الأكثر مشاهدة

26 16:00 2022 سبتمبر

أكد الناطق الرسمي باسم النقابة الوطنية لقوات الأمن الداخلي شكري حمادة حجز مبلغ مالي يقدر بـ 600 ألف دينار بمقر النقابة وذلك خلال عملية الاخلاء التي تمت صباح اليوم الاثنين بالقوة العامة.

على المباشر

Musique
Musique
تنشيط
وطنية

نقابة الصحفيين تندد بالاعتداءات على منظوريها خلال عرض لطفي العبدلي بصفاقس

09 15:36 2022 أوت
لطفي العبدلي نقابة الصحفيين
ندّدت النقابة الوطنية للصحفيين التونسيين بـ"الاعتداءات" التي طالت الصحفيين والمصورين الصحفيين المسجلة خلال الأيام الماضية كما حمّلت وزارة الداخلية مسؤولية ما طال منظوريها (خلال أحد عروض مهرجان صفاقس الدولي)، من عنف وطالبتها بمحاسبة المعتدين.

وقالت النقابة في بيان لها اليوم الثلاثاء إن عرض المسرحي لطفي العبدي، على ركح مهرجان صفاقس، شهد ليلة 7 أوت 2022 "أعمال عنف استهدفت الصحفيين والمصورين الصحفيين والجمهور ولطفي العبدلي، إذ تعمّدت عناصر تنتسب للنقابات الأمنية بصفاقس، بالزي المدني، استهداف الصحفي فتحي الطريقي ومصوّرين صحفيين". كما عمد نقابيان إلى "اقتياد المصور الصحفي أيمن هديدر إلى مرآب السيارات وفسخ محتوى هاتفه الجوّال حول ما حدث".

وأضافت نقابة الصحفيين أن صفحات مشبوهة على شبكات التواصل الاجتماعي عمدت إلى استهداف الصحفية وصال الكسراوي، "في محاولة لتأليب الرأي العام ضدها، عبر بث معطيات مغلوطة واتهامات لا أساس لها من الصحة".

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة

أكد النائب بالبرلمان المنحل العياشي الزمال انه يعتزم تقديم عشية اليوم الخميس تقديم شكاية ضد وزير الداخلية والمدير العام لادارة الحدود والأجانب ومحافظ مطار تونس قرطاج بسبب ما اعتبره انتهاكا لحقوقه وحرياته بعد قرار منعه من السفر دون تعليل كتابي معلّل خاصة وانه غير معني بأية قضية عدلية تمنعه من التنقل خارج أرض الوطن.

منذ دقائق 9

تمكن إطارات وأعوان مصلحة وقاية الأخلاق بالإدارة الفرعية للوقاية الإجتماعية بادارة الشرطة العدلية من تفكيك شبكات دعارة تنشط على مستوى تونس الكبرى، حسب الإدارة العامّة للأمن الوطني الجمهورية التّونسية

منذ دقيقة 19

أفاد وزير الشؤون الخارجية الأسبق أحمد ونيس بأن الحكومة الايطالية القادمة، بقيادة اليمين المتطرف، ستتخذ إجراءات متشددة لوضع حدّ لتدفق المهاجرين التونسيين غير النظاميين على السواحل الإيطالية، وفق تقديره