أفريل
607321cd3dd8d607321cd3dd8e.jpg
ردت شركة الخطوط التونسية ، صباح اليوم ، على المعلومات التي تم تداولها عقب الشجار الذي اندلع على إحدى رحلاتها، حيث قال ممثل الإدارة العامة للناقلة الوطنية غسان عوجي، إنه تم فتح تحقيق بعد هذا الحادث وأنه يمكن محاكمة الركاب المتشاجرين ويمكن أن يخضعوا لإجراءات قانونية لأنهم تسببوا في تأخير 5 ساعات

وأضاف المصدر ذاته، أن التونيسار تكبدت خسائر مالية جراء هذا الشجار موضحا أن أفراد طاقم الخطوط التونسية، الذين تدخلوا للسيطرة على الركاب، تعرضوا للإهانة والاعتداء الجسدي.

ويذكر أن عددا من رواد مواقع التواصل الاجتماعي تداولوا اليوم الأحد مقطع فيديو يوثق حالة من الفوضى وتبادلا للعنف بين مسافرين تونسيين على متن طائرة للخطوط الجوية التونسية قادمة من مطار اسطنبول نحو مطار قرطاج.

ويشار إلى أن إحدى الراكبات في الطائرة ذاتها، قدمت روايتها للديوان اف ام موضحة أن المشكل اندلع بين الطرفين بسبب المكان المخصص لوضع الأمتعة.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ ساعة

قال الرئيس الأميركي السابق دونالد ترامب يوم الجمعة إنه سيعقد قريبا تجمعا انتخابيا آخر في بتلر بولاية بنسلفانيا، وهي البلدة التي أطلق فيها مسلح النار عليه وأصابه أثناء تجمع انتخابي قبل نحو أسبوعين.

منذ ساعة

أعلن عدد من نشطاء المجتمع المدني والسياسي والثقافي في منشور على موقع التواصل الاجتماعي فايسبوك ترشيح الممثل و المخرج نصر الدين السهيلي للانتخابات الرئاسية المزمع اجراؤها يوم 6 أكتوبر 2024.

منذ ساعتين

ينطلق الاكتتاب في القسط الثالث من القرض الرقاعي الوطني لسنة 2024، الذ حدد مبلغه بـ700 مليون دينار "م د" قابل للترفيع، خلال الفترة الممتدة من 3 سبتمبر 2024 إلى 11 سبتمبر 2024 ويمكن غلق الاكتتاب قبل هذا التاريخ أو التمديد فيه، وفق ما ورد في الرائد الرسمي الصادر اليوم الجمعة .