الأكثر مشاهدة

03 11:53 2024 ماي

دارت صباح اليوم الجمعة 3 ماي 2024 قرعة الدور ثمن النهائي و ربع النهائي لكأس تونس بمقر الجامعة التونسية لكرة القدم

على المباشر

وطنية

من هو منصف الكشو القاضي المرشّح لرئاسة محكمة التعقيب ؟

08 19:28 2021 سبتمبر
من هو منصف الكشو القاضي المرشّح لرئاسة محكمة التعقيب ؟
أعلن مجلس القضاء العدلي اليوم الأربعاء عن ترشيح القاضي منصف الكشو رئيسا أولا لمحكمة التعقيب بتونس وإحالة ملف ترشحه على الجلسة العامة للمجلس الأعلى للقضاء للنظر في تقديم الترشيح الحصري لرئاسة الجمهورية.

ومنصف الكشو هو قاض رئيس دائرة  بمحكمة التعقيب مولود بصفاقس و  يدرس بكلية الحقوق بصفاقس و المعهد الأعلى للقضاء وهو صاحب مؤلفات و دراسات قانونية عديدة من بينها  قانون انقاذ المؤسسات التي تمر بصعوبات اقتصادية و التنفيذ في المادة المدنية و التجارية و القوة القاهرة في المرافعات المدنية و التجارية في زمن كوفيد 19 ... .

 

 

 

 

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقائق 9

نظمت كل من بلدية أريانة وبلدية رواد أمس السبت بالتعاون مع المندوبية الجهوية للفلاحة خيمتين لتلقيح الكلاب والقطط أمام المركب الإداري والتجاري بشارع مصطفى حجيج بأريانة المدينة وأمام مقهى السويدي برواد و تندرج هذه الخيمة في إطار الحملة الاستثناىية لمقاومة داء الكلب التي شرعت المندوبية الجهوية للتنمية الفلاحية في تنظيمها بالتنسيق مع بلديات رواد وأريانة المدينة وسكرة

منذ دقيقة 30

أعلنت سلطات ولاية ريو غراندي دو سول البرازيلية أن ما يقارب من 70 ألف شخص غادروا منازلهم بسبب الفيضانات التي اجتاحت المنطقة في الأيام القليلة الماضية

منذ ساعات 8

أقدم شاب يبلغ من العمر 17 سنة مساء اليوم السبت على اضرام النار في جسده بمدخل مدينة الحامة لأسباب لا تزال مجهولة ، وفق ما أفاد به مراسل ديوان أف أم بالجهة.