الأكثر مشاهدة

منذ ساعة 21

قال القيادي في حركة الشعب و رئيس لجنة الإصلاح الإداري و مقاومة الفساد في البرلمان بدر الدين القمودي لديوان أف أم اليوم الخميس انه على رجال الأعمال الذين استفادوا من المال العمومي دون وجه حق التقدم للمحاسبة من أجل انهاء هذا الملف و طيه .

على المباشر

A La Page
الفن والثقافة هوما الي عليهم اخبارنا مهرجانات عروض فنية مسرحيات وكل جديد تكونوا فيه In مع مديحة التريكي في a la page
تنشيط مديحة التريكي
وطنية

نحو تمكين 200 مؤسسة تربوية غير مزوّدة بالماء الصالح للشرب بصهاريج للشرب قبل موفّى أوت 2021

22 12:35 2021 أفريل
نحو تمكين 200 مؤسسة تربوية غير مزوّدة بالماء الصالح للشرب بصهاريج للشرب قبل موفّى أوت 2021
أفاد مكلف بمأمورية بديوان وزير التربية، لسعد شوشان، اليوم الخميس، أن 200 مؤسسة تربوية من جملة 461 غير مزودة بالماء الصالح للشراب سيتم بتزويدها بصهاريج من الماء الصالح للشراب، وذلك الى غاية شهر أوت 2021.

وأضاف أن تزويد المؤسسات التربوية بالمناطق النائية والريفية يتنزل في اطار توقيع اتفاقية تعاون بين وزارة التربية ومنظمة أطباء العالم البلجيكية يوم 14 أفريل الجاري.

وأوضح  أنه تم الانطلاق منذ 15 أفريل الجاري بتحديد التدخلات والمؤسسات التربوية المعنية، مبينا أن قيمة الاعتمادات المرصودة تقدر ب6 ملايين دينار.

وافاد ان تدخلات المجتمع المدني في معاضدة مجهودات الوزارة منذ شهر سبتمبر 2020 والى غاية أفريل الجاري، بلغت قيمتها 14 مليون دينار، خصصت لتامين أشغال الصيانة الشاملة وصيانة المركبات الصحية والمطاعم المدرسية وغيرها من أعمال الصيانة وذلك في 344 مؤسسة تربوية .

( وات)

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 18

أقرت اللجنة الجهوية لتفادي الكوارث ومجابهتها وتنظيم النجدة بالكاف المنعقدة اليوم الجمعة 30 جويلية 2021، جملة من القرارات بعد انخفاض نسبة العدوى وتراجع مؤشر الإصابة إلى 377 اصابة على كل 100 ألف ساكن والمتمثلة في:

منذ دقيقة 19

أعلن رئيس النادي البنزرتي عبد السلام السعيداني في تدوينة نشرها على صفحته الرسمية فايسبوك عودته لتسيير دواليب الفريق

منذ دقيقة 31

اعتبر مرصد رقابة عبر صفحته الرسمية على الفيسبوك، الجمعة 30جويلية 2021، أن شركة "نقل تونس" غالطت مستعملي المترو الخفيف في العاصمة عندما قدمت اعتذارا لهم يوم الخميس 29 جويلية 2021 بسبب الاضطرابات الحاصلة في خدماتها والتي عزتها إلى "تقادم أسطول العربات".

{}