الأكثر مشاهدة

31 08:26 2021 جويلية

توجّهت عبير موسي رئيسة الحزب الدستوري الحر، في فيدو على صفحتها الرسمية على الفيسبوك، برسالة إلى راشد الغنوشي رئيس مجلس النواب ورئيس حركة النهضة، قائلة "نحن لم نعترف بك من قبل ولن نعترف بك الآن" وذلك على خلفية البيان الصادر عن البرلمان مساء أمس والذي دعا فيه إلى عقد جلسة طارئة.

على المباشر

123 soleil
صباح الصيف يعني موزيكا ع الكيف خبير فرشك ، تنبير وضمار و جو خفيف مع هيفاء بن عمر، بلال ميساوي و رباب بن زايد في 1.2.3 Soleil
تنشيط هيفاء بن عمر
وطنية

نصاف بن علية تدعو الى تجنب السفر الى الخارج

17 18:03 2021 أفريل
نصاف بن علية تدعو الى تجنب السفر الى الخارج
عت مديرة المرصد الوطني للأمراض الجديدة والمستجدة، نصاف بن علية، الى تجنب السفر من تونس الى الخارج الا في الحالات القصوى من أجل تفادي انتقال العدوى بالسلالتين البريطانية والبرازيلية من فيروس كورونا.

ووصفت بن علية، خلال ندوة صحفية عقدتها الهيئة الوطنية لمجابهة كوفييد-19، الوضع الصحي ب"الخطير جدا"، موصية المواطنين بعدم السفر الى الخارج الا في الحالات القصوى في ظل العودة السريعة لانتشار الجائحة في وقت تشهد فيه عدة مناطق بالعالم عودة انتشار للفيروس بعد ظهور السلالتين المتحورتين الجنوب افريقية والبرازيلية.

وبينت، أن الاجراءات الجديدة التي أقرتها الهيئة ويتم تطبيقها بداية من يوم غد 18 الى 30 أفريل وشملت تعليق الدروس بالمدارس والمعاهد مع اعتماد التعليم عن بعد بالتعليم العالي ومنع الجولان للعربات والدراجات من الساعة السابعة مساء الى الخامسة صباحا تهدف الى الحد من تنقل المواطنين وتقليص مستوى العدوى التي تفاقمت بفعل ارتفاع الاصابات الناتجة عن السلالة البريطانية المتحورة.

 

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقائق 3

تمكّنت فرقتي الشرطة العدليّة وشرطة النجدة بمنطقة الأمن الوطني بالقيروان الجنوبيّة، يوم أمس 02 أوت 2021، من إلقاء القبض على شاب عمره 28 سنة قاطن بجهة بوحجلة، وهو محلّ 9 مناشير تفتيش لفائدة وحدات أمنيّة وهياكل قضائيّة مختلفة من أجل تورّطه في قضايا عدليّة موضوعها "السّرقة وتكوين عصابة مُخرّبين" وصادر في شأنه حكم يقضي بسجنه لمدّة 10 سنوات.

منذ دقيقة 12

أعلنت الشرطة التايلاندية اليوم الثلاثاء، أن مجموعة مسلحة هاجمت قاعدة عمليات فرقة رينجرز الـ 45 فى منطقة تاك باى بمقاطعة ناراثيوات جنوب تايلاند فى ساعة مبكرة اليوم.

منذ دقيقة 13

أنهى الرباع التونسي أيمن باشا منافسات وزن 109 كغ في مسابقة رفع الأثقال من المجموعة "ب" في المركز الأول بمجموع 388 كغ

{}