الأكثر مشاهدة

17 19:50 2021 سبتمبر

نفت منظمة أنا يقظ، عبر صفحتها الرسمية على الفيسبوك، تصريحات سهام العيادي، وزيرة شؤون الشباب والرياضة المقالة ، بخصوص التجاوزات بالجامعة التونسيّة لكرة القدم، والتي قالت فيها آخر تقرير تفقد جاء في الجامعة التونسيّة لكرة القدم بتاريخ 21/04/2021 مالهيئة العليا للرقابة الإداريّة والماليّة، يقولك الجامعة مافيها حتى شي ! مافيهاش خروقات..." .

على المباشر

Musique
Musique
تنشيط عزيزة بيار
وطنية

نقابة الصحفيين تدين بشدّة اقتحام قوات الأمن لمقرّ وكالة تونس افريقيا للأنباء

13 14:44 2021 أفريل
نقابة الصحفيين تدين بشدّة اقتحام قوات الأمن لمقرّ وكالة تونس افريقيا للأنباء
أدانت النقابة الوطنية للصحفيين التونسيين اليوم الثلاثاء بشدة عملية اقتحام مقر وكالة تونس افريقيا للأنباء من قبل قوات البوليس و قيامها بالاعتداء بالعنف على الصحفيين والعاملين المعتصمين في بهو الوكالة بهدف فرض تنصيب رئيس مدير عام جديد للمؤسسة بالقوة العامة، في سابقة خطيرة لم تعرفها مؤسسات الإعلام العمومي في أحلك فتراتها.

وحذرت النقابة من  أن سياسة المواجهة المفتوحة مع الاعلام ستزيد من الاحتقان والتوتر الاجتماعي وانعدام الثقة محملة الحكومة مسؤولية ما آلت إليه الأمور في وات وفي شمس اف ام نتيجة للتعيينات السياسية.

وطالبت الحكومة بمراجعة التعيينات السياسية والحزبية على رأس وسائل الاعلام وفتح حوار جدي وعميق حول إصلاح هذه المؤسسات بدل السعي نحو تدجينها لخدمة اجندات سياسية وحزبية ضيقة.

وعبرت نقابة الصحفيين عن  استعدادها لخوض كافة الأشكال النضالية للدفاع عن استقلالية مؤسسات الاعلام العمومي والمصادر، داعية إلى الاعداد جيدا للإضراب في الوكالة المقرر في تاريخ 22 افريل 2020 وانجاحه ، كما دعت كل الصحفيات والصحفيين إلى الالتحاق بمقر وكالة تونس افريقيا للأنباء لمساندة زميلاتهم وزملائهم.

 

آخر الأخبار

منذ دقائق 4

نالت، اليوم الاثنين 20 سبتمبر 2021، الحكومة اللبنانية الجديدة برئاسة نجيب ميقاتي ثقة البرلمان اللبناني، في قصر الأونيسكو

منذ دقيقة 24

اعتبر القيادي بحركة الشعب هيكل المكي، في تدوينة نشرها اليوم 20 سبتمبر 2021، على موقع فيسبوك، أن رئيس الجمهورية قيس سعيد أعلن من سيدي بوزيد الانتقال مما اعتبره دولة المافيا والجماعة إلى دولة الشعب، وفق قوله

منذ دقيقة 43

اعتبر شقيق رئيس الجمهورية، نوفل سعيّد، في تدوينة نشرها اليوم 20 سبتمبر 2021، على موقع فيسبوك، أن استمرار الاجراءات الاستثنائية لا يعني بالضرورة تعليق الدستور، حسب رأيه

{}