الأكثر مشاهدة

09 20:21 2021 أفريل

وصف حزب العمال الحكومة 'بالمجرمة'' بكل المقاييس وذلك على اثر اعلانها بعض الاجراءات الجديدة مؤخرا للحد من انتشار كورونا معتبرا أنها تقتل شعبها وتجوّعه وتنكّل به لصالح من اعتبرهم ''السماسرة واللصوص'' وفق بيان صادر عنه.

على المباشر

Musique
Musique
تنشيط عزيزة بيار
وطنية

نقابة الصحفيين تحمّل هيئة الترجي مسؤولية الاعتداء على فريق ديوان أف أم

:تحديث 14 15:42 2019 مارس
نقابة الصحفيين تحمّل هيئة الترجي مسؤولية الاعتداء على فريق ديوان أف أم
نددت النقابة الوطنية للصحفيين التونسيين اليوم الخميس بالاعتداء الذي طال أمس بملعب رادس الطاقم الصحفي لإذاعة ديوان أف أم

نددت النقابة الوطنية للصحفيين التونسيين اليوم الخميس بالاعتداء الذي طال أمس بملعب رادس الطاقم الصحفي لإذاعة ديوان أف أم على هامش قيامه بتغطية المباراة التي جمعت الترجي الرياضي التونسي بالنادي الصفاقسي محملة هيئة الترجي مسؤولية الاعتداء.

وطالبت النقابة الجامعة التونسية لكرة القدم باتخاذ الإجراءات التأديبية المناسبة في الصدد محملة الجهات الأمنية المتواجدة بالملعب المسؤولية في ما يحصل من اعتداءات على الصحفيين نتيجة عدم تأمين عملهم، وفق نص البيان.

ودعت النقابة إدارة الملعب الرياضي برادس إلى مدّها بتسجيلات كاميرا المراقبة بالمكان استعدادا لتشكيل ملف لمقاضاة المسؤولين عن الاعتداء على فريق إذاعة ديوان أف أم.

وأكّد الطاقم الصحفي التابع لديوان أف أم لوحدة الرصد بمركز السلامة المهنية بالنقابة الوطنية للصحفيين التونسيين أنّ عددا من جماهير الترجي التحقت بمنصة الصحفيين وعملت على دفع فريق عمل إذاعة “الديوان أف أم” – الذي ميزوه بشارة الإذاعة-وعمدوا إلى إخراجهم عنوة من المنصة في اتّجاه قاعة الندوات فيما تعرض الزميل حاتم قزبار الى لكمة على مستوى الوجه من قبل شخص يحمل شارة ' الترجي تي في '.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ ساعة

تبادل أمير قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني التهاني بمناسبة حلول شهر رمضان مع الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي اليوم الإثنين 12 أفريل 2021 في اتصال هاتفي جمعهما.

منذ ساعتين

أعلنت وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية في المغرب، أن فاتح شهر رمضان 1442 سيكون يوم الأربعاء الموافق لـ14 أفريل 2021.

منذ ساعتين

اتهمت إيران الكيان الصهيوني اليوم الاثنين 12 أفريل 2021 بأنه المسؤول عن تخريب منشأة نطنز النووية وتوعدت بالانتقام و الرد علئ هذا الهجوم

{}