الأكثر مشاهدة

11 14:27 2024 ماي

قال عضو الجامعة التونسية لكرة القدم حسين جنيح أن المكتب الجامعي الحالي كان في مفاوضات مع كل من هوغو بروس المدرب الحالي لمنتخب البافانا بافانا وكذلك الفرنسي سيباستيان ديسابر مدرب منتخب كونغو الديمقراطية

على المباشر

وطنية

نقابة الصحفيين و جامعة الاعلام تدينان تحريض الناطق الأسبق باسم الداخلية ضد مؤسسات اعلامية

02 18:54 2020 نوفمبر
نقابة الصحفيين و جامعة الاعلام تدينان تحريض الناطق الأسبق باسم الداخلية ضد مؤسسات اعلامية
أدانت كل من الجامعة العامة للاعلام و النقابة الوطنية للصحفيين التونسيين اليوم الاثنين تحريض الناطق الأسبق باسم وزارة الداخلية العميد هشام المؤدب ضد عدد من وسائل الاعلام .

وقالت الجامعة العامة للاعلام ان  الناطق الرسمي الأسبق لوزارة الداخلية هشام المؤدب أقدم في حصة تلفزية على قناة الزيتونة -غير القانونية - على التهجم و التحريض على عدد من وسائل الإعلام السمعية والبصرية والإلكترونية ، وصلت حد تكفير بعض البرامج و المقالات و تقديم أحكام مسبقة خطيرة تكشف سوء النية والقصد من أجل التحريض ضد بعض الإعلاميين بشكل متعمد قد تتسبب في عمليات إرهابية ضدهم .

من جهتها دعت نقابة الصحفيين  وزارة الداخلية إلى تحمل مسؤوليتها في تأمين وسائل الإعلام المذكورة بعد الحملة التي طالتهم اثر تحريض المدب عليهم، خاصة بعد كشفه لعناوين بعضها.

وأوضحت النقابة ان العميد المتقاعد من وزارة الداخلية هشام المدب عمد  خلال حضوره في قناة "الزيتونة" ، الى توجيه اتهامات خطيرة لموقع kapitalis و إذاعة "شمس أف أم" و قناتي "الحوار التونسي" و "قناة التاسعة" بـ"اثارة البلبلة" و "الدفع إلى الاقتتال الداخلي" على خلفية تغطيتها للجدل الحاصل حول عملية "نيس"

جدير بالذكر أن الهايكا قررت تقديم قضية ضدّ القناة التّلفزية الخاصة "الزّيتونة" بتهمة "التّحريض على العنف" ضدّ الصحفي وصاحب موقع "كابيتاليس" رضا الكافي.

 

 

آخر الأخبار

منذ ساعات 5

وجد العلماء أن عمليات زرع الأعضاء يمكن أن تكون لها عواقب غير متوقعة، بما في ذلك تغييرات عميقة في شخصية الفرد وتفضيلاته الجنسية.

منذ ساعات 6

قال رئيس هيئة أركان جيش الاحتلال، الجنرال هيرتسي هاليفي، اليوم (الأحد)، إن الجيش فشل في منع هجمات السابع من أكتوبر، وإنه يتحمل المسؤولية عن ذلك.

منذ ساعات 7

حسم نادي نهضة بركان المغربي مواجهة ذهاب نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية بفوزه على الزمالك بهدفين مقابل هدف