الأكثر مشاهدة

05 16:36 2022 جويلية

عقدت اللجنة العليا للدعم في النادي الرياضي الصفاقسي، اليوم الثلاثاء اجتماعا حاسما ومصيريا في تاريخ الفريق، وكانت مخرجاته كالآتي:

على المباشر

ديما لاباس
ديما لاباس
تنشيط
وطنية

نعمان العش: كشف معطيات عن موظف قريب من المشيشي وراء الإطاحة بعماد بوخريص

:تحديث 09 17:19 2021 جوان
نعمان العش: كشف معطيات عن موظف قريب من المشيشي وراء الإطاحة بعماد بوخريص
قال نعمان العشّ، النائب بالبرلمان عن التيار الديمقراطي، لدى حضوره في برنامج "هنا تونس" الأربعاء 9 جوان 2021، في إطار تعليقه على اقالة عماد بوخريص من هيئة مكافحة الفساد، "من المفروض أن يخرج للإعلام ويكشف الأسباب الحقيقية وراء اقالته".

وأضاف العش، أن السبب الرئيسي لإقالة عماد بوخريص هو كشف حقائق ومعطيات عن أسماء كبرى في الدولة متورطون في شبهات مالية، من بينهم موظف سام في الدولة قريب من المشيشي وهو السبب الرئيسي وراء الاقالة وفق تعبيره.

يذكر أن  رئاسة الحكومة أعلنت الاثنين المنقضي، أنه تقرر تعيين عماد بن الطالب علي رئيسا للهيئة الوطنية لمكافحة الفساد خلفا لعماد بوخريص الذي سيدعى الى مهام أخرى، القرار الذي أثار رودو أفعال مختلفة.

 

آخر الأخبار

منذ دقيقة 14

أفاد الناطق الرسمي بإسم محكمة الاستئناف بتونس الحبيب الطرخاني اليوم الخميس بأن دائرة الاتهام المختصة في قضايا الفساد المالي بالمحكمة تولت إحالة 11 متهما في قضية ما يعرف "بنقل فسفاط قفصة " على الدائرة الجنائية المختصة في قضايا الفساد المالي بالمحكمة الابتدائية بتونس لمقاضاتهم ورفض جميع مطالب الافراج.

منذ دقيقة 11

انتقد الأمين العام لحركة الشعب زهير المغزاوي خلال حضوره اليوم الخميس، في برنامج "هنا تونس" على موجات ديوان أف أم، ما جاء في تصريحات كل من منسق الهيئة الاستشارية من اجل جمهورية جديدة الصادق بلعيد وعضو الهيئة أمين محفوظ والمتعلقة بمشروع الدستور الجديد.

منذ دقيقة 24

اصدرت الجامعة التونسية لكرة القدم بلاغا خاص بأندية الرابطة المحترفة

{}