الأكثر مشاهدة

20 10:13 2024 فيفري

اذنت النيابة العمومية بالمحكمة الابتدائية بالقيروان بفتح تحقيق عدلي في حادثة دفن شخص ضحية جريمة قتل، بمدينة حاجب العيون، بهوية شخص آخر مازال على قيد الحياة.

على المباشر

Extra time
الماتش مايوفاش في الدقيقة 90 ديما فما ال Extra Time تعليقات و تحليل مابعد المباريات ... كل مايخص الSport و المتابعات.. مع حاتم.. فوزي وطارق في Extra Time كل اثنين من 15 لل17 على Diwanfm
تنشيط حاتم قزبار
وطنية

منظمات وجمعيات و نقابات تندد بتحريض رضا الجوادي على الهايكا

27 13:07 2020 جانفي
منظمات وجمعيات و نقابات تندد بتحريض رضا الجوادي على الهايكا
نددت جملة من المنظمات الوطنية و جمعيات و نقابات و هيئات وطنية في بيان مشترك لها اليوم الاثنين بتحريض النائب رضا الجوادي على عضو مجلس الهيئة العليا للاتصال السمعي البصري الهايكا و بقية أعضاء الهية

.
وعبرت عن تضامنها المطلق المبدئي مع هشام السنوسي وكافة أعضاء الهايكا أمام هذه الممارسة الترهيبية والتكفيرية ،مشيرة الى ان هذا  التحريض يأتي تتويجا لمحاولات يائسة بذلها الجوادي وغيره لتخويف أعضاء الهايكا من أجل منعهم من ممارسة مهامهم التعديلية والردعية وفتح الباب على مصراعيه لتغول بعض وسائل الإعلام المسنودة حزبيا وسياسيا وماليا .

ودعت مجلس نواب الشعب إلى تحمل مسؤولياته الكاملة في لجم مثل هذه الممارسات المتهورة والمتطرفة مطالبة النيابة العمومية بفتح تحقيق عاجل في ما أتاه الجوادي الذي يبدو أنه يستقوي بالحصانة البرلمانية على هيئة دستورية.

وأهابت بوزارة الداخلية لحماية هشام السنوسي وزملاءه أمام هذه الدعوة العلنية للقتل والانتقام .

وكان عضو مجلس نواب الشعب رضا الجوادي عمد يوم الجمعة 24 جانفي الجاري إلى نشر تدوينة على صفحته على فايسبوك يحرض فيها على أعضاء مجلس الهيئة العليا المستقلة للاتصال السمعي البصري وبالخصوص على عضو مجلس الهيئة هشام السنوسي الذي تواترت ضده التهديدات، واصفا أعضاء الهيئة "بالعصابة" وقياداتها "بالحاقدة على كل ما له علاقة بالإسلام والقرآن الكريم" وناعتا هشام السنوسي" ب"اليساري الاستئصالي المتطرف".

آخر الأخبار

منذ دقيقة 46

أعلنت اليوم الخميس 22 فيفري 2024 الإدارة الوطنية للتحكيم عن تعيينات حكام الجولة الرابعة من مرحلة تفادي النزول لبطولة الرابطة المحترفة الأولى لكرة القدم

منذ ساعة

انتقد عضو مجلس نواب الشعب ظافر الصغيري لدى حضوره اليوم الخميس ببرنامج 'هنا تونس ' ما اعتبره تلكؤا من قبل الحكومة في ارسال مشاريع قوانين هامة و مصيرية للبرلمان على غرار مشروع تنقيح قانون الشيكات .

منذ ساعة

قال عضو مجلس نواب الشعب ظافر الصغيري لدى حضوره اليوم الخميس ببرنامج 'هنا تونس ' ان المرسوم عدد 54 يعد ثورة تشريعية باعتباره جاء لسد الفراغ التشريعي في مجال الجرائم الالكترونية مشيرا الى أنه يساند تنقيح الفصل 24 منه .