الأكثر مشاهدة

24 18:56 2024 أفريل

يواجه ممثل كرة اليد التونسية الترجي الرياضي النادي الاهلي غدا الخميس بداية من الساعة 14:00 في إطار الدور نصف النهائي لمسابقة بطولة إفريقيا للاندية البطلة المقامة حاليا في مصر 

على المباشر

ساعة سعيدة
الجو٫ الربح 🎊 ٫ وأحلى لمّة تلقاوها ديمة مع #جعفور في #ساعة_سعيدة كل يوم على #ديوان_اف_ام من الاثنين للجمعة من التسعة ونصف حتى لنصف النهار .. ابتداء من يوم الاثنين 11 سبتمبر 2023 ..
تنشيط
وطنية

منظمة أنا يقظ تطالب رئيس الحكومة بسحب اقتراحه للدكتور هادي خيري على رأس وزارة الصحة

:تحديث 20 21:16 2021 جانفي
منظمة أنا يقظ تطالب رئيس الحكومة بسحب  اقتراحه للدكتور هادي خيري على رأس وزارة الصحة
طالبت منظمة أنا يقظ اليوم الأربعاء رئيس الحكومة بسحب اقتراحه للدكتور هادي خيري على رأس وزارة الصحة لأنه من الممكن أن تتم دعوته في أي وقت من أجل الوقوف أمام قاضي التحقيق نظراً لشبهة التلاعب بملف قضية تتعلق بشبهة القتل العمد تورط فيها المحامي جمال الحاجي ، وفق المنظمة.

وأضافت المنظمة أن حق الضحية الشاب  يوشك أن يضيع جراء استغلال الدكتور هادي خيري، المرشح لتقلد منصب وزير الصحة، لشبكة علاقاته في الأوساط القضائية والصحية من أجل ضمان إفلات شقيقه  المحامي جمال الحاجي من العقاب .

وأشارت الى أن محكمة التعقيب بتونس الحكم قررت استجلاب هذه قضية المحامي جمال الحاجي وسحبها من القاضية منية السافي وإحالتها إلى محكمة مدنين بناء على الشبهات التي تحوم حول هذا الملف والدور الذي لعبه الهادي خيري في الإفراج عن شقيقه جمال حاجي خاصة وأن عائلة الضحية تشكك في مصداقية تقرير الطب الشرعي وتتهم جميع المسؤولين عن الملف بإخفاء التقرير البالستي الذي لم يطلع عليه محامي الضحية إلى حد الآن بالرغم من مرور اكثر من سنة ونصف على الحادثة ، وفق ما نشرته المنظمة في تحقيق استقصائي لها.

جدير بالذكر أن قاضي التحقيق بالمحكمة الابتدائية بسوسة قرر في أوت المنقضي اطلاق سراح المحام جمال الحاجي المتهم في قضية شبهة القتل العمد لشاب اقتحم منزله بمنطقة سهلول بواسطة بندقية صيد.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 13

أعلنت الوكالة الفنية للنقل البري في بلاغ أنه في إطار الصيانة الوقائية للشبكات الكهربائية، بالتنسيق مع المصالح الفنية المختصة

منذ دقيقة 15

أفادت وزارة الدفاع الأمريكية (البنتاجون) اليوم الخميس إن الجيش الأمريكي بدأ في بناء رصيف بحري قبالة غزة يهدف إلى تسريع تدفق المساعدات الإنسانية إلى القطاع عندما يبدأ تشغيله في ماي القادم

منذ دقيقة 18

اندلعت مواجهات اليوم الجمعة شرق مدينة نابلس شمال الضفة الغربية المحتلة بين فلسطينيين وقوة من جيش الاحتلال