الأكثر مشاهدة

26 19:54 2024 أفريل

أعلن الحكم السينغالي عيسى سي عن ايقاف مباراة الترجي الرياضي و صن داونز في بريتوريا في الدقيقة 20 من المباراة لحساب اياب نصف نهائي دوري ابطال افريقيا لكرة القدم بسبب و جود عاصفة رعدية و أمطار غزيرة في جنوب افريقيا.

على المباشر

وطنية

منير بن صالحة: المنظومة القضائية معتلة وتعيش حالة انفلات تام

:تحديث 07 21:15 2017 مارس
اعتبر المحامي منير بن صالحة أن المنظومة القضائية معتلّة مبينا
اعتبر المحامي منير بن صالحة أن المنظومة القضائية معتلّة مبينا أن العدل يتطلب كفاءة وإمكانيات يجب أن توفرها الدولة لكنها غير موجودة.

وأضاف بن صالحة، خلال حضوره في برنامج "هنا تونس" بإذاعة الديوان، أنه قبل 14 جانفي 2011 كان القضاء تحت سطوة الإدارة أما اليوم أصبح في حالة انفلات تام.

وبيّن أن هناك قضاة تابعين لأحزاب وآخرين لجمعية القضاة والبعض الآخر لنقابة القضاة معتبرا أن القاضي يجب أن لا يفهم السياسة أو أن يظهر أنه لا يفهم السياسة لأنه لو كان يمتلك موقفا سياسيا سيؤثر ذلك على أحكامه.


كاتب المقال حمدي السويسي

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة

نظمت جمعية "اسمعني"، اليوم الأحد 28 أفريل 2024، بالشراكة مع الجمعية التونسية لمقاومة الأمراض المنقولة جنسيا والسيدا والإدارة الجهوية للصحة بنابل ومركز الصحة الأساسية بالشريفات من ولاية نابل، قافلة صحية متعددة الاختصاصات تحت شعار "صحتك بالدنيا"

منذ دقيقة 47

كشف استطلاع لـ"سي إن إن" أن 71% من الأميركيين غير راضين عن طريقة تعامل الرئيس جو بايدن مع الحرب بين الاحتلال وحماس في غزة

منذ ساعة

حسم التعادل السلبي 0-0 مواجهة كلاسيكو الجولة الأخيرة لذهاب بلاي أوف الرابطة المحترفة الأولى لكرة القدم بين النجم الساحلي والنادي الإفريقي