الأكثر مشاهدة

25 22:22 2022 جانفي

أكد مدير الصحة الوقائية بالإدارة الجهوية للصحة بالمهدية سمير الأحول، تسجيل 4 حالات وفاة جديدة بفيروس كورونا من بينها حالة وفاة لأستاذة أصيلة معتمدية قصور الساف تبلغ من العمر 44 سنة و تركت رضيعا يبلغ من العمر 14 يوما.

على المباشر

وطنية

نائب متهم بتضارب المصالح و نائبة متهمة بالتلقيح خلسة ... ماهر المذيوب يعلق

:تحديث 30 16:46 2021 أفريل
نائب متهم بتضارب المصالح و نائبة متهمة بالتلقيح خلسة ... ماهر المذيوب يعلق
قال مساعد رئيس مجلس نواب الشعب والمكلف بالإعلام والإتصال ماهر المذيوب في تعليق على ما اوردته منظمة أنا يقظ بخصوص تحصل النائب

المستقل بمجلس نواب الشعب المكي زغدود على ضيعة تبلغ مساحتها 415 هكتار بوادي زيتون من ولاية باجة بعد مشاركته في طلب العروض فتح في أوت 2020 و اعتبار ذلك تضارب مصالح ، إن نائب الشعب مواطن تونسي له حقوق وعليه واجبات و في صورة ما تعلقت به شبهة أو إدعاء من أي جهة كانت فعلى من ادّعى البينة والإتصال بالقضاءو لما يقع إصدار حكم أو تتبع للنائب حينها مجلس نواب الشعب ينظر في هذه القضية من خلال مراسلات رسمية مع مؤسسات الدولة وفق تصريحه لديوان أف أم .
أما بخصوص  الإتهام الذي وجهته منظمة "أنا يقظ" يوم أمس الخميس 29 أفريل 2021، للنائب عن حركة النهضة والعضو في لجنة الاصلاح الإداري والحوكمة الرشيدة ومكافحة الفساد أروى بن عباس، بأنها تلقت الجرعة الاولى من التلقيح ضد فيروس كورونا رغم أنها لا تتمتع بالأولوية ودون تلقيها إرسالية قصيرة و دون أن تتم دعوتها عن طريق منظومة evax التابعة لوزارة الصحة علّق ماهر مذيوب أنه لا يعلم ملابسات هذه الحادثة مشيرا إلى أن النائبة المذكورة ربما تمر بظرف صحي معين مشددا أنه يجب على الجهة التي وجهت الإتهام إثبات ادعائها و على النائبة في صورة ثبوت التجاوز استخلاص العبر وطلب الاعتذار وفق قوله.                       

 

آخر الأخبار

منذ دقائق 9

يشارك وزير الشؤون الخارجية والهجرة والتونسيين بالخارج، عثمان الجرندي، رفقة وفد تونسي، في أشغال الاجتماع التشاوري لوزراء الخارجية العرب الذي ستحتضنه الكويت الشقيقة غدا الأحد 30 جانفي 2022.

منذ دقيقة 34

تسلمت بلدية تونس، أمس الجمعة، مجموعة من المعدات الطبية التي تم التبرع بها من طرف شركاء بلدية تونس( بلدية مونريال ،بلدية برشلونة ، مقاطعة توسكان ,المنطقة الحضرية برشلونة و شركة Ciesse Med) .

منذ ساعة

أفادت وسائل إعلام سويدية بأن شركة "كورفيد كلينينغ" أطلقت برنامجا لتدريب الغربان على جمع القمامة الصغيرة كأعقاب السجائر مثلا في شوارع السويد.

{}