الأكثر مشاهدة

12 21:47 2024 جويلية

أعلن الملعب التونسي اليوم الجمعة عن التعاقد مع المهاجم ناصف العطوي

على المباشر

وطنية

نصاف بن علية تدعو الى تجنب السفر الى الخارج

17 17:03 2021 أفريل
نصاف بن علية تدعو الى تجنب السفر الى الخارج
عت مديرة المرصد الوطني للأمراض الجديدة والمستجدة، نصاف بن علية، الى تجنب السفر من تونس الى الخارج الا في الحالات القصوى من أجل تفادي انتقال العدوى بالسلالتين البريطانية والبرازيلية من فيروس كورونا.

ووصفت بن علية، خلال ندوة صحفية عقدتها الهيئة الوطنية لمجابهة كوفييد-19، الوضع الصحي ب"الخطير جدا"، موصية المواطنين بعدم السفر الى الخارج الا في الحالات القصوى في ظل العودة السريعة لانتشار الجائحة في وقت تشهد فيه عدة مناطق بالعالم عودة انتشار للفيروس بعد ظهور السلالتين المتحورتين الجنوب افريقية والبرازيلية.

وبينت، أن الاجراءات الجديدة التي أقرتها الهيئة ويتم تطبيقها بداية من يوم غد 18 الى 30 أفريل وشملت تعليق الدروس بالمدارس والمعاهد مع اعتماد التعليم عن بعد بالتعليم العالي ومنع الجولان للعربات والدراجات من الساعة السابعة مساء الى الخامسة صباحا تهدف الى الحد من تنقل المواطنين وتقليص مستوى العدوى التي تفاقمت بفعل ارتفاع الاصابات الناتجة عن السلالة البريطانية المتحورة.

 

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ ساعات 6

أفاد «مكتب التحقيقات الفيدرالي» (إف بي آي)، اليوم الأحد، أن مطلق النار في محاولة اغتيال الرئيس الأميركي السابق دونالد ترمب تحرّك بمفرده، موضحاً أن المحققين لم يحددوا حتى الآن «توجهاً آيديولوجياً» لديه.

منذ ساعات 7

نددت وزارة الخارجية السعودية اليوم الأحد بمحاولة اغتيال الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب.

منذ ساعات 8

حقق المنتخب الإسباني لقب يورو 2024 بعد فوزه مساء اليوم على نظيره الإنجليزي في النهائي بهدفين مقابل هدف