الأكثر مشاهدة

20 17:23 2024 أكتوبر

دون محرز المالكي حكم مباراة كلاسيكيو الجولة الخامسة أمس من بطولة الرابطة المحترفة الاولى لكرة القدم رمي المقذوفات والشماريخ من طرف احباء الافريقي

على المباشر

ساعة سعيدة
الجو٫ الربح 🎊 ٫ وأحلى لمّة تلقاوها ديمة مع #جعفور في #ساعة_سعيدة كل يوم على #ديوان_اف_ام من الاثنين للجمعة من التسعة ونصف حتى لنصف النهار .. ابتداء من يوم الاثنين 11 سبتمبر 2023 ..
تنشيط
وطنية

نورالدين الطبوبي: قرار حظر الجولان غير صائب ووجب تعديله

:تحديث 09 14:14 2021 أفريل
نور الدين الطبوبي
اعتبر الأمين العام للاتحاد العام التونسي للشغل، نور الدين الطبوبي، اليوم الجمعة بسيدي بوزيد، أنّ قرار الحكومة المتعلق بحظر الجولان "قرار غير صائب".

وأشار الطبوبي خلال إشرافه على تدشين شارع بمدينة سيدي بوزيد أطلق عليه اسم الأمين العام المساعد الراحل بوعلي المباركي، الى أنّ القرار لم يراعي وضعيات العائلات المعوزة والمهمشين وخاصة من العاملين في المقاهي والمطاعم.

وبين أمين عام المنظمة الشغيلة، أنّه بعد اتصاله أمس برئيس الحكومة من المنتظر أن يكون للولاة إمكانية تعديل هذا القرار بعد أخذهم بالاعتبار للعديد من الوضعيات الخصوصية بجهاتهم.

وات 

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 14

أعلن والي زغوان ورئيس اللجنة الجهوية لتفادي الكوارث ومجابهتها وتنظيم النجدة كريم البرنجي تعليق الدروس بكافة المؤسسات التربوية والتكوينية العمومية والخاصة بمعتمديات الناظور والفحص وصواف اليوم الأربعاء 23 أكتوبر 2024.

منذ دقيقة 45

شهدت ولاية صفاقس بمختلف معتمدياتها نزول كميات هامة من الغيث النافع خلال الأربع والعشرين ساعة الأخيرة كانت كالاتي:

منذ دقيقة 50

تدور يوم السبت قمة مواجهات الجولة السادسة بين الاولمبي الباجي متصدر البطولة والنادي الإفريقي صاحب المركز الثاني