الأكثر مشاهدة

30 17:22 2020 جوان

أفاد البريد التونسي، في بلاغ اصدره اليوم الثلاثاء 30 جوان 2020، أن العمل بالتوقيت الصيفي في مكاتب البريد سينطلق بداية من يوم غد غرة جويلية 2020 إلى غاية يوم 31 أوت 2020

على المباشر

Musique
Musique
تنشيط عزيزة بيار
وطنية

نقابة أطباء الاختصاص : ما حصل في مستشفى الرابطة كان متوقعا

:تحديث 27 11:08 2019 مارس
أكد كاتب عام نقابة أطباء الاختصاص في الصحة العمومية رمزي بن سلطانة

أكد كاتب عام نقابة أطباء الاختصاص في الصحة العمومية رمزي بن سلطانة خلال برنامج اليوم خير على ديوان أف أم أن ما حصل في مستشفى الرابطة (وفاة 15 رضيعا) كان متوقعا لأن هناك تدمير ممنهج لمنظومة الصحة العمومية من طرف الحكومات و اللوبيات التي تقف وراءها وفق قوله.

وأضاف بن سلطانة ''لا ننزه بعض الأطراف النقابية عن مسؤوليتها في ما وصل إليه الوضع في قطاع الصحة العمومية مشيرا إلى أن اتحاد الشغل تصدى لبعض النقابيين المتجاوزين.

وأوضح كاتب عام النقابة أن هناك بعض الأطباء في القطاع العام فاسدون و لهم تضارب مصالح مع القطاع الخاص و لكن نسبتهم قليلة وفق تعبير.

وللإشارة من المنتظر ان تحيل النيابة العمومية بالمحكمة الابتدائية بتونس اليوم الأربعاء نتائج التحاليل المتعلقة بقضية وفاة 15 رضيعا بمركز التوليد و طب الرضيع بمستشفى الرابطة، الى اللجنة التقنية صلب وزارة الصحة، حسب ما أفادت به وزيرة الصحة بالنيابة سنية بالشيخ في تصريح لجريدة الشروق .

و أوضحت سنية بالشيخ ان اللجنة التقنية صلب وزارة الصحة ستستانف غدا الخميس اشغالها للنظر في نتائج التحاليل، مضيفة: 'اول ما نتحصل على النتائج مثلما وعدنا سنعلن عنها في ندوة صحفية و لن نخفي شئيا و سنحاسب كل مخطئ مهما كان اسمه'.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ 7 دقائق

فاز مانشستر سيتي على حساب ليفربول بنتيجة 4-0 في المباراة التي جمعتهما اليوم الخميس لحساب الأسبوع 32 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

منذ 21 دقيقة

اكد رئيس الحكومة الياس الفخفاخ تعهد الدولة بتنفيذ جميع الاتفاقيات التي انجزها الحكومات السابقة وخاصة المتعلقة بالتنمية داخل الجهات الا انه لا يمكنها الاستمرار في الحلول الترقيعية التي أثقلت كاهل الدولة وفق قوله.

منذ 59 دقيقة

أكد رئيس الحكومة الياس الفخفاخ ان توسيع الائتلاف الحاكم بأحزاب جديدة أمر غير مطروح خلال الفترة الحالية بالنظر الى نجاح الحكومة في الملفات التي خاضتها الى حد الان مؤكدا وجود مشاورات مع حركة النهضة من اجل اقناعها بضرورة المحافظة على التوازن والاستقرار الحكومي.

{}