الأكثر مشاهدة

16 14:47 2019 أوت

رجّح رئيس النادي الصفاقسي المنصف خماخم في تصريح لديوان اف ام إمكانية مقاطعة الدور النهائي لكأس تونس لكرة القدم، بعد الاتفاق مع رئيس النجم الرياضي الساحلي رضا شرف الدين والهيئة المديرة لفريق جوهرة الساحل.

على المباشر

وطنية

ميناء حلق الوادي: ايقاف 100 شخص حاولوا الحرقة

:تحديث 25 11:17 2019 مارس
ميناء حلق الوادي ايقاف 100ا  الحرقة
أفاد الناطق الرسمي باسم

أفاد الناطق الرسمي باسم وزارة الداخلية سفيان الزعق بأن الوحدات الأمنية تمكنت في إطار حملة أمنية في حلق الوادي أول أمس السبت من القاء القبض على 100 شخص حاولوا التسلل إلى ميناء حلق الوادي بهدف صعود البواخر والإبحار خلسة.

وبخصوص حجز أسلحة بيضاء لدى الموقوفين ومحاولتهم مهاجمة الميناء قال الزعق ان ما تم تداوله غير صحيح مشيرا إلى أنه تم تهويل الحادثة .

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ 44 ثانية

أفادت وزارة النقل في بلاغ اليوم الاحد بأنه تقرر تكليف الإدارة العامة للطيران المدني بفتح تحقيق فوري للوقوف على ملابسات حادثة تعطيل مسافر تونسي وعائلته لدى قيامهم باجراءات التسجيل للعودة الى بروكسال على متن رحلة الخطوط التونسية ليوم 17 أوت مشيرة إلى ان وزير النقل دعا الى تقديم التوضيحات اللازمة وتحميل المسؤوليات.

منذ ساعة

أصيب 4 أشخاص مساء اليوم خلال مهرجان الفروسية بمعتمدية عقارب من ولاية صفاقس في عرض استعراضي قدمه مجموعة من الخيالة.

منذ ساعتين

توّج المنتخب المصري بلقب بطولة العالم لكرة اليد اقل من 19 عام والمقامة بمقدونيا عقب فوزه اليوم الأحد في المباراة النهائية على حساب المنتخب الألماني بنتيجة 32-28.

{}