الأكثر مشاهدة

18 12:41 2024 أفريل

ذكرت مواقع إعلامية ليبية ان مدرب المنتخب الليبي الصربي ميتشو أبدى رغبته في تجنيس بعض اللاعبين الأجانب المحترفين في الدوري الليبي، ممن لم يسبق لهم اللعب مع منتخباتهم

على المباشر

Night Club
الجو يجيك وين ماتكون 🤩 خلي السهرية علي ديوان اف ام 🎊 وعيش Ambiance على كيف كيفك 🎉 تعمل Défoulement بالموزيكا لي تتحب وتربح زادا الكاش 💵💰مع محمد القرقني في #NightClub من الاثنين للجمعة من 21:00 ل 00:00
تنشيط محمد القرقني
وطنية

نقابة الأطباء: مذكرة وزير الصحة هي ''محاولة لتكميم أفواه الخبراء''

18 20:03 2021 أفريل
اطباء
عبرت نقابة الأطباء وأطباء الأسنان والصيادلة الإستشفائيين الجامعيين عن استنكارها لما جاء في مذكرة وزير الصحة التي تنص على وجوب الحصول على موافقة مسبقة من الوزير للتعرض للأوضاع الصحية في الإعلام.

واكدت النقابة ان حرية التعبير والحريات الأكاديمية حقان دستوريان لا مجال للمساس بهما او انتهاكهما وأن الراي العلمي حر وموضوعي لا يمكن باي حال ان يخضع لترخيص مسبق لا يضبطه إلا مجال الخبرة للخبير.

وأقرت النقابة انه من حق المواطن والراي العام الإطلاع على آخر المستجدات العلمية في خصوص الوباء من قبل إختصاصيين في المجال مشهود لهم بكفاءتهم وبموضوعيتهم وإستقلاليتهم عن كل التجاذبات السياسية.

واعتبرت النقابة ان المذكرة الوزارية لا يمكن أن يفهم منها سوى انها محاولة لتكميم أفواه الخبراء كما يمكن ان تحيل إلى عدم الثقة في نجاعة القرارات الصحية المتخذة وتفسح المجال الإعلامي لغير ذوي المعرفة.

آخر الأخبار

منذ دقيقة 16

دعت هيئة الدفاع عن الموقوفين في قضية التآمر في بلاغ لها اليوم الجمعة الى الإذن بالسّراح الوجوبي لكلّ من: عصام الشّابّي و عبد الحميد الجلاصي و غازي الشّوّاشي و جوهر بن مبارك و رضا بلحاج بسبب إنقضاء الآجال القصوى للإيقاف التّحفّظي ليلة السبت، مطالبة بتدارك ما وصفته بالتعسف الحاصل ضد خيام التركي و معتبرة أنه محتجز خارج أي غطاء قانوني منذ منتصف ليل الجمعة.

منذ دقيقة 28

غداة استخدام الولايات المتحدة حق النقض (الفيتو) ضد مشروع قرار جزائري حظي بدعم واسع عربياً ودولياً لمنح فلسطين العضوية الكاملة في الأمم المتحدة، اتجهت الأنظار إلى الجمعية العامة لمناقشة الرفض الأميركي، والسعي إلى زيادة نوعية في عدد البلدان التي تعترف ثنائياً أو جماعياً بالدولة الفلسطينية.

منذ دقيقة 44

قالت أستاذة القانون بالجامعة التونسية منى غيازة لدى تدخلها اليوم الجمعة ببرنامج في 60 دقيقة ان إرساء المجلس الوطني للجهات والأقاليم ليس استكمالا للمسار الانتخابي فقط وانما هو خاصة استكمال للسلطة التشريعية.