الأكثر مشاهدة

26 08:23 2020 جانفي

سجلت أسعار الزيتون بسوق قرمدة من ولاية صفاقس صباح اليوم الأحد هبوطا جديدا حيث لم يتجاوز السعر الأقصى للكيلوغرام الواحد 860 مليما فيما ورد على السوق 101 طن.

على المباشر

هنا تونس
برنامج حواري يتم فيه استقبال مجموعة من الشخصيات البارزة على الساحة السياسية لمحاورتهم في مجال الشأن العام للبلاد
تنشيط محمد اليوسفي
وطنية

نقابة الصحفيين تحمّل هيئة الترجي مسؤولية الاعتداء على فريق ديوان أف أم

:تحديث 14 15:42 2019 مارس
نقابة الصحفيين تحمّل هيئة الترجي مسؤولية الاعتداء على فريق ديوان أف أم
نددت النقابة الوطنية للصحفيين التونسيين اليوم الخميس بالاعتداء الذي طال أمس بملعب رادس الطاقم الصحفي لإذاعة ديوان أف أم

نددت النقابة الوطنية للصحفيين التونسيين اليوم الخميس بالاعتداء الذي طال أمس بملعب رادس الطاقم الصحفي لإذاعة ديوان أف أم على هامش قيامه بتغطية المباراة التي جمعت الترجي الرياضي التونسي بالنادي الصفاقسي محملة هيئة الترجي مسؤولية الاعتداء.

وطالبت النقابة الجامعة التونسية لكرة القدم باتخاذ الإجراءات التأديبية المناسبة في الصدد محملة الجهات الأمنية المتواجدة بالملعب المسؤولية في ما يحصل من اعتداءات على الصحفيين نتيجة عدم تأمين عملهم، وفق نص البيان.

ودعت النقابة إدارة الملعب الرياضي برادس إلى مدّها بتسجيلات كاميرا المراقبة بالمكان استعدادا لتشكيل ملف لمقاضاة المسؤولين عن الاعتداء على فريق إذاعة ديوان أف أم.

وأكّد الطاقم الصحفي التابع لديوان أف أم لوحدة الرصد بمركز السلامة المهنية بالنقابة الوطنية للصحفيين التونسيين أنّ عددا من جماهير الترجي التحقت بمنصة الصحفيين وعملت على دفع فريق عمل إذاعة “الديوان أف أم” – الذي ميزوه بشارة الإذاعة-وعمدوا إلى إخراجهم عنوة من المنصة في اتّجاه قاعة الندوات فيما تعرض الزميل حاتم قزبار الى لكمة على مستوى الوجه من قبل شخص يحمل شارة ' الترجي تي في '.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ 23 دقيقة

برمج الإطار الفني لنادي برمج الإطار الفني لنادي سكك الحديد الصفاقسي مباراة ودية أمام قوافل قفصة. مباراة ودية أمام قوافل قفصة.

منذ 29 دقيقة

نفذ صباح اليوم الثلاثاء عدد من تلاميذ شعبة العلوم التقنية بالمعهد الثانوي أبي إسحاق بجبنيانة وقفة احتجاجية داخل و أمام المؤسسة المذكورة و ذلك في إطار سلسلة من التحركات الاحتجاجية التي يخوضونها منذ اشهر للمطالبة بتوفير أجهزة لمخبر التقنية

منذ 52 دقيقة

اعلنت وزارة الشؤون المحلية والبيئة إصدار الأمر عدد 32 لسنة 2020 المؤرخ في 16 جانفي 2020 المتعلق بضبط أنواع الأكياس البلاستيكية التي يمنع إنتاجها وتوريدها وتوزيعها ومسكها بالسوق الداخلية

{}