الأكثر مشاهدة

01 13:35 2020 جوان

قال الدولي النيجيري للاهلي المصري جونيور أجاي انه نجح في الانتقام من الترجي الرياضي التونسي في أكثر من مناسبة وإثبات الذات وذلك بعد أن قام فريق باب سويقة بفسخ عقدي بعد 24 ساعة فقط من الامضاء معه.

على المباشر

Musique
Musique
تنشيط عزيزة بيار
وطنية

منظمة الأعراف تتبرّأ من اضراب 'التاكسي' و 'اللّواج'

:تحديث 26 08:38 2019 مارس
'أصدرت الغرفة النقابية الوطنية لأصحاب سيارات الأجرة 'لواج

أصدرت الغرفة النقابية الوطنية لأصحاب سيارات الأجرة 'لواج' التابعة للاتحاد التونسي للصناعة والتجارة والصناعات التقليدية امس الاثنين بلاغا تؤكد فيه ان ايام 26 و27 و28 مارس الجاري هي أيام عمل عادية وليس هناك أي اضراب في قطاع 'اللواج'، وذلك ردا على دعوة الاتحاد التونسي لسيارات الأجرة 'اللّواج' (نقابة مستقلة)، منظوريه لتنفيذ اضراب لمدة 3 أيام ابتداء من اليوم الثلاثاء احتجاجا على ما اعتبره الحكومة في تنفيذ مطالب العاملين بالقطاع.

ودعت الغرفة النقابية لأصحاب سيارات الأجرة 'لواج'، في بلاغ أصدرته امس الاثنين، كافة المهنيين الى عدم تعطيل مصالح المواطنين.

كما نفت الغرفة النقابية الوطنية لأصحاب سيارات التاكسي الفردي، تنفيذ منظوريها بكامل تراب الجمهورية لاضراب بثلاثة ايام ابتداء من اليوم الثلاثاء، مؤكدة عدم تبنيها لهذا الاضراب العام المزمع القيام به من طرف 'بعض المجموعات لغايات سياسية ومحاولة بث الفوضى في صفوف المهنيين بالاضافة الى عدم امتلاكهم مطالب جدية ولا محاضر جلسات'، حسب نصّ البيان.

وتتمثل مطالب الاتحاد التونسي لسيارات الأجرة 'اللّواج' في تفعيل كل الجلسات المتعلقة بالقطاع، في حين تتمثل مطالب الاتحاد التونسي للتاكسي الفردي للمطالبة بعدد من المطالب المهنية اهمها اعادة مراجعة النقطة عدد 3 من المنشور عدد 40 المتعلقة بطرق اسناد الرخص، بالاضافة الى مسالة الفحص الفني و ايقاف المحاضر الامنية التي يصفها ب'المشطة'...

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ 18 دقيقة

افادت وزارة الصحة أنه بتاريخ 02 جوان 2020 بعد إجراء 287 تحليلا مخبريا تم تسجيل 3 تحاليل إيجابية، 2 منها لحالات إصابة سابقة لا تزال حاملة للفيروس و حالة إصابة جديدة وافدة

منذ 53 دقيقة

أكد مصدر مطلع بالهيئة الوطنية لمكافحة الفساد لديوان أف أم أنه تقرر إعفاء 6 ولاة و هم

منذ 57 دقيقة

أعلنت الوكالة الفنية للنقل البري في بلاغ نشرته اليوم الاربعاء، وزارة النقل واللوجستيك عن جملة من الاجراءات الاستثنائية المتعلقة بالتمديد في صلوحية شهادات الفحص الفني للعربات وتيسير إجراءات المراقبة على الطرقات.

{}