الأكثر مشاهدة

08 11:32 2021 ماي

اجتاح مرض "كوفيد-19" الناتج عن فيروس كورونا سجون ومؤسسات الاعتقال ومراكز احتجاز المهاجرين في الولايات المتحدة خلال العام الماضي، مما أسفر عن وفاة أكثر من 2700 شخص كانوا مسجونين، وفقا لما أوردت صحيفة "نيويورك تايمز" امس الجمعة.

على المباشر

أولاد البلاد
حكايات زمان .. وجو لمة سيدي رمضان الكلمة المزيانة و الدبارة لي تخليك في الكوجينة فنانة كل ما يهم العيلة مع هدى و جميلة بالي.. و اسرار تاريخنا وقلعة الاجداد مع برنامج أولاد البلاد
تنشيط هدى ورغمي و جميلة بالي
وطنية

منعم عميرة: لا مقترحات جديدة للزيادة في أجور الوظيفة العمومية

:تحديث 03 16:16 2019 فيفري
منعم عميرة: لا مقترحات جديدة للزيادة في أجور الوظيفة العمومية
قال الأمين العام المساعد للاتحاد العام التونسي للشغل منعم عميرة

قال الأمين العام المساعد للاتحاد العام التونسي للشغل منعم عميرة، إنه لا وجود لمقترحات جديدة بخصوص الزيادة في أجور أعوان الوظيفة العمومية، مشيرا إلى توقف المفاوضات بين الحكومة والمنظمة الشغيلة حول الزيادة في الأجور منذ عشرة أيام.
وأضاف عميرة في تصريح أدلى به اليوم الأحد على هامش افتتاح أشغال ورشة تفكير حول 'الإمام بين حقوقه الأساسية وواجباته الواقع والآفاق' بمدينة الحمامات، أن الحكومة لم تقدم أي مقترحات جديدة في هذا الصدد.
وأعرب عميرة عن أمله في التوصل إلى اتفاق قبل موعد الاضراب العام في القطاع العام و الوظيفة العمومية المقرر يومي 20 و21 فيفري الجاري.
وأشار في هذا السياق إلى سعي الطرف النقابي لتمكين أعوان الوظيفة العمومية من زيادة مجزية لتحسين مقدرتهم الشرائية مضيفا أن الأمين العام للاتحاد نور الدين الطبوبي يواصل عقد لقاءات جانبية مع رئيس الحكومة يوسف الشاهد للإعداد لعقد جلسات تفاوضية.
(وات)

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 11

اذن وزير الصحة فوزي مهدي،  خلال زيارة ميدانية أدّاها اليوم الثلاثاء، 11 ماي 2021،  إلى مقر الصيدلية المركزية، بإحداث خلية تمثل كافة المتداخلين لمتابعة ضمان إستمراريّة التزوّد بالأدوية الضرورية تحسبا لكل الطوارئ.

منذ دقيقة 32

أعلنت الشركة الجديدة للنقل بقرقنة، أن تغييرا سيطرأ على رحلاتها البحرية بداية من يوم غد 12 ماي وإلى غاية 15 من ذات الشهر.

منذ دقيقة 47

لجأ كثيرون في الهند، مع تفشي فيروس كورونا المستجد في أنحاء البلاد، إلى مراكز لإيواء الأبقار مرة أسبوعيا لتغطية أجسادهم بفضلاتها، ظنا أنها تعزز المناعة أو تساهم في الشفاء من الفيروس.

{}