الأكثر مشاهدة

03 11:53 2024 ماي

دارت صباح اليوم الجمعة 3 ماي 2024 قرعة الدور ثمن النهائي و ربع النهائي لكأس تونس بمقر الجامعة التونسية لكرة القدم

على المباشر

وطنية

نحو إحداث أكاديمية دولية للتدريب في القطاع السياحي في تونس

:تحديث 22 17:22 2019 مارس
كشف رئيس المنظمة العالمية للسياحة، زوراب بولوليكاشفيلي

كشف رئيس المنظمة العالمية للسياحة، زوراب بولوليكاشفيلي، الجمعة 22 مارس 2019، ان منظمته ستعمل بالتعاون مع وزارة السياحة والصناعات التقليدية على إحداث أكاديمية للتدريب في تونس في المجال السياحي خلال الأشهر الثلاثة القادمة.

وأضاف بولوليكاشفيلي في تصريح إعلامي، على هامش مشاركته في افتتاح الدورة 36 لصالون الابتكار في الصناعات التقليدية بالكرم (من 22 الى31 مارس 2019)، أن الأكاديمية الدولية للتدريب في القطاع السياحي في تونس سيكون لها دورا هاما في تطوير جودة الخدمات السياحية وتأهيل العاملين في القطاع السياحي من أجل تقديم أفضل الخدمات للسياح المتجهين إلى تونس.

ويؤدي بولوليكاشفيلي، أول زيارة له إلى المنطقة المغاربية بعد انتخابه رئيسا للمنظمة الدولية للسياحة في غرة جانفي 2018.

وقد التقى الجمعة، رئيس الجمهورية، الباجي قايد السبسي بعد لقائه أمس الخميس كل من رئيس الحكومة، يوسف الشاهد ووزير السياحة روني الطرابلسي ووزير الخارجية، خميس الجيهاوي.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 23

حسم الترجي الرياضي التونسي بطاقة التأهل إلى الدور نصف النهائي لكأس تونس بعد فوزه عشية اليوم امام النجم الساحلي 37 ـ 23 في المقابلة آلتي دارت في قاعة الاولمبية بسوسة

منذ دقيقة 22

قال مسؤول في «حماس»، لـ«وكالة الصحافة الفرنسية»، إن اجتماع اليوم الأحد في العاصمة المصرية بشأن وقف إطلاق النار في غزة انتهى، وأن وفد الحركة سيغادر إلى الدوحة.

منذ دقيقة 48

تعرض الحكم هيثم ڨيراط لإصابة ستحرمه من إدارة مباراة النادي الإفريقي والنادي الصفاقسي