الأكثر مشاهدة

23 22:50 2021 جويلية

تمكن اعوان مركز الحرس البحري باللواتة-جبنيانة التابع للمنطقة البحرية للحرس الوطني بصفاقس اليوم الجمعة من احباط عمليتي هجرة غير نظامية

على المباشر

Musique
Musique
تنشيط عزيزة بيار
وطنية

نقابة الصحفيين تحمّل هيئة الترجي مسؤولية الاعتداء على فريق ديوان أف أم

:تحديث 14 15:42 2019 مارس
نقابة الصحفيين تحمّل هيئة الترجي مسؤولية الاعتداء على فريق ديوان أف أم
نددت النقابة الوطنية للصحفيين التونسيين اليوم الخميس بالاعتداء الذي طال أمس بملعب رادس الطاقم الصحفي لإذاعة ديوان أف أم

نددت النقابة الوطنية للصحفيين التونسيين اليوم الخميس بالاعتداء الذي طال أمس بملعب رادس الطاقم الصحفي لإذاعة ديوان أف أم على هامش قيامه بتغطية المباراة التي جمعت الترجي الرياضي التونسي بالنادي الصفاقسي محملة هيئة الترجي مسؤولية الاعتداء.

وطالبت النقابة الجامعة التونسية لكرة القدم باتخاذ الإجراءات التأديبية المناسبة في الصدد محملة الجهات الأمنية المتواجدة بالملعب المسؤولية في ما يحصل من اعتداءات على الصحفيين نتيجة عدم تأمين عملهم، وفق نص البيان.

ودعت النقابة إدارة الملعب الرياضي برادس إلى مدّها بتسجيلات كاميرا المراقبة بالمكان استعدادا لتشكيل ملف لمقاضاة المسؤولين عن الاعتداء على فريق إذاعة ديوان أف أم.

وأكّد الطاقم الصحفي التابع لديوان أف أم لوحدة الرصد بمركز السلامة المهنية بالنقابة الوطنية للصحفيين التونسيين أنّ عددا من جماهير الترجي التحقت بمنصة الصحفيين وعملت على دفع فريق عمل إذاعة “الديوان أف أم” – الذي ميزوه بشارة الإذاعة-وعمدوا إلى إخراجهم عنوة من المنصة في اتّجاه قاعة الندوات فيما تعرض الزميل حاتم قزبار الى لكمة على مستوى الوجه من قبل شخص يحمل شارة ' الترجي تي في '.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ ساعتين

انتقل الآن راشد الغنوشي، رئيس مجلس نواب الشعب ونائبه سميرة الشواشي، وعددا من نواب حركة النهضة إلى البرلمان، ولكنهم لم يتمكنوا من الدخول بعد أن حاصرت وحدات الجيش مقر البرلمان وتم منعهم من الدخول.

منذ ساعتين

أكد رئيس مجلس نواب الشعب راشد الغنوشي انه لم تقع استشارته البتة من قبل رئيس الجمهورية قيس سعيد حول تفعيل الفصل 80 من الدستور، وأن غير ذلك فهو ادعاء كاذب، وفق بلاغ صادر عن رئاسة المجلس

منذ ساعات 3

قال رئيس الجمهورية قيس سعيّد، على هامش تحوله إلى شارع الحبيب بورقيبة، إن "ما حصل ليس انقلابا وكيف يكون الانقلاب بنص دستوري"، وفق قوله

{}