الأكثر مشاهدة

08 17:14 2024 ماي

أقصى نادي المحيط القرقني ضيفه الترجي الرياضي التونسي من سباق الدور16 لكأس تونس بعد الفوز عشية اليوم بهدفين مقابل هدف 

على المباشر

Night Club
الجو يجيك وين ماتكون 🤩 خلي السهرية علي ديوان اف ام 🎊 وعيش Ambiance على كيف كيفك 🎉 تعمل Défoulement بالموزيكا لي تتحب وتربح زادا الكاش 💵💰مع محمد القرقني في #NightClub من الاثنين للجمعة من 21:00 ل 00:00
تنشيط محمد القرقني
وطنية

منذ بداية 2024 ..أكثر من 30 إصابة حيوانية بداء الكلب

:تحديث 14 23:47 2024 فيفري
منذ بداية 2024 ..أكثر من 30 إصابة حيوانية بداء الكلب
فاق عدد الإصابات الحيوانية بداء الكلب منذ بداية السنة الجارية أكثر من 30 حالة بعد أن بلغ العدد الجملي سنة 2023 أكثر من 355 حالة، وفق ما أفاد به عميد البياطرة أحمد رجب لدى تدخله الأربعاء ببرنامج في 60 دقيقة .

وقال المصدر ذاته ان السنة الجارية ستكون صعبة حسب توصيفه داعيا رئيس الجمهورية الى التدخل من أجل حماية الأمن الغذائي و القومي .

وأرجع المصدر ذاته ارتفاع عدد الإصابات بداء الكلب الى الإشكاليات التي تواجهها حملات التلقيح تحت قيادة البياطرة و من بينها عدم مراجعة التسعيرة منذ سنة 2013 .

 

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقائق 5

قضت محكمة الناحية بجرجيس من ولاية مدنين اليوم الجمعة بسجن مواطن تونسي، اصيل الجهة، لمدة 8 أشهر من أجل تسهيل اقامة اجنبي بطريقة غير شرعية بالتراب التونسي وعدم الاعلام عن ايواء اجنبي، وفق ما صرح به مصدر أمني لمراسلة ديوان أف أم بالجهة .

منذ دقيقة 33

تعرف درجات الحرارة ارتفاعا تدريجيا بداية من يوم غد السبت لتبلغ ذروتها بين يومي الثلاثاء و الجمعة المقبلين حيث ينتظر تسجيل حرارة أربعينية جنوب البلاد التونسية و بعض مناطق الوسط قد تصل الى 45 درجة بالمناطق الصحراوية، وفق ما أفاد به الأستاذ المبرز في الجغرافيا والخبير في طقس تونس عامر بحبة لدى تدخله ببرنامج في 60 دقيقة.

منذ ساعة

تم اليوم الجمعة الاحتفاظ برئيس بلدية سابق و موظف بنفس البلدية بعدما وجهت النيابة لهما تهمة الاتجار بالبشر و غسل الأموال من قبل وفاق باستعمال التسهيلات التي خولتها خصائص الوظيف فيما تم الإبقاء على الكاتب العام للبلدية بحالة سراح ، وفق ما أفاد به الناطق الرسمي باسم محكمة صفاقس 2 هشام الكسيبي ببرنامج في 60 دقيقة.