الأكثر مشاهدة

14 18:25 2021 أكتوبر

قامت رئيسة الحكومة نجلاء بودن رمضان وأعضاء حكومتها اليوم الخميس 14 أكتوبر 2021 بالتصريح بالمكاسب والممتلكات لدى الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد.

على المباشر

وطنية

منعم عميرة: لا مقترحات جديدة للزيادة في أجور الوظيفة العمومية

:تحديث 03 16:16 2019 فيفري
منعم عميرة: لا مقترحات جديدة للزيادة في أجور الوظيفة العمومية
قال الأمين العام المساعد للاتحاد العام التونسي للشغل منعم عميرة

قال الأمين العام المساعد للاتحاد العام التونسي للشغل منعم عميرة، إنه لا وجود لمقترحات جديدة بخصوص الزيادة في أجور أعوان الوظيفة العمومية، مشيرا إلى توقف المفاوضات بين الحكومة والمنظمة الشغيلة حول الزيادة في الأجور منذ عشرة أيام.
وأضاف عميرة في تصريح أدلى به اليوم الأحد على هامش افتتاح أشغال ورشة تفكير حول 'الإمام بين حقوقه الأساسية وواجباته الواقع والآفاق' بمدينة الحمامات، أن الحكومة لم تقدم أي مقترحات جديدة في هذا الصدد.
وأعرب عميرة عن أمله في التوصل إلى اتفاق قبل موعد الاضراب العام في القطاع العام و الوظيفة العمومية المقرر يومي 20 و21 فيفري الجاري.
وأشار في هذا السياق إلى سعي الطرف النقابي لتمكين أعوان الوظيفة العمومية من زيادة مجزية لتحسين مقدرتهم الشرائية مضيفا أن الأمين العام للاتحاد نور الدين الطبوبي يواصل عقد لقاءات جانبية مع رئيس الحكومة يوسف الشاهد للإعداد لعقد جلسات تفاوضية.
(وات)

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 16

اعتبر رئيس الجامعة الوطنية للبلديات عدنان بوعصيدة، في تصريح لجريدة الصباح في عددها الصادر اليوم السبت 16 أكتوبر 2021، أن وزارة الشؤون المحلية كانت سلطة مرافقةوليست سلطة إشراف مضيفا أن حذفها لا يعني إلغاء مسار اللامركزية، حسب رأيه

منذ دقيقة 25

من المنتظر أن يفتح المعرض التجاري الدولي ببنغازي أبوابه يوم الـ17 من أكتوبر الجاري في مدينة بنغازي الليبيية بمشاركة متميزة من الشركات التونسية في مختلف المجالات، وفق ما أفادت به رئيسة مجلس اصحاب الاعمال بالمنطقة الشرقية فوزية فرجاني

منذ دقيقة 25

نشرت التلفزة الوطنية التونسية بياناً توضيحياً بخصوص النقل التلفزي لمباريات الجولة الأولى من بطولة الرابطة المحترفة الأولى لكرة القدم

{}