الأكثر مشاهدة

23 00:04 2019 أوت

اعتبر والي صفاقس أنيس الوسلاتي مشروع تبرورة أكبر مشروع بصفاقس حيث من شأنه أن يغير المدينة مؤكدا ان المشروع يشهد بعض العوائق التي تتعلق بإنجازه متعهدا بمتابعة هذه الإشكاليات وفضها للشروع في انجاز أهم مكونات هذا المشروع وفق قوله خلال زيارة أداها الى مشروع تبرورة اليوم الخميس .

على المباشر

وطنية

منظمة الأعراف تتبرّأ من اضراب 'التاكسي' و 'اللّواج'

:تحديث 26 08:38 2019 مارس
'أصدرت الغرفة النقابية الوطنية لأصحاب سيارات الأجرة 'لواج

أصدرت الغرفة النقابية الوطنية لأصحاب سيارات الأجرة 'لواج' التابعة للاتحاد التونسي للصناعة والتجارة والصناعات التقليدية امس الاثنين بلاغا تؤكد فيه ان ايام 26 و27 و28 مارس الجاري هي أيام عمل عادية وليس هناك أي اضراب في قطاع 'اللواج'، وذلك ردا على دعوة الاتحاد التونسي لسيارات الأجرة 'اللّواج' (نقابة مستقلة)، منظوريه لتنفيذ اضراب لمدة 3 أيام ابتداء من اليوم الثلاثاء احتجاجا على ما اعتبره الحكومة في تنفيذ مطالب العاملين بالقطاع.

ودعت الغرفة النقابية لأصحاب سيارات الأجرة 'لواج'، في بلاغ أصدرته امس الاثنين، كافة المهنيين الى عدم تعطيل مصالح المواطنين.

كما نفت الغرفة النقابية الوطنية لأصحاب سيارات التاكسي الفردي، تنفيذ منظوريها بكامل تراب الجمهورية لاضراب بثلاثة ايام ابتداء من اليوم الثلاثاء، مؤكدة عدم تبنيها لهذا الاضراب العام المزمع القيام به من طرف 'بعض المجموعات لغايات سياسية ومحاولة بث الفوضى في صفوف المهنيين بالاضافة الى عدم امتلاكهم مطالب جدية ولا محاضر جلسات'، حسب نصّ البيان.

وتتمثل مطالب الاتحاد التونسي لسيارات الأجرة 'اللّواج' في تفعيل كل الجلسات المتعلقة بالقطاع، في حين تتمثل مطالب الاتحاد التونسي للتاكسي الفردي للمطالبة بعدد من المطالب المهنية اهمها اعادة مراجعة النقطة عدد 3 من المنشور عدد 40 المتعلقة بطرق اسناد الرخص، بالاضافة الى مسالة الفحص الفني و ايقاف المحاضر الامنية التي يصفها ب'المشطة'...

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ 38 دقيقة

ينتظر ان يجتمع اليوم الأحد المكتب التنفيذي الوطني للاتحاد العام التونسي للشغل بصفة عاجلة بدعوة من الامين العام نور الدين الطبوبي.

منذ 47 دقيقة

بلغت حصيلة الإيقافات عن العمل في صفوف الأساتذة الجامعيين الباحثين من المنخرطين في نقابة 'إجابة' خمسة وفقا لما أكده منسقه العام نجم الدين جويدة في تصريح لجريدة الصباح حيث طالت آخر الإيقافات الدكتورة نادية شقرون استاذة جامعية بكلية العلوم وعضو مكتب تنفيذي

منذ ساعتين

أعلن الجيش السوري، مساء امس السبت، أن دفاعاته الجوية تصدت لهجوم من الجيش الصهيوني في محيط العاصمة دمشق، قائلة إنها أسقطت معظم الصواريخ المعادية

{}