الأكثر مشاهدة

14 18:25 2021 أكتوبر

قامت رئيسة الحكومة نجلاء بودن رمضان وأعضاء حكومتها اليوم الخميس 14 أكتوبر 2021 بالتصريح بالمكاسب والممتلكات لدى الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد.

على المباشر

Musique
Musique
تنشيط صلاح النقاطي
وطنية

منع بث تحقيق الحقائق الأربعة حول حادثة وفاة الرضع

:تحديث 14 20:42 2019 مارس
الحقائق الأربعة
أصدر قاضي التحقيق بالمحكمة الابتدائية بتونس اليوم الخميس قرارا يقضي بعدم بث تحقيق لبرنامج الحقائق الأربع حول حادثة وفاة الرضع في مستشفى وسيلة بورقيبة بالرابطة حسب ما أعلنه مقدم البرنامج حمزة البلومي على صفحته الرسمية الفايسبوك.

أصدر قاضي التحقيق بالمحكمة الابتدائية بتونس اليوم الخميس قرارا يقضي بعدم بث تحقيق لبرنامج الحقائق الأربع على قناة الحوار التونسي حول حادثة وفاة الرضع في مستشفى وسيلة بورقيبة بالرابطة حسب ما أعلنه مقدم البرنامج حمزة البلومي على صفحته الرسمية الفايسبوك.

وتضمن التحقيق الذي كان من المقرر بثه في حلقة الليلة معطيات أساسا "بسر الغرفة البيضاء" التي يتم فيها إعداد المستحضر الغذائي للرضع.
ويشار إلى أن عدد الرضع المتوفين بلغ إلى الآن 15 رضيعا بسبب تعفن جرثومي وفق ما أثبتته النتائج الأولية.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ ساعات 3

قال الرئيس الأسبق المنصف المرزوقي ان الإجراء الذي اتخذه رئيس الجمهورية قيس سعيد في شانه و المتعلق بسحب جواز سفره الدبلوماسي و الاذن بتتبعه أمام القضاء بتهمة التآمر على أمن الدولة انتقامي بالأساس ولا يدخل في السياسة.

منذ ساعات 4

تعرض الفنان اللبناني وائل كفوري لحادث مرور مساء اليوم الجمعة أدى إلى تحطم سيارته بالكامل، وتم نقله إلى أحد مستشفيات العاصمة بيروت.

منذ ساعات 4

كشفت تقارير صحفية مغربية أن قرعة الدور الفاصل من التصفيات الإفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022، ستقام يوم 18 ديسمبر المقبل في العاصمة القطرية الدوحة

{}