الأكثر مشاهدة

23 22:53 2024 جويلية

علمت ديوان اف ام مساء اليوم الثلاثاء ان الترجي الرياضي التونسي إقترب من التعاقد مع الجناح الهجومي لفريق الإتحاد المنستيري بلال ايت مالك

على المباشر

وطنية

مواصلة تعليق الدروس بجميع المؤسسات التكوينية الى غاية 16 ماي المقبل

28 21:12 2021 أفريل
مواصلة تعليق الدروس بجميع المؤسسات التكوينية الى غاية 16 ماي المقبل
أعلنت وزارة الشباب والرياضة والادماج المهني، مساء اليوم الأربعاء، مواصلة تعليق الدروس بكافة مؤسسات التكوين المهني العمومية والخاصة وذلك الى غاية يوم 16 ماي المقبل.


وأضافت الوزارة في ان القرار يندرج في اطار تطبيق الاجراءات المتخذة للتوقي من جائحة كوفيد-19.


ويأتي القرار عقب اعلان الهيئة الوطنية لمكافحة كورونا، اليوم، تمديد الاجراءات الوقائية من أجل احتواء فيروس كورونا التي انطلق بها العمل منتصف افريل لتتواصل الى غاية 16 ماي القادم.


وكانت الهيئة قد اقرت مواصلة تعليق الدروس بكافة مستويات قطاع التربية(ابتدائي واعدادي وثانوي) باستثناء الاقسام المعنية بالامتحانات الوطنية من 3الى غاية يوم 16 ماي.


كما أقرت كذلك في قطاع التعليم العالي، مواصلة اعتماد التعليم عن بعد في مؤسسات التعليم العالي باستثناء المستويات المعنية بالمناظرات الوطنية التي يتم فيها اعتماد التعليم الحضوري المندمج وتطبيق التربصات الحضورية.

آخر الأخبار

منذ ساعتين

قال الرئيس الأميركي السابق دونالد ترامب يوم الجمعة إنه سيعقد قريبا تجمعا انتخابيا آخر في بتلر بولاية بنسلفانيا، وهي البلدة التي أطلق فيها مسلح النار عليه وأصابه أثناء تجمع انتخابي قبل نحو أسبوعين.

منذ ساعتين

أعلن عدد من نشطاء المجتمع المدني والسياسي والثقافي في منشور على موقع التواصل الاجتماعي فايسبوك ترشيح الممثل و المخرج نصر الدين السهيلي للانتخابات الرئاسية المزمع اجراؤها يوم 6 أكتوبر 2024.

منذ ساعات 3

ينطلق الاكتتاب في القسط الثالث من القرض الرقاعي الوطني لسنة 2024، الذ حدد مبلغه بـ700 مليون دينار "م د" قابل للترفيع، خلال الفترة الممتدة من 3 سبتمبر 2024 إلى 11 سبتمبر 2024 ويمكن غلق الاكتتاب قبل هذا التاريخ أو التمديد فيه، وفق ما ورد في الرائد الرسمي الصادر اليوم الجمعة .