الأكثر مشاهدة

28 17:58 2020 أكتوبر

جد عشية اليوم الأربعاء حادث مرور بمفترق منطقة البستان من ولاية صفاقس وأسفر عن وفاة رضيع لم يتجاوز السنتين وذلك بعد سقوطه من دراجة نارية كان يمتطيها رفقة والده امام شاحنة ثقيلة لتدهسه وترديه قتيلا وفق ما افاد به مصدر امني لديوان اف ام.

على المباشر

El Prime
صحح وفيقلها مع البرايم: الماتينال الي تنسّيك النوم ، تخلّيك in وتربّحك الكادوّات، برشا أخبار وجو وضمار مع شاكر بالشيخ ، حافظ الغريبي، بلال الميساوي ، فاتن ونسرين من الاثنين للجمعة من 6 ل 9 على ديوان اف ام... مع بعضنا الدنيا تحلى
تنشيط
وطنية

منذ انطلاق التصريح بالمكاسب:تسجيل 124440 تصريحا وتوجيه 3000 تنبيه

:تحديث 07 15:06 2019 فيفري
التصريح بالمكاسب
بلغ عدد التصاريح بالمكاسب والمصالح منذ انطلاق عمليات تلقي التصاريح يوم 16 أكتوبر 2018 إلى غاية يوم 06 فيفري 2019 124 440 تصريحا حسب ما أعلنته الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد.

بلغ عدد التصاريح بالمكاسب والمصالح منذ انطلاق عمليات تلقي التصاريح يوم 16 أكتوبر 2018 إلى غاية يوم 06 فيفري 2019 حوالي 124440 تصريحا حسب ما أعلنته الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد.
ويشمل هذا الرقم 6429 شخصا تولوا تقديم تصاريحهم منذ استئناف عملية تلقي التصاريح يوم الثلاثاء 22 جانفي 2019.

وتؤكد الهيئة على أن عملية تقبل التصاريح متواصلة بالنسبة لجميع الأشخاص الخاضعين لواجب التصريح حسب القانون عدد 46 المؤرخ في 1 أوت 2018، والملزمين بإيداع تصاريحهم في أجل شهرين من تاريخ تعيينهم أو انتخابهم أو مباشرتهم لمهامهم وكذلك الأشخاص المتخلّفين عن التصريح، حتى وإن لم يصلهم التنبيه.


وأشارت الهيئة إلى أن عملية المتابعة متواصلة حيث شرعت الهيئة في توجيه تنابيه للأشخاص الذين تخلفوا عن إتمام عملية التصريح في أجل شهر من تلقيهم التنبيه وذلك لتلافي العقوبات القانونية .

ووجهت الهيئة إلى حدود اليوم عدد 3000 تنبيه متعلّق بأشخاص تابعين لوزارات المالية، العدل ، التجارة، الداخلية، التعليم العالي والبحث العلمي، التكوين المهني والتشغيل، الفلاحة والصيد البحري والموارد المائية، التجهيز والإسكان والتهيئة الترابية، رئاسة الحكومة، مجلس نوّاب الشعب وعدد من رؤساء المؤسسات الإعلامية، الصحفيين والممارسين لنشاط إعلامي.

يذكر أن هناك عقوبات ستسلط على المتخلفين عن التصريح، والتي ستكون صارمة ومتعلقة أساسا بالخصم من الأجر وعقوبات بالسجن و الحرمان من الترشح للمناصب.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ 3 دقائق

يكون طقس اليوم في ولاية صفاقس مغشى بسحب عابرة وتتكاثف تدريجيا في فترة بعد الظهر واستقرار في درجات الحرارة حيث تتراوح بين 18 و22 درجة.

منذ 8 ساعات

ترددت في الفترة الأخيرة أنباء تشير إلى اتفاق المدرب فتحي جبال مع النجم الرياضي الساحلي لقيادته في الموسم الجديد

منذ 8 ساعات

قررت الجامعة التونسية للكرة الطائرة مساء اليوم الخميس تأجيل نهائي كأس تونس في صنف الأكابر إلى موعد لاحق

{}