الأكثر مشاهدة

08 09:15 2019 ديسمبر

تمكنت فرقة الشرطة العدلية بصفاقس الجنوبية بمشاركة مختلف الفرق الأمنية فجر اليوم الأحد 8 ديسمبر 2019 بعد نصب كمين من القاء القبض على المشتبه به بقتل زوجته بمنطقة العويات من منزل شاكر وفق ما أفاد به مصدر أمني لديوان اف ام

على المباشر

هنا تونس
برنامج حواري يتم فيه استقبال مجموعة من الشخصيات البارزة على الساحة السياسية لمحاورتهم في مجال الشأن العام للبلاد
تنشيط محمد اليوسفي
وطنية

نقابة الصحفيين تحمّل هيئة الترجي مسؤولية الاعتداء على فريق ديوان أف أم

:تحديث 14 15:42 2019 مارس
نقابة الصحفيين تحمّل هيئة الترجي مسؤولية الاعتداء على فريق ديوان أف أم
نددت النقابة الوطنية للصحفيين التونسيين اليوم الخميس بالاعتداء الذي طال أمس بملعب رادس الطاقم الصحفي لإذاعة ديوان أف أم

نددت النقابة الوطنية للصحفيين التونسيين اليوم الخميس بالاعتداء الذي طال أمس بملعب رادس الطاقم الصحفي لإذاعة ديوان أف أم على هامش قيامه بتغطية المباراة التي جمعت الترجي الرياضي التونسي بالنادي الصفاقسي محملة هيئة الترجي مسؤولية الاعتداء.

وطالبت النقابة الجامعة التونسية لكرة القدم باتخاذ الإجراءات التأديبية المناسبة في الصدد محملة الجهات الأمنية المتواجدة بالملعب المسؤولية في ما يحصل من اعتداءات على الصحفيين نتيجة عدم تأمين عملهم، وفق نص البيان.

ودعت النقابة إدارة الملعب الرياضي برادس إلى مدّها بتسجيلات كاميرا المراقبة بالمكان استعدادا لتشكيل ملف لمقاضاة المسؤولين عن الاعتداء على فريق إذاعة ديوان أف أم.

وأكّد الطاقم الصحفي التابع لديوان أف أم لوحدة الرصد بمركز السلامة المهنية بالنقابة الوطنية للصحفيين التونسيين أنّ عددا من جماهير الترجي التحقت بمنصة الصحفيين وعملت على دفع فريق عمل إذاعة “الديوان أف أم” – الذي ميزوه بشارة الإذاعة-وعمدوا إلى إخراجهم عنوة من المنصة في اتّجاه قاعة الندوات فيما تعرض الزميل حاتم قزبار الى لكمة على مستوى الوجه من قبل شخص يحمل شارة ' الترجي تي في '.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ 47 دقيقة

اعلن الاتحاد الفرنسي لكرة القدم اليوم الثلاثاء تجديد عقد المدرب ديدي ديشامب الى غاية 2022 .

منذ ساعة

دعت إدارة شرطة المرور اليوم الثلاثاء 10 ديسمبر 2019 على اثر تهاطل كميات هامة من الأمطار في بلاغ لها مستعملي الطريق إلى التعديل من السرعة وتوخي الحذر عند السياقة وإحترام مسافة الأمان وعدم المجازفة بالتوغل في أماكن تراكم المياه والتحلي بالرصانة والتريث أثناء السياقة مع إحترام إشارات الأعوان.

منذ ساعة

قررت وزارة الثقافة أمس الاثنين 9 ديسمبر 2019 على ضوء انعقاد  اجتماع حول ملف تسجيل صفاقس في اللائحة النهائية للتراث العالمي اليونسكو بحضور وزير الشؤون الثقافية والمعهد الوطني للتراث و بلدية صفاقس و المدرسة الوطنية للهندسة المعمارية

{}