الأكثر مشاهدة

23 22:53 2024 جويلية

علمت ديوان اف ام مساء اليوم الثلاثاء ان الترجي الرياضي التونسي إقترب من التعاقد مع الجناح الهجومي لفريق الإتحاد المنستيري بلال ايت مالك

على المباشر

Sport MAG
ال sport غرام وعليه الكلام مالا تبع📍 sport Mag وعيش غرامك معانا 📟 كل نهار من السبعة للثمنية متاع الليل Sport Mag الغرام الي يواتيك 🔥 على ديوان اف ام مع بعضنا الصيف يحلى❤️💯
تنشيط عبد القادر الرقي و حاتم قزبار و كريم مقني
وطنية

نبيل بفون يعلن الانطلاق الفعلي لمسار الإنتخابات الرئاسية والتشريعية

:تحديث 04 15:53 2019 مارس
أعلن رئيس الهيئة العليا المستقلة للانتخابات نبيل بفون

أعلن رئيس الهيئة العليا المستقلة للانتخابات نبيل بفون، خلال لقاءه رئيس الحكومة يوسف الشاهد صباح اليوم الاثنين 4 مارس 2019 بدار الضيافة بقرطاج عن الانطلاق الفعلي لمسار الانتخابات التشريعية والرئاسية المزمع تنظيمها أواخر السنة الجارية.

وأكد رئيس الهيئة العليا المستقلة للانتخابات بالمناسبة ضرورة تظافر الجهود من أجل إنجاح الموعد الانتخابي القادم، مؤكدا في هذا الإطار أن تنظيم العملية الانتخابية هي مسألة سيادية بالأساس وتستوجب مشاركة الإدارة التنفيذية للهيئة العليا المستقلة للانتخابات بالتنسيق والتعاون مع مختلف الوزارات وأجهزة الدولة لإنجاح هذا الاستحقاق الانتخابي الهام خلال الثلاثي الأخير من السنة الحالية.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقائق 10

قال رئيس الجمهورية قيس سعيد اليوم الخميس في كلمة للشعب التونسي بمناسبة الذكرى 67 لعيد الجمهورية : 'ليعلم الجميع ان المرحلة القادمة لن تتم ادارتها بشرعية أسقطها الشعب انها جمهورية جديدة نبنيها لا مكان فيها للصوص ولا للخونة و لا للعملاء .. ' .

منذ دقيقة 29

قال رئيس الجمهورية قيس سعيد اليوم الخميس في كلمة للشعب التونسي بمناسبة الذكرى 67 لعيد الجمهورية انه يجدد العهد على مزيد البذل و العطاء حتى يبقى وطننا مستقلا منيعا لا سيادة فيه الا للشعب التونسي وحده .

منذ ساعتين

قال المجلس الوطني للجهات و الأقاليم في بيان له اليوم الخميس ان ذكرى عيد الجمهورية تمنحنا فرصة للتأمل في مسيرتنا الوطنية و التأكيد على دور كل جهة و إقليم في تحقيق أهدافها المشتركة .