الأكثر مشاهدة

17 23:09 2021 سبتمبر

صدر بالرائد الرسمي للجمهورية التونسية، بتاريخ اليوم 17 سبتمبر 2021 قرار من مديرة الديوان الرئاسي نادية عكاشة، ينصّ على اسناد تفويض إلى نزار عياد، متصرف عام ومدير عام إدارة مركزية مكلف بالتصرف في الموارد البشرية بالمصالح المشتركة لرئاسة الجمهورية ليمضي بالنيابة عن الوزيرة مديرة الديوان الرئاسي كل الوثائق الداخلة في حدود مشمولات أنظاره باستثناء القرارات ذات الصبغة الترتيبية.ودخل هذا القرار حيز التنفيذ من 25 أوت 2021.

على المباشر

منك نسمع
يهتم البرنامج بمشاكل المواطنين مع البلدية والمواضيع الاجتماعية المسكوت عنها
تنشيط هدى ورغمي
وطنية

مهدي مبروك : هناك مسافة بين توصيات اللجنة العلمية و قرارات الحكومة

:تحديث 20 15:10 2021 أفريل
مهدي مبروك : هناك مسافة بين توصيات اللجنة العلمية و قرارات الحكومة
قال عضو اللجنة العلمية لمجابهة كورونا مهدي مبروك خلال حضوره اليوم الثلاثاء في برنامج 'هنا تونس ' على ديوان أف أم ان هناك مسافة ما تتسع أحيانا و تضيق أحيانا أخرى بين ما توصي به اللجنة و ما تتخذه الحكومة من قرارات .

وأفاد مبروك ان اللجنة العلمية تميزت بنوع من النزعة المحافظة التي تميل الى التشدد  لافتا الى أن جل اقتراحاتها عموما ناجمة عن قراءات طبية مقرا في ذات السياق بوجود بعض الاختلافات صلب اللجنة .

وأضاف عضو اللجنة العلمية لمجابهة فيروس كورونا أنه لو كانت الدولة قابلة لدفع تعويضات للقطاعات المتضررة لذهبنا الى الحجر الصحي مبينا أن كل الدول دفعت ثمن هذا الحجر الصحي في شكل تعويضات و مرافقة اقتصادية للقطاعات المتضررة.

 

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقائق 5

قال النائب في البرلمان عن حزب تحيا تونس مصطفى بن أحمد ان خطاب الرئيس ليلة البارحة ليس فيه أي جديد يذكر حيث قال نفس الكلام بخصوص برنامجه في مناسبات سابقة.

منذ دقيقة 37

جد صباح اليوم الثلاثاء حادث مرور أليم على مستوى الطريق الوطنية رقم واحد الرابطة بين مدينة الجم وصفاقس على مستوى منطقة الزغابنة أسفر عن وفاة تلميذ السنة الأولى ابتدائي يبلغ من العمر 6 سنوات بعد أن صدمته شاحنة ثقيلة وفق ما أفاد به كاتب عام النقابة الأساسية لمنطقة الحرس الوطني بالجم رضا سليمان لمراسل الديوان أف أم بالجهة

منذ دقيقة 37

دعا النائب في البرلمان المجمد عن حزب التيار الديمقراطي هشام العجبوني أمس الاثنين رئيس الجمهورية الى ايقاف المتآمرين على الدولة في الغرف المظلمة و الخونة الذين باعوا الوطن و احالة ملفاتهم على القضاء.

{}