الأكثر مشاهدة

25 11:57 2020 جانفي

أقدم عدد من فلاحي الزيتون بصفاقس صباح اليوم السبت على غلق الطريق السيارة صفاقس-تونس على مستوى الحنشة احتجاجا على تواصل تراجع أسعار الزيتون ، وفق ما أفاد به رئيس الاتحاد الجهوي للفلاحة والصيد البحري عبد الرزاق كريشان لديوان أف أم .

على المباشر

Musique
Musique
تنشيط عزيزة بيار
وطنية

نقابة أطباء الاختصاص : ما حصل في مستشفى الرابطة كان متوقعا

:تحديث 27 11:08 2019 مارس
أكد كاتب عام نقابة أطباء الاختصاص في الصحة العمومية رمزي بن سلطانة

أكد كاتب عام نقابة أطباء الاختصاص في الصحة العمومية رمزي بن سلطانة خلال برنامج اليوم خير على ديوان أف أم أن ما حصل في مستشفى الرابطة (وفاة 15 رضيعا) كان متوقعا لأن هناك تدمير ممنهج لمنظومة الصحة العمومية من طرف الحكومات و اللوبيات التي تقف وراءها وفق قوله.

وأضاف بن سلطانة ''لا ننزه بعض الأطراف النقابية عن مسؤوليتها في ما وصل إليه الوضع في قطاع الصحة العمومية مشيرا إلى أن اتحاد الشغل تصدى لبعض النقابيين المتجاوزين.

وأوضح كاتب عام النقابة أن هناك بعض الأطباء في القطاع العام فاسدون و لهم تضارب مصالح مع القطاع الخاص و لكن نسبتهم قليلة وفق تعبير.

وللإشارة من المنتظر ان تحيل النيابة العمومية بالمحكمة الابتدائية بتونس اليوم الأربعاء نتائج التحاليل المتعلقة بقضية وفاة 15 رضيعا بمركز التوليد و طب الرضيع بمستشفى الرابطة، الى اللجنة التقنية صلب وزارة الصحة، حسب ما أفادت به وزيرة الصحة بالنيابة سنية بالشيخ في تصريح لجريدة الشروق .

و أوضحت سنية بالشيخ ان اللجنة التقنية صلب وزارة الصحة ستستانف غدا الخميس اشغالها للنظر في نتائج التحاليل، مضيفة: 'اول ما نتحصل على النتائج مثلما وعدنا سنعلن عنها في ندوة صحفية و لن نخفي شئيا و سنحاسب كل مخطئ مهما كان اسمه'.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ 29 دقيقة

ابرز اخبار الأحد 26 جانفي 2020

منذ ساعة

أعلنت حركة النهضة بصفحتها الرسمية على الفايسبوك اليوم الاحد فوزها في الانتخابات البلدية الجزئية التي جرت بكل من رقادة من ولاية القيروان والدندان ومن ولاية منوبة وباجة.

منذ ساعة

أعلنت رئيسة الحزب الدستوري الحر عبير موسي أنّ حزبها انطلق في تكوين حزام من المجتمع المدني والمنظمات الوطنية والشخصيات السياسية الوطنية النزيهة لتكوين جبهة وطنية مدنية لإنقاذ الدولة المدنية و"التصدي بكلّ شراسة للمشروع الإخواني" الذي هو اليوم بصدد تحطيم الاقتصاد الوطني والوحدة الوطنية.

{}