الأكثر مشاهدة

26 13:11 2024 مارس

علمت ديوان أف أم من مصادر مطلعة انه من المنتظر ان تنعقد جلسة بين رئيس الترجي الرياضي التونسي حمدي المدّب ووكيل اعمال اللاعب هاني عمامو اول شهر افريل القادم من اجل فتح المفاوضات لتجديد العقد.

على المباشر

ساعة سعيدة
برنامج ساعة سعيدة مع جعفر القاسمي من الاثنين للجمعة من 7:00 ل 10:00 متاع الصباح 🌛🎙️على ديوان آف آم رمضان أحلى #صوتكم 🎤🎧 #ديوان_اف_ام #DiwanFM #رمضان_أحلى
تنشيط
وطنية

منظمة ارشاد المستهلك: مربو الدواجن لم يستجيبوا لقرار وزارة التجارة بتحديد الأسعار

15 09:49 2021 سبتمبر
أكد رئيس المنظمة التونسية لإرشاد المستهلك لطفي الرياحي ان البلاد تعيش خلال هذه الفترة على وقع عديد التجاوزات وفقدان عديد المنتوجات الغذائية على غرار قوارير المياه المعدنية والزيت النباتي المدعم الى جانب الغلاء المشط في أسعار منتوجات الدواجن.

وأوضح الرياحي خلال تدخله في برنامج منك نسمع على ديوان اف ام ان قرار وزارة التجارة بتحديد هامش الربح وتسعير منتوجات الدواجن لم يدم طويلا فسرعان ما عادت الأسعار الى الارتفاع من جديد ولم يقع الاستجابة الى هذا القرار من طرف المهنيين بسبب الاشكال الحاصل في كلفة الإنتاج المرتفعة بسبب ارتفاع أسعار الاعلاف والتي لا تتماشى مع أسعار البيع المقررة وفق تعبيره.

كما أشار الرياحي الى ان قرار تحديد هامش الربح لمواد التنظيف التي تم اقراره سابقا من وزارة التجارة لم يقع تطبيقه باعتباره سيساهم في الاضرار بصغار المنتجين والتجار ويخدم أصحاب المساحات التجارية الكبرى واصفا هذا القرار بالمتسرع وغير العقلاني.

آخر الفيديوهات

14 22:32 2023 جوان

فاز المنتخب الكرواتي على نظيره الهولندي بنتيجة 4 اهداف مقابل هدفين في اولى مقابلات نصف نهائي دوري الأمم الأوروبي آلتي تستضيفها هولندا 

07 20:35 2023 جانفي

أفاد رئيس الغرفة الوطنية لمصنعي الأدوية، طارق الحمامي بأن الصناعة المحلية تغطي أكثر من 75 بالمائة من استهلاك التونسيين للدواء على حد قوله.

07 19:57 2022 نوفمبر

قال عبد المجيد الڨوبنطيني اثناء حضوره في برنامج إكسترا تايم على راديو ديوان اف ام إنه سيتغرب لماذا لم يقع دعوة حنبعل المجبري للعب مع المنتخب الاولمبي التونسي