الأكثر مشاهدة

26 16:08 2020 نوفمبر

توفي اليوم، الخميس 26 نوفمبر 2020، 4 اشخاص من عائلة واحدة متكونة من زوجين وطفلتيهما، اختناقا بالغاز، في منزل بحي القنال طريق الشويقي التابعة لمعتمدية طبربة من ولاية منوبة

على المباشر

Musique
Musique
تنشيط عزيزة بيار
وطنية

من هو واصف العيادي الرئيس المدير العام الجديد للخطوط التونسية؟

23 22:02 2020 أكتوبر
من هو واصف العيادي الرئيس المدير العام الجديد للخطوط التونسية؟
أعلنت وزارة النقل اليوم الجمعة 23 أكتوبر 2020 ، عن تعيين واصف عيادي رئيسا مديرا عاما جديدا على رأس الشركة الوطنية للخطوط التونسية.

 

و هو كفاءة في صناعة الطيران يتمتع بأكثر من 17 عاما من الخبرة في المجال ، درس في ألمانيا ، وهو مهندس متخصص في الطيران وحاصل على دبلوم جامعة شتوتغارت وماجستير في إدارة الأعمال من جامعة دورهام.

وفي عام 2003 ، بدأ حياته المهنية في شركة إيرباص كمهندس أبحاث ، ثم انتقل إلى  Lufthansa في عام 2006 ، لتتم ترقيته  من مدير المشروع إلى مدير MEA ثم  رئيس  تطوير الأعمال.

وقبل تعيينه في هذا المنصب ، شغل واصف عيادي منصب العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لشركة IDAIR GmbH  في مشروع مشترك بين Lufthansa Technik AG و Panasonic Avionics Corporation لتوفير الأنظمة  الترفيه على متن الطائرة (IFE) والاتصالات والأجهزة التقنية الأخرى

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ ساعات 3

أظهرت أحدث البيانات على موقع جامعة "جونز هوبكنز" الأمريكية، اليوم الأحد أن إجمالي الإصابات بكورونا في مختلف أنحاء العالم وصل إلى 62 مليونا و244 ألف حالة.

منذ ساعات 3

أدانت السلطات الإماراتية اليوم الأحد اغتيال العالم النووي الإيراني البارز محسن فخري زاده، داعية جميع الأطراف إلى "ضبط النفس"، وفقا لما نقلته وكالة الأنباء الإماراتية.

منذ ساعات 4

سجلت ولاية القصرين في اخر تحيين لمستجدات الوضع الصحي بالجهة ليوم الاحد 29 نوفمبر 2020 ، 77 اصابة جديدة بفيروس كورونا ،و 6 حالات وفاة بالفيروس خلال 24 ساعة الاخيرة ، وفق ما اكده كاهية مدير الادارة الجهوية للصحة بالقصرين الدكتور منصف المحمدي .

{}