الأكثر مشاهدة

03 11:53 2024 ماي

دارت صباح اليوم الجمعة 3 ماي 2024 قرعة الدور ثمن النهائي و ربع النهائي لكأس تونس بمقر الجامعة التونسية لكرة القدم

على المباشر

وطنية

نبيل بفون: كلفة الاستحقاق البلدي 60 مليون دينار

:تحديث 13 17:37 2017 جويلية
أفاد عضو الهيئة العليا المستقلة للانتخابات نبيل بفون، خلال حضوره اليوم الخميس في برنامج 'هنا تونس' بـ 'ديوان اف ام '
أفاد عضو الهيئة العليا المستقلة للانتخابات نبيل بفون، خلال حضوره اليوم الخميس في برنامج 'هنا تونس' بـ 'ديوان اف ام '، بأن كلفة الاستحقاق البلدي تبلغ 60 مليون دينار.


وبيّن بفون أن الحكومة صادقت على جزء من الميزانية ويبلغ 52 مليون دينار مشيرا إلى أنها تعهدت بتوفير بقية المبلغ عندما تحتاجه الهيئة.


وأشار إلى أن نسبة إقبال المواطنين على التسجيل للانتخابات البلدية كان دون المتوقع مرجحا أن يرتفع نسق التسجيل خلال الأيام العشرة الأخيرة من مهلة التسجيل المقررة في 10 أوت 2017.


ودعا إلى ضرورة التسجيل قبل الأسبوع الأخير لتجنب الاكتظاظ مشددا على أهمية تسجيل الناخبين حتى بالنسبة للأحزاب التي لا يمكن أن تقدم مرشحيها إلا إذا كانوا مسجلين كناخبين.



كاتب المقال غازي الدريدي

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ ساعات 4

أقدم شاب يبلغ من العمر 17 سنة مساء اليوم السبت على اضرام النار في جسده بمدخل مدينة الحامة لأسباب لا تزال مجهولة ، وفق ما أفاد به مراسل ديوان أف أم بالجهة.

منذ ساعات 5

فازت رواية "دفاتر الجيلاني ولد حمد" لصحبي كرعاني بجائزة الكومار الذهبي للرواية باللغة العربية وهي صادرة عن دار "أطراس" للنشر، وهي أول عمل روائي له.

منذ ساعات 6

أفاد شهود عيان لمراسل ديوان أف أم بجبنيانة أنه تم انتشال جثتين لشخصين من ذوي البشرة السمراء عُثٍر عليهما بسواحل اللواتة من ولاية صفاقس .