الأكثر مشاهدة

17 11:20 2021 جوان

تتواصل الحرارة في ارتفاع مع ظهور الشهيلي بأغلب الجهات و من المنتظر أن تتجاوز المعدلات العادية لشهر جوان بفارق يتراوح بين 7 و 12 درجة بداية من يوم الغد الجمعة الى غاية يوم الأحد 20 جوان الجاري.

على المباشر

وطنية

مواصلة تعليق الدروس بجميع المؤسسات التكوينية الى غاية 16 ماي المقبل

28 22:12 2021 أفريل
مواصلة تعليق الدروس بجميع المؤسسات التكوينية الى غاية 16 ماي المقبل
أعلنت وزارة الشباب والرياضة والادماج المهني، مساء اليوم الأربعاء، مواصلة تعليق الدروس بكافة مؤسسات التكوين المهني العمومية والخاصة وذلك الى غاية يوم 16 ماي المقبل.


وأضافت الوزارة في ان القرار يندرج في اطار تطبيق الاجراءات المتخذة للتوقي من جائحة كوفيد-19.


ويأتي القرار عقب اعلان الهيئة الوطنية لمكافحة كورونا، اليوم، تمديد الاجراءات الوقائية من أجل احتواء فيروس كورونا التي انطلق بها العمل منتصف افريل لتتواصل الى غاية 16 ماي القادم.


وكانت الهيئة قد اقرت مواصلة تعليق الدروس بكافة مستويات قطاع التربية(ابتدائي واعدادي وثانوي) باستثناء الاقسام المعنية بالامتحانات الوطنية من 3الى غاية يوم 16 ماي.


كما أقرت كذلك في قطاع التعليم العالي، مواصلة اعتماد التعليم عن بعد في مؤسسات التعليم العالي باستثناء المستويات المعنية بالمناظرات الوطنية التي يتم فيها اعتماد التعليم الحضوري المندمج وتطبيق التربصات الحضورية.

آخر الأخبار

منذ دقيقة 32

جدّ صباح اليوم الاحد 20 جوان 2021، حادث انقلاب سيارة أجرة "لواج"، بالطريق السيارة تونس_سوسة باتجاه سوسة كلم 24، وفق ما أكّده مصدر من الحماية المدنية للديوان اف ام.

منذ ساعة

تدور اليوم مبارتي نصف نهائي كأس تونس لكرة القدم "نسخة صالح بن يوسف"

منذ ساعة

اعلنت حكومة بوتسوانا اكتشاف أحد أكبر أحجار الماس في العالم، في وقت سابق من هذا الشهر في منجم جواننغ، على بعد حوالي 75 ميلاً من عاصمة البلاد، جابورون.

{}