الأكثر مشاهدة

22 07:34 2021 جويلية

فيما يلي أبرز أخبار صفاقس ليوم الأربعاء 21 جويلية 2021

على المباشر

Musique
Musique
تنشيط عزيزة بيار
وطنية

نقابة اقليم الأمن الوطني بتونس تكلّف 25 محاميا بالدفاع عن الأمنيين في قضية وفاة الشاب أحمد

11 21:23 2021 جوان
نقابة اقليم الأمن الوطني بتونس تكلّف 25 محاميا بالدفاع عن الأمنيين  في قضية وفاة الشاب  أحمد
أفاد المكتب التنفيذي لنقابة أعوان وإطارات إقليم الأمن الوطني بتونس في بلاغ له مساء اليوم الجمعة أنه سخر 25 محامي على رأسهم الأستاذ "بلال التازني" وذلك للدفاع عن الإطارات الأمنية التابعة لمنطقة الأمن الوطني بسيدي حسين على إثر وفاة المرحوم "أحمد " الذي توفي منذ أيام بجهة الجيارة.

وأوضح المكتب أن هذا التكليف يأتي لتوفير ظروف المحاكمة العادلة للجميع بعد تجند عدد من المحامين للدافع عن المرحوم في انتضار صدور التقرير الختامي للطب الشرعي في هذا الغرض .

وشهدت منطقة سيدي حسين السيجومي بداية الاسبوع الجاري حالة من الإحتقان على اثر وفاة شاب بعد إيقافه في جهة الجيارة، دون أن تتضح ملابسات وفاته.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقائق 3

ينطلق الرياضيون التونسيون فجر الغد السبت في مشاركتهم في منافسات أولمبياد طوكيو 2020

منذ دقيقة 20

أنهى حجاج بيت الله الحرام، اليوم الجمعة ثالث أيام التشريق، أداء مناسك الحج، وذلك بعد رميهم الجمرات وأدائهم طواف الوداع، لتنتهي بذلك أعمال الحج هذا العام، التي شهدت تطبيق أعلى الإجراءات الاحترازية لضمان سلامة الحجاج، وأسفرت عن موسم حجٍ ناجحٍ خالٍ من الإصابات بفيروس كورونا أو أي أمراض وبائية أخرى

منذ دقيقة 39

كرّم وزير التربية، فتحي السلاوتي، اليوم الجمعة، بمقر الوزارة، التلميذ صبري السعودي من قرية الأطفال SOS بالمحرس من ولاية صفاقس بمناسبة نجاحه في امتحان البكالوريا، بحضور المديرالوطني للجمعية التونسية لقرى الأطفال SOS فتحي المعاوي

{}