الأكثر مشاهدة

23 12:34 2024 أفريل

يدخل النادي الإفريقي مواجهة كلاسيكو يوم الاحد امام النجم الساحلي بعدة غيابات لأسباب مختلفة 

على المباشر

وطنية

نعمان العش: كشف معطيات عن موظف قريب من المشيشي وراء الإطاحة بعماد بوخريص

:تحديث 09 17:19 2021 جوان
نعمان العش: كشف معطيات عن موظف قريب من المشيشي وراء الإطاحة بعماد بوخريص
قال نعمان العشّ، النائب بالبرلمان عن التيار الديمقراطي، لدى حضوره في برنامج "هنا تونس" الأربعاء 9 جوان 2021، في إطار تعليقه على اقالة عماد بوخريص من هيئة مكافحة الفساد، "من المفروض أن يخرج للإعلام ويكشف الأسباب الحقيقية وراء اقالته".

وأضاف العش، أن السبب الرئيسي لإقالة عماد بوخريص هو كشف حقائق ومعطيات عن أسماء كبرى في الدولة متورطون في شبهات مالية، من بينهم موظف سام في الدولة قريب من المشيشي وهو السبب الرئيسي وراء الاقالة وفق تعبيره.

يذكر أن  رئاسة الحكومة أعلنت الاثنين المنقضي، أنه تقرر تعيين عماد بن الطالب علي رئيسا للهيئة الوطنية لمكافحة الفساد خلفا لعماد بوخريص الذي سيدعى الى مهام أخرى، القرار الذي أثار رودو أفعال مختلفة.

 

آخر الأخبار

منذ ساعات 5

استقبل رئيس الجمهورية، مساء اليوم الأربعاء 24 أفريل 2024 بقصر قرطاج، أحمد الحشاني، رئيس الحكومة

منذ ساعات 5

استقبل رئيس الجمهورية قيس سعيّد، مساء اليوم الأربعاء 24 أفريل 2024 بقصر قرطاج، إبراهيم بودربالة، رئيس مجلس نواب الشعب، وعماد الدربالي، رئيس المجلس الوطني للجهات والأقاليم

منذ ساعات 5

جدّد رئيس الجمهورية قيس سعيّد لدى استقباله، عصر اليوم الأربعاء 24 أفريل 2024 بقصر قرطاج، ليلى جفّال، وزيرة العدل، على الدور التاريخي الموكول للقضاء لتطهير البلاد، مذكّرا بأن الإجراءات وُضعت لضمان المحاكمة العادلة لا للإفلات من المحاسبة والجزاء