الأكثر مشاهدة

19 15:01 2019 أكتوبر

اكد مصدر مسؤول بشركة الخطوط التونسية اليوم السبت انه تم تطويق الاشكال الحاصل بالرحالة القادمة من مطار شارل ديغول الفرنسي باتجاه مطار توزر مرورا بصفاقس مشيرا الى ان الطائرة ستستأنف رحلتها خلال ساعة قادمة على اقصى تقدير.

على المباشر

هنا تونس
برنامج حواري يتم فيه استقبال مجموعة من الشخصيات البارزة على الساحة السياسية لمحاورتهم في مجال الشأن العام للبلاد
تنشيط محمد اليوسفي
وطنية

منعم عميرة: لا مقترحات جديدة للزيادة في أجور الوظيفة العمومية

:تحديث 03 16:16 2019 فيفري
منعم عميرة: لا مقترحات جديدة للزيادة في أجور الوظيفة العمومية
قال الأمين العام المساعد للاتحاد العام التونسي للشغل منعم عميرة

قال الأمين العام المساعد للاتحاد العام التونسي للشغل منعم عميرة، إنه لا وجود لمقترحات جديدة بخصوص الزيادة في أجور أعوان الوظيفة العمومية، مشيرا إلى توقف المفاوضات بين الحكومة والمنظمة الشغيلة حول الزيادة في الأجور منذ عشرة أيام.
وأضاف عميرة في تصريح أدلى به اليوم الأحد على هامش افتتاح أشغال ورشة تفكير حول 'الإمام بين حقوقه الأساسية وواجباته الواقع والآفاق' بمدينة الحمامات، أن الحكومة لم تقدم أي مقترحات جديدة في هذا الصدد.
وأعرب عميرة عن أمله في التوصل إلى اتفاق قبل موعد الاضراب العام في القطاع العام و الوظيفة العمومية المقرر يومي 20 و21 فيفري الجاري.
وأشار في هذا السياق إلى سعي الطرف النقابي لتمكين أعوان الوظيفة العمومية من زيادة مجزية لتحسين مقدرتهم الشرائية مضيفا أن الأمين العام للاتحاد نور الدين الطبوبي يواصل عقد لقاءات جانبية مع رئيس الحكومة يوسف الشاهد للإعداد لعقد جلسات تفاوضية.
(وات)

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ 5 دقائق

شرعت الشركة التونسية للكهرباء والغاز في حملة لاستخلاص ديونها التي بلغ حجمها حوالي 95 مليار تنقسم إلى 71 مليار متخلّدا بذمة المواطنين و15 مليار لدى الادارات العمومية و7 مليارات لدى الجماعات المحلية و2 مليارات لدى المؤسسات الوطنية الجماعات المحلية حسب ما افاد به المدير الجهوي للستاغ بصفاقس أنيس بسباس

منذ 31 دقيقة

صدر بالرائد الرسمي الأخير للجمهورية التونسية، بتاريخ 18 اكتوبر 2019

منذ 34 دقيقة

أكد معز المستيري رئيس فرع كرة القدم بالنادي الرياضي الصفاقسي في تصريح لديوان أف أم اليوم أن مدرب الحراس وليد بن حسين غادر مقر تربص الفريق مساء أمس دون سابق إنذار

{}