الأكثر مشاهدة

26 12:50 2023 جانفي

أقدمت يوم أمس طبيبة مقيمة بالمستشفى الجامعي فطومة بورقيبة بالمنستير على محاولة الانتحار داخل مرحاض المستشفى بقطع شرايين يدها أثناء عملها وفق ما أفاد به مصدر مطلع بالمستشفى لمراسل الديوان بالجهة

على المباشر

وطنية

نقابي في "كاكتوس": المشيشي كان سببا في افلاس الشركة(فيديو)

:تحديث 03 14:20 2022 فيفري
كاكتوس برود
قال الرئيس السابق لفرع النقابة الوطنية للصحفيين التونسيين بشركة "كاكتوس برود" وليد بورويس في مداخلة له اليوم في برنامج "هنا تونس" ضمن فقرة نقطة ساخنة"، إن شركة "كاكتوس برود تتجه نحو الإفلاس عبر اغراقها بالديون على حد تعبيره.

وأضاف بوريس بأنه "تم تهيئة الشركة من أجل التفويت فيها، مشيرا الى أن المتسبب في افلاسها هو الوكيلة السابقة للمؤسسة ومن ورائها رئيس الحكومة السابق هشام المشيشي.

وتابع قائلا " تم اغراق المؤسسة في الديون ، حيث بلغ مجموعها اليوم 14 مليون دينار."

وبين ضيف "هنا تونس" بأن حكومة هشام المشيشي كان هدفها واضحا وهو خفض قيمة المؤسسة الى 4 مليار وطرد نصف العملة. "

وبين المتحدث بأن الموظفين والصحفيين والتقنيين العاملين بالشركة دخلوا في اضراب اضطراري للمطالبة بإيجاد حل للأزمة المالية التي تعانيها الشركة بسبب ما اعتبره سوء تسيير من طرف الإدارة السابقة.

واعتبر المتحدث بأن ما يحصل اليوم في المؤسسة مؤامرة لبيعها  بأبخس الأثمان، مطالبا الحكومة بضرورة التدخل العاجل من اجل انقاذ المؤسسة.

 

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 11

أعرب الاتحاد العام التونسي للشغل، في بيان له، عن ادانته الشديدة للجرائم البشعة، التي يأتيها جيش الاحتلال الصهيوني بشكل يؤكّد يوميا طبيعته المعادية للإنسانية وتعطّشه الدّائم للدم.

منذ دقائق 7

انطلقت، صباح اليوم الأحد 29 جانفي 2023، الدورة الثانية من الانتخابات التشريعية بمختلف ولايات الجمهورية

منذ دقيقة 23

تدور الليلة بداية من الساعة 21.00 مباراة نهائي مونديال بولندا السويد لكرة اليد 2023 بين فرنسا والدنمارك