الأكثر مشاهدة

08 17:14 2024 ماي

أقصى نادي المحيط القرقني ضيفه الترجي الرياضي التونسي من سباق الدور16 لكأس تونس بعد الفوز عشية اليوم بهدفين مقابل هدف 

على المباشر

ساعة سعيدة
الجو٫ الربح 🎊 ٫ وأحلى لمّة تلقاوها ديمة مع #جعفور في #ساعة_سعيدة كل يوم على #ديوان_اف_ام من الاثنين للجمعة من التسعة ونصف حتى لنصف النهار .. ابتداء من يوم الاثنين 11 سبتمبر 2023 ..
تنشيط
وطنية

منع حراك "مواطنون ضد الانقلاب" من دخول ساحة باردو (فيديو)

14 10:48 2021 نوفمبر
منع حراك "مواطنون ضد الانقلاب" من دخول ساحة باردو
انطلقت منذ قليل، المسيرة التي دعا إليها حراك "مواطنون ضد الانقلاب"، المناهضة للإجراءات التي اتخذها رئيس الجمهورية قيس سعيد، وذلك وسط إجراءات أمنية مشدّدة.

وقد تم غلق ساحة باردو بالكامل من قبل الوحدات الأمنية، فيما تجمهر المحتجّون بساحة 20 مارس، وفق ما نقله موفد الديوان اف ام على عين المكان سعيد الزواري، مشيرا إلى انه تم منع جميع المحتجين من دخول ساحة باردو.

ورفع المحتجون شعارات مختلفة نددوا من خلالها بالتضييقات الأمنية، وكذلك شعارات أخرى من أجل المطالبة بالعودة لما قبل 25 جويلية وتراجع رئيس الجمهورية عن القرارات التي اتخذها.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقائق 5

قررت الجامعة التونسية لكرة القدم تقديم مباراة الدور ثمن النهائي من كأس تونس بين المحيط القرقني ومستقبل المرسى ب 48 ساعة

منذ دقائق 4

قال المدير العام للمركز الوطني لليقظة الدوائية رياض دغفوس الجمعة 10 ماي 2024، أن قرار شركة استرازينيكا سحب لقاح ''فاكسيفريا'' المضاد لفيروس كورونا تم اتخاذه بناء على دواعي تجارية وليس لأسباب صحية

منذ دقيقة 17

أفاد الأستاذ حمادي الزعفراني، محامي الإعلامي، محمد بوغلاب في تصريح للديوان اف أم اليوم الجمعة، بأن دائرة الاتهام 13 لدى محكمة الاستئناف بتونس رفضت خلال جلستها المنعقدة أمس الإفراج عن الاعلامي محمد بوغلاب