الأكثر مشاهدة

20 11:26 2024 أفريل

أودع اللاعب الدولي السابق زياد التلمســاني اليوم السبت 20 أفريل 2024 قائمته المترشحة لانتحابات المكتب الجامعي بشكل رسمي بمكتب الضبط بالجامعة التونسية لكرة القدم

على المباشر

ساعة سعيدة
الجو٫ الربح 🎊 ٫ وأحلى لمّة تلقاوها ديمة مع #جعفور في #ساعة_سعيدة كل يوم على #ديوان_اف_ام من الاثنين للجمعة من التسعة ونصف حتى لنصف النهار .. ابتداء من يوم الاثنين 11 سبتمبر 2023 ..
تنشيط
وطنية

نقابة الصحفيين تحمّل هيئة الترجي مسؤولية الاعتداء على فريق ديوان أف أم

:تحديث 14 15:42 2019 مارس
نقابة الصحفيين تحمّل هيئة الترجي مسؤولية الاعتداء على فريق ديوان أف أم
نددت النقابة الوطنية للصحفيين التونسيين اليوم الخميس بالاعتداء الذي طال أمس بملعب رادس الطاقم الصحفي لإذاعة ديوان أف أم

نددت النقابة الوطنية للصحفيين التونسيين اليوم الخميس بالاعتداء الذي طال أمس بملعب رادس الطاقم الصحفي لإذاعة ديوان أف أم على هامش قيامه بتغطية المباراة التي جمعت الترجي الرياضي التونسي بالنادي الصفاقسي محملة هيئة الترجي مسؤولية الاعتداء.

وطالبت النقابة الجامعة التونسية لكرة القدم باتخاذ الإجراءات التأديبية المناسبة في الصدد محملة الجهات الأمنية المتواجدة بالملعب المسؤولية في ما يحصل من اعتداءات على الصحفيين نتيجة عدم تأمين عملهم، وفق نص البيان.

ودعت النقابة إدارة الملعب الرياضي برادس إلى مدّها بتسجيلات كاميرا المراقبة بالمكان استعدادا لتشكيل ملف لمقاضاة المسؤولين عن الاعتداء على فريق إذاعة ديوان أف أم.

وأكّد الطاقم الصحفي التابع لديوان أف أم لوحدة الرصد بمركز السلامة المهنية بالنقابة الوطنية للصحفيين التونسيين أنّ عددا من جماهير الترجي التحقت بمنصة الصحفيين وعملت على دفع فريق عمل إذاعة “الديوان أف أم” – الذي ميزوه بشارة الإذاعة-وعمدوا إلى إخراجهم عنوة من المنصة في اتّجاه قاعة الندوات فيما تعرض الزميل حاتم قزبار الى لكمة على مستوى الوجه من قبل شخص يحمل شارة ' الترجي تي في '.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 20

قامت وحدات الحماية المدنية خلال الــ 24 ساعة الفارطة بتسجيل 347 تدخل نجم عنه 16 حالة وفاة و 338 مصاب

منذ دقيقة 28

حافظت التونسية أنس جابر على المركز التاسع ضمن ترتيب محترفات التنس الصادر اليوم الإثنين

منذ دقيقة 46

تشهد معتمدية جبنيانة من ولاية صفاقس تمركزا لمهاجرين غير نظاميين من دولة بنغلاداش الواقعة جنوب شرق القارة الاسياوية، حيث حطوا الرحال بغابات الزيتون بعد دخولهم الحدود التونسية خلسة في رحلة بحث عن عمل وفق ما افاد به عدد منهم في تصريح لمراسل الديوان اف ام بالمعتمدية