الأكثر مشاهدة

07 19:47 2021 مارس

أثارت تدوينات نشرت عبر الحساب الشخصي لكمال بن خليل الناطق الرسمي السابق للنادي الإفريقي غضباً كبيراً في صفوف جماهير النادي الرياضي الصفاقسي

على المباشر

هنا تونس
اخباركم و مشاغلكم.. نعبروا على احوالكم و مشاكلكم نوصلوا صوتكم للمسؤولين واناقشو القضايا الكبار مع المعنيين واصحاب القرار كل يوم من الاثنين للخميس من 12.لل 14 مع محمد اليوسفي في هنا تونس
تنشيط محمد اليوسفي
وطنية

نحو إحداث أكاديمية دولية للتدريب في القطاع السياحي في تونس

:تحديث 22 17:22 2019 مارس
كشف رئيس المنظمة العالمية للسياحة، زوراب بولوليكاشفيلي

كشف رئيس المنظمة العالمية للسياحة، زوراب بولوليكاشفيلي، الجمعة 22 مارس 2019، ان منظمته ستعمل بالتعاون مع وزارة السياحة والصناعات التقليدية على إحداث أكاديمية للتدريب في تونس في المجال السياحي خلال الأشهر الثلاثة القادمة.

وأضاف بولوليكاشفيلي في تصريح إعلامي، على هامش مشاركته في افتتاح الدورة 36 لصالون الابتكار في الصناعات التقليدية بالكرم (من 22 الى31 مارس 2019)، أن الأكاديمية الدولية للتدريب في القطاع السياحي في تونس سيكون لها دورا هاما في تطوير جودة الخدمات السياحية وتأهيل العاملين في القطاع السياحي من أجل تقديم أفضل الخدمات للسياح المتجهين إلى تونس.

ويؤدي بولوليكاشفيلي، أول زيارة له إلى المنطقة المغاربية بعد انتخابه رئيسا للمنظمة الدولية للسياحة في غرة جانفي 2018.

وقد التقى الجمعة، رئيس الجمهورية، الباجي قايد السبسي بعد لقائه أمس الخميس كل من رئيس الحكومة، يوسف الشاهد ووزير السياحة روني الطرابلسي ووزير الخارجية، خميس الجيهاوي.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 36

تجمّع عدد من الأمنيين صباح اليوم الثلاثاء 9 مارس 2021 بساحة الحكومة بالقصبة للمطالبة باعادة النظر في تسوية المسار المهني والترفيع في منحة الخطر.

منذ دقيقة 42

شهدت سواحل القراطن من جزيرة قرقنة فجر اليوم الثلاثاء غرق مركب بحري كان يقل مجموعة من المهاجرين غير النظاميين حاملين لجنسيات دول افريقيا جنوب الصحراء وتمكنت على إثره وحدات مشتركة من الجيش والحرس البحري من من انتشال عدد من الجثث مع تواصل عملية الإنقاذ في عرض البحر وفق ما افاد به مصدر أمني مطلع لديوان اف ام.

منذ ساعة

تستأنف الدروس والإملاءات القرآنيّة بالجوامع والمساجد بداية من يوم الاثنين 15 مارس 2021، تحت إشراف الإدارات الجهوية للشؤون الدينية والواعظات والوعّاظ المحليّين وفق التراتيب والإجراءات المعمول بها بالنسبة لمثلها ، حسب ما أعلنت عنه وزارة الشؤون الدينية اليوم الثلاثاء 9 مارس 2021.

{}