الأكثر مشاهدة

14 18:25 2021 أكتوبر

قامت رئيسة الحكومة نجلاء بودن رمضان وأعضاء حكومتها اليوم الخميس 14 أكتوبر 2021 بالتصريح بالمكاسب والممتلكات لدى الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد.

على المباشر

Musique
Musique
تنشيط صلاح النقاطي
وطنية

نبيل بفون : 15 سبتمبر 2019 ليس الموعد النهائي للانتخابات الرئاسية

26 08:00 2019 جويلية
نبيل بفون : 15 سبتمبر 2019 ليس الموعد النهائي للانتخابات الرئاسية
أعلن رئيس الهيئة العليا المستقلة للانتخابات اثر اللقاء الذي جمعه أمس بالقائم بمهام رئيس الجمهورية في فترة مؤقتة محمد الناصر أن الهيئة ستعلن اليوم الجمعة عن الروزنامة النهائية والمفصلة للإنتخابات الرئاسية المبكرة.

وقال بفون إن موعد 15 سبتمبر الذي أعلنت عنه الناطقة الرسمية بإسم الهيئة هو الأقرب لكنه ليس الموعد النهائي وأضاف أن الموعد النهائي سيتم الإعلان عنه اليوم .وبخصوص الإنتخابات التشريعية أكد بفون أنها ستجرى في وقتها المحدد سلفا بتاريخ 6 أكتوبر وسيمتد أجل قبول الترشحات من يوم 22 إلى  29 جويلية الجاري وسيتم البت فيها يوم 6 أوت. 

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ ساعات 3

قال الرئيس الأسبق المنصف المرزوقي ان الإجراء الذي اتخذه رئيس الجمهورية قيس سعيد في شانه و المتعلق بسحب جواز سفره الدبلوماسي و الاذن بتتبعه أمام القضاء بتهمة التآمر على أمن الدولة انتقامي بالأساس ولا يدخل في السياسة.

منذ ساعات 4

تعرض الفنان اللبناني وائل كفوري لحادث مرور مساء اليوم الجمعة أدى إلى تحطم سيارته بالكامل، وتم نقله إلى أحد مستشفيات العاصمة بيروت.

منذ ساعات 4

كشفت تقارير صحفية مغربية أن قرعة الدور الفاصل من التصفيات الإفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022، ستقام يوم 18 ديسمبر المقبل في العاصمة القطرية الدوحة

{}