الأكثر مشاهدة

02 15:17 2024 ماي

سحبت اليوم الخميس 2 ماي 2024 قرعة الدور نصف نهائي لكأس تونس لكرة اليد أكابر

على المباشر

Extra time
الماتش مايوفاش في الدقيقة 90 ديما فما ال Extra Time تعليقات و تحليل مابعد المباريات ... كل مايخص الSport و المتابعات.. مع حاتم.. فوزي وطارق في Extra Time كل اثنين من 15 لل17 على Diwanfm
تنشيط حاتم قزبار
وطنية

من بينها مشروع تونس الذكية:كاتب الدولة للاقتصاد الرقمي يكشف عن مشاريع وزارته

:تحديث 11 22:17 2017 جانفي
أفاد كاتب الدولة لدى وزير تكنولوجيات الاتصال والاقتصاد الرقمي المكلّف
أفاد كاتب الدولة لدى وزير تكنولوجيات الاتصال والاقتصاد الرقمي المكلّف بالاقتصاد الرقمي حبيب الدبابي بأن العمل جار على تنفيذ مشاريع تهم 4 محاور رئيسية للاستراتيجية الرقمية التي تمّ وضعها في وقت سابق.

وأوضح الدبابي، خلال حضوره في برنامج "هنا تونس" بإذاعة الديوان، أن المشاريع تهمّ البنية التحتية ورقمنة الإدارة التونسية ومشروع تونس الذكية وقانون الرقمنة مشيرا إلى أنه سيتم إصدار هذا القانون قبل منتصف السنة الحالية.

وقال إنه سيتمّ قبل نهاية العام الجاري الانطلاق في مشروع لإيصال الانترنت إلى كافة المناطق التي لا توجد فيها تغطية مبينا أنه تمّ رصد 50 مليون دينار لهذا المشروع الذي سيمتد على 5 سنوات.


كاتب المقال Diwan FM

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 17

استنكرت النقابة الأساسية للتعليم الثانوي ببوفيشة ما وصفته باستغلال أحد الأولياء لصفته كقاض ومحاولته اقتحام مجلس التربية والمشاركة فيه إثر عرض ابنته على المجلس بسبب الغش مع طلب الملف الإداري ورفع دعوى بمجلس التربية متهما إياه بهرسلة ابنته.

منذ ساعة

تم في ساعة مبكرة من صباح اليوم الجمعة العثور بالطريق الوطنية رقم 5 وتحديدا بعمادة بهرة من معتمدية نبر العثور على جثة آدمية ملقاة على الطريق وفق ما افاد به مصدر أمني لمراسل ديوان اف ام بالجهة.

منذ ساعة

أعلن النجم الساحلي في بلاغ رسمي نشره اليوم الجمعة 3 ماي 2024 عبر صفحته على الفايسبوك، أنه قرر إنهاء مدرب فريق أكابر فرع كرة اليد أنور عياد