الأكثر مشاهدة

15 06:57 2021 ماي

ابرز أخبار صفاقس ليوم الجمعة 14 ماي 2021

على المباشر

Musique
Musique
تنشيط عزيزة بيار
وطنية

ممثل عن إدارة تونيسار: "يمكن محاكمة الركاب لأنهم تسببوا في تأخير 5 ساعات"

:تحديث 11 17:20 2021 أفريل
607321cd3dd8d607321cd3dd8e.jpg
ردت شركة الخطوط التونسية ، صباح اليوم ، على المعلومات التي تم تداولها عقب الشجار الذي اندلع على إحدى رحلاتها، حيث قال ممثل الإدارة العامة للناقلة الوطنية غسان عوجي، إنه تم فتح تحقيق بعد هذا الحادث وأنه يمكن محاكمة الركاب المتشاجرين ويمكن أن يخضعوا لإجراءات قانونية لأنهم تسببوا في تأخير 5 ساعات

وأضاف المصدر ذاته، أن التونيسار تكبدت خسائر مالية جراء هذا الشجار موضحا أن أفراد طاقم الخطوط التونسية، الذين تدخلوا للسيطرة على الركاب، تعرضوا للإهانة والاعتداء الجسدي.

ويذكر أن عددا من رواد مواقع التواصل الاجتماعي تداولوا اليوم الأحد مقطع فيديو يوثق حالة من الفوضى وتبادلا للعنف بين مسافرين تونسيين على متن طائرة للخطوط الجوية التونسية قادمة من مطار اسطنبول نحو مطار قرطاج.

ويشار إلى أن إحدى الراكبات في الطائرة ذاتها، قدمت روايتها للديوان اف ام موضحة أن المشكل اندلع بين الطرفين بسبب المكان المخصص لوضع الأمتعة.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ ساعات 3

أعلنت اليوم الثلاثاء كتائب القسام توجيه ضرباتٍ صاروخية لـ 6 قواعد جوية تابعة للكيان الصهيوني.

منذ ساعتين

دعا المكتب التنفيذي للجامعة العامة للتخطيط والمالية في بيان صادر عنه مساء اليوم الثلاثاء أعوان الجباية والمحاسبة العمومية والاستخلاص إلى الالتزام بصرف أجور مختلف شرائح الأجراء وتقديم الحد الأدنى من الخدمات ذات الطابع الاستعجالي.

منذ ساعات 3

مثلت علاقات التعاون والشراكة المتميزة بين تونس وفرنسا وآفاق تطويرها وتنويعها أبرز محاور اللقاء الذي جمع رئيس الجمهورية التونسية برئيس فرنسا.

{}