الأكثر مشاهدة

09 20:21 2021 أفريل

وصف حزب العمال الحكومة 'بالمجرمة'' بكل المقاييس وذلك على اثر اعلانها بعض الاجراءات الجديدة مؤخرا للحد من انتشار كورونا معتبرا أنها تقتل شعبها وتجوّعه وتنكّل به لصالح من اعتبرهم ''السماسرة واللصوص'' وفق بيان صادر عنه.

على المباشر

El Prime
صحح وفيقلها مع البرايم: الماتينال الي تنسّيك النوم ، تخلّيك in وتربّحك الكادوّات، برشا أخبار وجو وضمار مع شاكر بالشيخ ، حافظ الغريبي، بلال الميساوي ، فاتن ونسرين من الاثنين للجمعة من 6 ل 9 على ديوان اف ام... مع بعضنا الدنيا تحلى
تنشيط
وطنية

منظمات وطنية تدعو إلى الوحدة اثر وفاة السبسي

:تحديث 25 15:01 2019 جويلية
منظمات وطنية تنعى السبسي و تدعو إلى الوحدة
عّبرت عدد من المنظمات الوطنية عن حزنها لوفاة الرئيس الباجي قايد السبسي و أصدرت بيانات تعزية لعائلة الرئيس وللشعب التونسي

و قد اعتبر الاتحاد التونسي للصناعة و التجارة و الصناعات التقليدية أن تزامن وفاة الرئيس مع ذكرى عيد الجمهورية هو بمثابة التكريم ل"واحد من كبار رجالات الجمهورية". كما استعرض نص بيان الاتحاد جملة المحطات التاريخية التي أسهم فيها الرئيس الراحل منذ فترة الزعيم بورقيبة إلى تأسيس الجمهورية الثانية مثمنا دوره في إنجاح محطة الحوار الوطني سنة 2013.
من جهته، وصف الاتحاد التونسي للفلاحة و الصيد البحري الرئيس الراحل بأحد الرموز النضالية الهامة مبرزا دوره في حماية المسار الديمقراطي و إنجاحه في إطار وحدة وطنية صماء. 
كما نشرت مجموعة تضم 32 جمعية من منظمات المجتمع المدني، على رأسها الرابطة التونسية للدفاع عن حقوق الإنسان و الجمعية التونسية للنساء الديمقراطيات، بيان تعزية عبرت فيه على وجوب "التماسك" و "التكاتف" وراء قيم و أسس الجمهورية’ و على ثقتها في قدرة التونسيين للانتصار للمصلحة الوطنية.
و في ذات السياق، دعا الفرع الجهوي للمحامين بصفاقس كافة أفراد الشعب التونسي إلى "مزيد الوحدة و التضامن لإعلاء قيم الجمهورية".
يذكر أن الأمين العام للاتحاد العام التونسي للشغل نور الدين الطبوبي كان قد تقدّم بالتعازي لعائلة الرئيس الراحل الباجي قايد السبسي مشيرا إلى أن الشعب التونسي "يلبي النداء في الأوقات الحرجة و الحزينة" و أنه  "سيتجاوز هذه المحنة بإرادة وطنية تحدوها العزيمة".

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقائق 7

أكدت المراكز الأمريكية لمكافحة الأمراض والوقاية منها، اليوم الاثنين، أن السلطات الصحية وزعت 237 مليونا و796105 جرعات لقاحات مضادة لفيروس كورونا في أنحاء البلاد

منذ دقيقة

ينطلق اليوم الإثنين 12 أفريل 2021 العمل بتوقيت شهر رمضان بالادارات العمومية والجماعات المحلية والمؤسسات العمومية ذات الصبغة الادارية وفق بلاغ اصدرته رئاسة الحكومة

منذ ساعة

فيما يلي حوصلة لأبرز الأخبار الوطنية والعالمية ليوم الأحد 11 أفريل 2021

{}