الأكثر مشاهدة

24 18:56 2024 أفريل

يواجه ممثل كرة اليد التونسية الترجي الرياضي النادي الاهلي غدا الخميس بداية من الساعة 14:00 في إطار الدور نصف النهائي لمسابقة بطولة إفريقيا للاندية البطلة المقامة حاليا في مصر 

على المباشر

Night Club
الجو يجيك وين ماتكون 🤩 خلي السهرية علي ديوان اف ام 🎊 وعيش Ambiance على كيف كيفك 🎉 تعمل Défoulement بالموزيكا لي تتحب وتربح زادا الكاش 💵💰مع محمد القرقني في #NightClub من الاثنين للجمعة من 21:00 ل 00:00
تنشيط محمد القرقني
وطنية

نقابة المربين تطالب بإقالة وزير التربية

:تحديث 29 15:30 2022 جانفي
نقابة المربين تطالب بإقالة وزير التربية
طالبت نقابة المربين الوطنية للتعليم الثانوي بإقالة وزير التربية الحالي فتحي السلاوتي بسبب تأخر صرف رواتب شهر جانفي الجاري

واتخاذ الإجراءات اللازمة لتلافي هذه التجاوزات اللامسؤولة في حق المربين والمربيات، ملوّحة باللجوء إلى أشكال تصاعدية في صورة مواصلة هذه الممارسات من سلطة الإشراف.

وعبرت نقابة المربين التابعة للاتحاد التونسي للمربين،  في بيان لها، أمس الجمعة عن استيائها من تأخر صرف الرواتب دون مراعاة الظرف الوبائي الذي تمر به البلاد.

كما أشارت النقابة ، إلى التأخير ''المريب '' في تنزيل مستحقات المربين خاصة منها المفعول الرجعي للترقيات ومنحة العودة المدرسية.

وعبّرت النقابة عن امتعاضها من تشغيل وزارة التربية، المربين النواب بصفة عرضية و ''مهينة ''، وعدم صرف أجورهم وحرمانهم من التغطية الاجتماعية لأشهر طويلة، حسب نص البيان.

ويشار إلى أن عددا من المربين والمربيات، في المؤسسات التربوية، وضعوا شارات حمراء تنديدا بتأخر صرف أجور شهر جانفي الجاري.          

آخر الأخبار

منذ دقائق 6

أوصت وزيرة التجهيز و الإسكان و المكلفة بتسيير وزارة النقل سارة الزعفراني الزنزري خلال اشرافها على جلسة عمل اليوم الخميس باستحثاث نسق استكمال أشغال مكونات قسط التجهيزات المتعلّق بالخط ' د ' الرابط بين تونس المدينة والقباعة، والعمل على إدخاله حيز الإستغلال الوقتي في الآجال المحددة.

منذ دقيقة 14

نفت وزارة التعليم العالي و البحث العلمي اليوم الخميس أي صلة لها أو علاقة لجامعة منوبة و كلية الآداب و الفنون و الانسانيات بمنوبة بملتقى مغاربي حول علم النسب و تاريخ العائلات نسبت المشاركة فيه لمخبر بحث بجامعة منوبة وذلك خلافا لما تم تداوله في بعض وسائل الاعلام .

منذ دقيقة 37

تأهل الزمالك المصري، مساء اليوم الخميس لنهائي كأس الكؤوس الإفريقية لكرة اليد بعد الفوز على سكيكدة الجزائري بنتيجة 30-26