الأكثر مشاهدة

31 20:11 2020 ماي

تنظم لجنة الإصلاح الإداري والحوكمة الرشيدة ومكافحة الفساد ومراقبة التصرف في المال العام صباح غد الاثنين 1 جوان 2020 على الساعة 9.30، جلسة استماع إلى وزير التجارة محمد المسيليني حول ملف 'منظومة الدعم'، حسب ما اعلن عنه مجلس نواب الشعب اليوم الاحد

على المباشر

منك نسمع
يهتم البرنامج بمشاكل المواطنين مع البلدية والمواضيع الاجتماعية المسكوت عنها
تنشيط هدى ورغمي
وطنية

منع السلطات التونسية لطائرة عراقية من الاقلاع... ديوان الطيران المدني والمطارات يوضح

28 19:45 2019 جويلية
طائرة
قال ديوان الطيران المدني و المطارات إنه طبقا للإجراءات الجاري بها والمنظمة لعمليات إستخلاص معاليم الطيران، فإن شركة الخطوط العراقية، كغيرها من شركات النقل الجوي الأجنبية، مطالبة بخلاص المعاليم قبل إقلاع الطائرة من مطار تونس قرطاج الدولي.

و أوضح  الديوان في بيان أصدره مساء اليوم الأحد على صفحته بشبكة التواصل الاجتماعي الفايسبوك أن عملية خلاص معاليم الفوترة بمكتب المراقبة المحلية بالمطار من قبل ممثل الشركة العراقية استغرق بعض الوقت نظرا لضرورة التثبت من عناصر الفوترة

 وتابع الديوان  أنه في حدود الساعة السادسة وعشرون دقيقة تم استخلاص المعاليم بمراجعة عملية الإحتساب اليدوية لعناصر الفاتورة من طرف مكتب الفوترة  بالاعتماد على الحاسوب المعد للغرض.

وذكر أن ممثل الشركة قام بطلب ارسالية تأخير (Message DLA) في 3 مناسبات على الساعة الخامسة واربعين دقيقة وعلى الساعة الثامنة وخمس واربعون دقيقة ثم على الساعة التاسعة مبررا ذلك باستكمال اجراءات التزود بالوقود والخدمات الأرضية للطائرة.

وأكد  ديوان الطيران أن الرحلة أقلعت على الساعة التاسعة صباحا، أي بتأخير بــ5 ساعات عن موعد إقلاعها الأصلي.

مشددا حرصه على تلافي أي اضطراب قد يطرأ على برمجة الرحلات بالمطارات التونسية وحل كل الإشكاليات، مجددا حرصه المتواصل لتوفير أفضل الخدمات لفائدة المسافرين.

آخر الأخبار

منذ 7 دقائق

سجلت تونس بتاريخ أمس الاثنين 10 تحاليل إيجابية لمصابين بفيروس كورونا، 08 منها لحالات إصابة سابقة لا تزال حاملة للفيروس و02 حالات إصابة جديدة وافدة من ضمن الذين تم إجلاؤهم ووضعهم في مراكز الحجر الصحي الإجباري، ليبلغ العدد الجملي للمصابين بهذا الفيروس، وذلك بعد التثبت من المعطيات وتحيينها 1086 حالة مؤكدة، وفق ما أعلنت عنه وزارة الصحة اليوم الثلاثاء.

منذ 17 دقيقة

دعا وزير الصحة الإسباني "سالفادور إيلا" كلًا من سيرجيو راموس، قائد فريق ريال مدريد، جيرارد بيكيه، مدافع فريق برشلونة، وكوكي، قائد أتلتيكو مدريد، للاجتماع اليوم الثلاثاء عبر تقنية الفيديو بحضور دكتور "فيرناندو سيمون"، مدير مركز تنسيق الأزمات والطوارئ، لمناقشة الوضع الحالي للبروتوكولات الطبية المتعلقة بالإرشادات الذي يجب على الجميع اتباعها لتجنب حدوث انتكاسة جديدة فيما يتعلق بفيروس كورونا.

منذ 30 دقيقة

أكد "فلورنتينو بيريز"، رئيس نادي ريال مدريد، خوض الفريق لبقية المباريات المتبقية له هذا الموسم على ملعب "ألفريدو دي ستيفانو" وهو ملعب تدريبات الفريق الملكي بسبب جائحة كورونا.

{}