الأكثر مشاهدة

01 10:59 2020 أوت

جد صباح اليوم السبت حادث مرور بمنطقة الخمايسة على الطريق الوطنية 2 بمعتمدية بئر علي بن خليفة بصفاقس أدى إلى وفاة عون بلدي يبلغ من العمر 26 سنة و اصابة 2 آخرين وفق ما أكده رئيس بلدية بئر علي بن خليفة مبروك بن عمار لديوان أف أم

على المباشر

ساعة سعيدة
سويعة 🕘.. اما Special 🤩 كل مايهم العايلة 🤗، نعطيو الكار لقضية الدار 🌽🥕🥔نحكيو اخبار 🗞️📰وندللوها هي المرا الحرة والمقدية 💆🧚 بحكايات و معلومات جديدة 📝 من الاثنين للخميس من 9 لل10 مع شيماء في ساعة سعيدة ⏰
تنشيط شيماء بركوس
وطنية

منعم عميرة: لا مقترحات جديدة للزيادة في أجور الوظيفة العمومية

:تحديث 03 16:16 2019 فيفري
منعم عميرة: لا مقترحات جديدة للزيادة في أجور الوظيفة العمومية
قال الأمين العام المساعد للاتحاد العام التونسي للشغل منعم عميرة

قال الأمين العام المساعد للاتحاد العام التونسي للشغل منعم عميرة، إنه لا وجود لمقترحات جديدة بخصوص الزيادة في أجور أعوان الوظيفة العمومية، مشيرا إلى توقف المفاوضات بين الحكومة والمنظمة الشغيلة حول الزيادة في الأجور منذ عشرة أيام.
وأضاف عميرة في تصريح أدلى به اليوم الأحد على هامش افتتاح أشغال ورشة تفكير حول 'الإمام بين حقوقه الأساسية وواجباته الواقع والآفاق' بمدينة الحمامات، أن الحكومة لم تقدم أي مقترحات جديدة في هذا الصدد.
وأعرب عميرة عن أمله في التوصل إلى اتفاق قبل موعد الاضراب العام في القطاع العام و الوظيفة العمومية المقرر يومي 20 و21 فيفري الجاري.
وأشار في هذا السياق إلى سعي الطرف النقابي لتمكين أعوان الوظيفة العمومية من زيادة مجزية لتحسين مقدرتهم الشرائية مضيفا أن الأمين العام للاتحاد نور الدين الطبوبي يواصل عقد لقاءات جانبية مع رئيس الحكومة يوسف الشاهد للإعداد لعقد جلسات تفاوضية.
(وات)

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ 8 دقائق

يتميز طقس اليوم الاثنين 3 أوت 2020 بانخفاض طفيف و نسبي في درجات الحرارة بالشمال و الوسط و تتراوح في صفاقس بين 28 و 37 درجة في حين تبقى مرتفعة بمناطق الجنوب مع ظهور الشهيلي بعديد الجهات.

منذ 28 دقيقة

قال رئيس الجمهورية قيس سعيد على هامش زيارة غير معلنة أداها أمس الأحد الى ولاية صفاقس للوقوف على الإمكانيات الأمنية لمقاومة ظاهرة الهجرة غير النظامية و بحث سبل معالجتها انه 'على الخارج أن يفهم أن المقاربات الأمنية لا تكفي لمحاربة هذه الظاهرة' ، مشددا على ضرورة القضاء على أسبابها .

منذ ساعتين

دخلت زيادة جديدة في أسعار السجائر التونسية و الأجنبية و 'النفة' و أوراق اللعب ، أقرتها وزارة المالية حيز التنفيذ بداية من اليوم الاثنين 3 أوت 2020 .

{}