الأكثر مشاهدة

02 13:06 2021 أوت

أعلن النائب في البرلمان فيصل التبيني اليوم الاثنين عن ايقافه بتهمة القذف على وسائل التواصل الاجتماعي ، وفق ما أورده في تدوينة له على حسابه الرسمي بموقع الفايسبوك.

على المباشر

منك نسمع
يهتم البرنامج بمشاكل المواطنين مع البلدية والمواضيع الاجتماعية المسكوت عنها
تنشيط هدى ورغمي
وطنية

موقع هيئة الحقيقة والكرامة يتعرض لهجوم الكتروني

:تحديث 20 10:26 2019 مارس
هيئة الحقيقة والكرامة
أعلنت هيئة الحقيقة والكرامة، في بلاغ لها، تعرضها

أعلنت هيئة الحقيقة والكرامة، في بلاغ لها، تعرضها إلى هجوم إلكتروني، استهدف خوادم الكمبيوتر التابعة لمركز بيانات الهيئة.

وأوضحت الهيئة أن هذا الهجوم الالكتروني تسبب في توقف جميع التطبيقات التابعة للمنظومة المعلوماتية للهيئة. وقد استهدف الهجوم خاصة تطبيقة ''جبر الضرر'' و ''التحري'' و ''مكتب الضبط'' و ''المالية'' ما نتج عنه فسخ البيانات التي يحتويها، مؤكّدة أنه بعد تدخل فريق المنظومة المعلوماتية التابع للهيئة والاستعانة بخبراء في السلامة المعلوماتية، تمكنت الهيئة من إعادة تشغيل الخادم المركزي وإرجاع البيانات التي كانت محفوظة في خزان احتياطي.

وتعهدت الهيئة بتسريع نشر قرارات جبر الضرر انطلاقا من اليوم الأربعاء 20 مارس2019، وسيرتفع النسق بعد نشر التقرير الختامي الشامل للهيئة خلال الأسبوع القادم.

كما قررت الهيئة تتبع جزائيا كل من سيكشف عنه البحث في تورطه في هذه الجريمة، مؤكدة أنها استأنفت أعمالها في جميع المجالات بشكل عادي وستواصل إنهاء أعمال التصفية إلى حدود 31 ماي 2019، وفق ما جاء في البلاغ.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقائق 6

قال كاهية مدير إدارة الطب المدرسي والجامعي بوزارة الصحة لطفي بن حمود في مداخلة له اليوم الأربعاء على موجات ديوان أف أم، إنه يتم حاليا الاعداد لخطة العمل التي سيتم اعتمادها في عملية تلقيح التلاميذ والطلبة قبل العودة المدرسية والجامعية وذلك بالتنسيق بين كل من وزارة التربية ووزارة الصحة وزارة المرأة ووزارة الشؤون الاجتماعية ووزارة التكوين المهني ووزارة التعليم العالي.

منذ ساعة

تتواصل المشاركة التونسية في الألعاب الأولمبية طوكيو 2020 وتتواصل معها رحلة البحث عن الميدالية الثالثة

منذ ساعة

تنطلق اليوم الأربعاء 4 أوت 2021، حملة التلقيح بالوسط المهني لتشمل في مرحلة أولى العمال البالغين 40 سنة فما فوق ، وستشمل حملة التلقيح بالوسط المهني في مرحلة لاحقة بقية الشرائح العمرية بهدف الحفاظ على صحة وسلامة جميع العمال في مختلف القطاعات وفق بلاغ مشترك لوزارتي الصحة والشؤون الاجتماعية.

{}