الأكثر مشاهدة

21 15:40 2021 سبتمبر

سجلت ولاية صفاقس أمس الإثنين صفر حالة وفاة و 83 إصابة جديدة بفيروس كورونا

على المباشر

Musique
Musique
تنشيط عزيزة بيار
وطنية

ميناء حلق الوادي : احباط محاولة تهريب أكثر من 20 ألف حبة مخدرة من نوع إكستازي

:تحديث 04 23:02 2021 أوت
ميناء حلق الوادي :  احباط محاولة تهريب أكثر من 20 ألف حبة مخدرة من نوع إكستازي
تمكنت مصالح الديوانة بميناء حلق الوادي الشمالي اليوم الأربعاء 04أوت 2021 من إحباط محاولة تهريب كمية من الحبوب المخدرة نوع اكستازي قدرت ب 20126 حبة مخفية بإحكام داخل شاحنة لنقل البضائع قادمة من ميناء مرسيليا .

ويقود هذه الشاحنة مواطن تونسي مقيم بالخارج قام بتوريد أغراض تتمثل في دراجات بلاستيكية للأطفال .

وقد شك أعوان الديوانة التابعين لفرقة تفتيش المسافرين في محتوى عجلات الدراجات المذكورة حيث بتمريرها عبر جهاز الكشف بالأشعة تبين احتوائها على أجسام صغيرة فتم أخضاعها إلى التفتيش الدقيق من قبل أعوان الديوانة ليتم العثور على كمية الحبوب المخدرة ، حسب ما أوردته الديوانة التونسية في بلاغ لها.

تم تحرير محضر حجز في الغرض وباستشارة النيابة العمومية أذنت بإحالة الملف إلى المصالح الأمنية المختصة لمواصلة التحريات.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ ساعات 4

اعتبرت كتلة حزب قلب تونس في البرلمان المجمد اليوم الأربعاء أن الأحكام الانتقالية التي أصدرها رئيس الجمهورية تمثل تعليقا للدستور و انقلابا على الشرعية و تأسيسا لدكتاتورية جديدة .

منذ ساعات 5

قال النائب في البرلمان المجمد منجي الرحوي ان الاجراءات التي أعلن عنها رئيس الجمهورية اليوم الأربعاء معقولة ومنتظرة...والمبادئ التي تم الإعلان عنها مقدمة اساسية للبناء عليها.

منذ ساعات 5

أفاد الصحفي الجزائري المتخصص في الشؤون الأمنية والجزائرية حمزة الحناشي لديوان أف أم اليوم الأربعاء أن المجلس الأعلى الجزائري للأمن قرر منع أي طائرة مغربية مدنية أو عسكرية من المرور فوق المجال الجوي الجزائري بداية يوم غد .

{}