الأكثر مشاهدة

26 19:54 2024 أفريل

أعلن الحكم السينغالي عيسى سي عن ايقاف مباراة الترجي الرياضي و صن داونز في بريتوريا في الدقيقة 20 من المباراة لحساب اياب نصف نهائي دوري ابطال افريقيا لكرة القدم بسبب و جود عاصفة رعدية و أمطار غزيرة في جنوب افريقيا.

على المباشر

وطنية

منظمات وجمعيات تستنكر مشاركة وزير الدفاع في قمة بألمانيا حضرها وزير الحرب "الصهيوني"

29 13:35 2022 أفريل
تونس
عبرت منظمات وجمعيات تونسية عن "بالغ استنكارها" من مشاركة وزير الدفاع الوطني عماد ممّيش في قمة عسكرية لحلف الناتو بمقر قاعدته بمدينة رامشتين الالمانية تحت إشراف وزير الحرب الأمريكي وبمشاركة وزير الحرب الصهيوني .

واعتبرت هذه المنظمات والجمعيات أن هذه المشاركة "خطوة رسمية جديدة نحو التطبيع مع العدو الصهيوني مشددة على خطورة هذه الخطوة التطبيعية الجديدة مع كيان عدواني اعتدى عسكريا على تونس وانتهك سيادتها وسفك دماء شعبها، وعلى تعارضها مع الموقف الشعبي التونسي التاريخي المُناصر للشعب الفلسطيني .
يُذكر أن الوزير عماد مميش شارك في مؤتمر لوزراء الدفاع من 43 دولة أعضاء في حلف شمال الأطلسي (ناتو) ومن غير الأعضاء، وذلك بدعوة من نظيره الأمريكي.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقائق 6

أعلن نادي بورتو البرتغالي عن إنتخاب المدرب السابق للفريق اندري فيلاش بواش رئيسا جديدا للنادي إلى غاية 2028

منذ دقيقة 13

تم بقرار من وزير الصحة، الترفيع في طاقة استيعاب المستشفى الجهوي بجبنيانة و ذلك باحداث اقسام جديدة و هي قسم جراحة العظام و قسم التخدير و الإنعاش الجراحي و قسم طب الأسنان و بذلك تصبح طاقة استيعاب المستشفى الجملية 105 سريرا موزعين على 13 قسما

منذ دقيقة 14

تدور عشية اليوم الأحد مواجهات الدفعة الثانية من مقابلات الجولة 20 للرابطة المحترفة الثانية