الأكثر مشاهدة

26 16:00 2022 سبتمبر

أكد الناطق الرسمي باسم النقابة الوطنية لقوات الأمن الداخلي شكري حمادة حجز مبلغ مالي يقدر بـ 600 ألف دينار بمقر النقابة وذلك خلال عملية الاخلاء التي تمت صباح اليوم الاثنين بالقوة العامة.

على المباشر

Data Foot
Data Foot
تنشيط كريم مقني
وطنية

نقيب الصحفيين : الاعلام التونسي مريض و يعبر فقط عن مصالح مموليه

15 19:05 2022 أوت
نقيب الصحفيين : الاعلام التونسي مريض و يعبر فقط عن مصالح مموليه
قال نقيب الصحفيين التونسيين مهدي الجلاصي اليوم الاثنين ان الاعلام التونسي بعد 11 سنة من الثورة هو اعلام مريض و لايواكب تطلعات الشعب و بعيد كل البعد عن نبض الشارع و يعبر فقط عن مصالح و طموحات مموليه ، مع بعض الاستثناءات ، وفق توصيفه.

وأضاف الجلاصي خلال حضوره في برنامج '  by afef '  أن الاعلام التونسي عموما لم يكن في مستوى الجودة المطلوبة مشددا على أن ذلك يحيل الى أن الحرية وحدها لا تكفي لصناعة اعلام جيد ونزيه و موضوعي.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 28

أكدت وزيرة التجارة وتنمية الصادرات، فضيلة الرابحي، في تصريح صحفي، اليوم الخميس استرجاع النسق العادي لتزويد الأسواق بالحليب والدواجن مشيرة إلى العمل على توفير السكر والزيت النباتي المدعم في القريب العاجل.

منذ دقيقة 45

أعلنت الهيئة العليا المستقلة للانتخابات، أنه بإمكان الناخبين المسجلين بالقائمات الانتخابية بالخارج والراغبين في تزكية المترشحين لانتخاب أعضاء مجلس نواب الشعب بالدوائر الانتخابية بالخارج (ديسمبر 2022)،

منذ ساعة

تمكنت مصالح إدارة الأبحاث الديوانية من ضبط قطع نقدية ذات قيمة أثرية من معدن الفضة والنحاس قدرت بـ 349 قطعة نقدية فضية و3 قطع نقدية من معدن النحاس إضافة إلى قطعتين من مادة الألماس بمحل تابع لأحد الأشخاص الناشطين في مجال تجارة المصوغ بجهة المهدية