الأكثر مشاهدة

27 13:30 2020 ماي

تمكن امس الثلاثاء أعوان مركز الامن الوطني بالبستان خلال مداهمة منزل بطريق المهدية مركز تفاحة من العثور على مخزن يحتوي على مادة ''مسكرة'' وخطيرة جدا على صحة الانسان.

على المباشر

تلمت لحباب
منوعة تتوجه إلى العائلة بكل شرائحها وتطرح جملة من المواضيع الاجتماعية وتسلط الضوء على السلوكيات التي تقوّض بنيان الأسرة كما تسترجع ذكريات الماضي الجميل وتحاول إعادة زرعها بين الأفراد
تنشيط هدى ورغمي
وطنية

نحو إحداث أكاديمية دولية للتدريب في القطاع السياحي في تونس

:تحديث 22 17:22 2019 مارس
كشف رئيس المنظمة العالمية للسياحة، زوراب بولوليكاشفيلي

كشف رئيس المنظمة العالمية للسياحة، زوراب بولوليكاشفيلي، الجمعة 22 مارس 2019، ان منظمته ستعمل بالتعاون مع وزارة السياحة والصناعات التقليدية على إحداث أكاديمية للتدريب في تونس في المجال السياحي خلال الأشهر الثلاثة القادمة.

وأضاف بولوليكاشفيلي في تصريح إعلامي، على هامش مشاركته في افتتاح الدورة 36 لصالون الابتكار في الصناعات التقليدية بالكرم (من 22 الى31 مارس 2019)، أن الأكاديمية الدولية للتدريب في القطاع السياحي في تونس سيكون لها دورا هاما في تطوير جودة الخدمات السياحية وتأهيل العاملين في القطاع السياحي من أجل تقديم أفضل الخدمات للسياح المتجهين إلى تونس.

ويؤدي بولوليكاشفيلي، أول زيارة له إلى المنطقة المغاربية بعد انتخابه رئيسا للمنظمة الدولية للسياحة في غرة جانفي 2018.

وقد التقى الجمعة، رئيس الجمهورية، الباجي قايد السبسي بعد لقائه أمس الخميس كل من رئيس الحكومة، يوسف الشاهد ووزير السياحة روني الطرابلسي ووزير الخارجية، خميس الجيهاوي.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة

تمكنت وحدات الحرس الوطني التابعة لمنطقة صفاقس أمس الخميس من ضبط وسيلتين بمنطقتي عقارب و بئر علي محملتين ، ببضاعة مهربة مختلفة تتمثل في كميات من علب السجائر الأجنبية ،مادة "المعسل و كمية من المحروقات ، وفق ما أفاد به الناطق الرسمي باسم الحرس الوطني العميد حسام الدين الجبابلي

منذ 32 دقيقة

جدت في ساعة متأخرة من ليلة البارحة الخميس جريمة قتل راح ضحيتها شاب في عقده الثالث أصيل منطقة المزارة التابعة لمعتمدية بئر الحفي من ولاية سيدي بوزيد وذلك اثر جلسة خمرية جمعت المشتبه به في ارتكاب الجريمة بالضحية ، وفق ما أفاد به مصدر أمني لمراسل ديوان أف أم بالجهة.

منذ 44 دقيقة

انتقد كاتب عام الجامعة العامة للتعليم الثانوي لسعد اليعقوبي في تصريح للديوان أف أم اليوم الجمعة، تصريحات وزير التربية محمد الحامدي والمتعلقة بالقيام بمراجعة استثنائية لمعدلات النجاح في الباكالوريا هذا العام، معتبرا أنه ليس من دوره تسهيل نجاح التلاميذ بكل الطرق بل تهيئة كل الظروف المناسبة لاجتياز امتحاناتهم في أحسن الظروف على حد تعبيره.

{}