الأكثر مشاهدة

09 11:53 2021 جوان

قال الوزير السابق كمال العيادي، إنه وبعد قرار مجلس القضاء العدلي بإنهاء إلحاق القضاة العدليين لدي أجهزة السلطة التنفيذية، يصبح التعيين الأخير علي رأس الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد قرارا غير قابل للتنفيذ وتصبح الإقالة أمرا واقعا على حد قوله.

على المباشر

Tapis Rouge
بعد القراية ، الخدمة ، الامبوتياج و الستراس ...enfin c’est samedi .. مالا allez s’ y وقيّت الtapis rouge مع رامي مكلين.. les clashs و les scoops و اخبار الفنانين .. كل سبت من 12 لل14 .. على ديوان fm مع بعضنا الدنيا تحلى
تنشيط رامي مكلين
وطنية

منع السلطات التونسية لطائرة عراقية من الاقلاع... ديوان الطيران المدني والمطارات يوضح

28 19:45 2019 جويلية
طائرة
قال ديوان الطيران المدني و المطارات إنه طبقا للإجراءات الجاري بها والمنظمة لعمليات إستخلاص معاليم الطيران، فإن شركة الخطوط العراقية، كغيرها من شركات النقل الجوي الأجنبية، مطالبة بخلاص المعاليم قبل إقلاع الطائرة من مطار تونس قرطاج الدولي.

و أوضح  الديوان في بيان أصدره مساء اليوم الأحد على صفحته بشبكة التواصل الاجتماعي الفايسبوك أن عملية خلاص معاليم الفوترة بمكتب المراقبة المحلية بالمطار من قبل ممثل الشركة العراقية استغرق بعض الوقت نظرا لضرورة التثبت من عناصر الفوترة

 وتابع الديوان  أنه في حدود الساعة السادسة وعشرون دقيقة تم استخلاص المعاليم بمراجعة عملية الإحتساب اليدوية لعناصر الفاتورة من طرف مكتب الفوترة  بالاعتماد على الحاسوب المعد للغرض.

وذكر أن ممثل الشركة قام بطلب ارسالية تأخير (Message DLA) في 3 مناسبات على الساعة الخامسة واربعين دقيقة وعلى الساعة الثامنة وخمس واربعون دقيقة ثم على الساعة التاسعة مبررا ذلك باستكمال اجراءات التزود بالوقود والخدمات الأرضية للطائرة.

وأكد  ديوان الطيران أن الرحلة أقلعت على الساعة التاسعة صباحا، أي بتأخير بــ5 ساعات عن موعد إقلاعها الأصلي.

مشددا حرصه على تلافي أي اضطراب قد يطرأ على برمجة الرحلات بالمطارات التونسية وحل كل الإشكاليات، مجددا حرصه المتواصل لتوفير أفضل الخدمات لفائدة المسافرين.

آخر الأخبار

منذ دقائق 5

دعا النائب عن حركة النهضة في البرلمان نور الدين البحيري في تدوينة له اليوم السبت على صفحته الرسمية بموقع الفايسبوك الى فتح بحث في تصريح رئيس هيئة مكافحة الفساد المقال عماد بوخريص حول انتهاء صلوحية 20الف جرعة من التلاقيح المضادة لكورونا واتلافها.

منذ دقيقة 13

تمكنت، خلال الليلة الفاصلة بين يومي 10 و 11جوان 2021، وحدات تابعة لمنطقة الحرس الوطني بالمحرس من ولاية صفاقس من ضبط 15 شخصا كانوا يعتزمون المشاركة في إحدى عمليات إجتياز الحدود البحرية خلسة، وفق صفحة الناطق الرسسمي باسم الحرس الوطني

منذ دقيقة 14

أعلنت الجامعة التونسية لكرة القدم عن موعد مبارتي الدور النصف النهائي من مسابقة كأس تونس لكرة القدم للموسم الرياضي 2020-2021 نسخة صالح بن يوسف

{}