الأكثر مشاهدة

20 17:48 2020 فيفري

فاز المنتخب التونسي للاواسط على حساب المنتخب الموريتاني بنتيجة 1-0 في المباراة التي جمعتهما اليوم الخميس لحساب الجولة الثانية من كاس العرب لأقل من 20 عام، وبالتالي التاهل الى الدور ربع النهائي

على المباشر

weekend عيش
هو برنامج جامع منوع صباحي فيه الربح والألعاب الترفيه والمسابقات والدبارة اليومية يغلب عليه الطابع النسائي يستقبل ضيوف متنوعة
تنشيط مديحة التريكي
وطنية

هذه الليلة: أمطار غزيرة تشمل أربع مناطق

31 20:42 2019 أوت
امطار غزيرة
أكد المهندس بالمعهد الوطني للرصد الجوي سرحان الرحالي اليوم السبت أنه من المتوقع تهاطل أمطار غزيرة قد تصل الى 80 مم ابتداء من الليلة وتتواصل الى ما بعد ظهر الغد الأحد وتشمل عديد المناطق وخاصة منها طبرقة وجندوبة وعين دراهم وباجة.

وفي ما يتعلق بكميات الأمطار المسجلة من الساعة السابعة من صباح اليوم والى ما بعد ظهر اليوم ذاته، فقد شملت، خاصّة، ولايات سيدي بوزيد (48 مم بمعتمدية سيدي علي بن عون) وقابس (40 مم) وقفصة (30 مم بشبيبة) والكاف (25 مم بتاجروين)
وأفاد الرحالي في تصريح لوات  أن العوامل المناخية تبقى ملائمة لنزول أمطار إضافية، يوم الاثنين لكن بشكل متفرق وبكميات صغيرة وستشمل هذه التساقطات، أساسا، شمال وشرق البلاد وخاصة مناطق الساحل والوطن القبلي وولاية صفاقس. 
وفي ما يتعلق بالتوقعات المناخية ليومي 3 و4 سبتمبر 2019 أفاد الرحالي "ننتظر نزول امطارا اضافية لكن بكميات لا يمكن التنبؤ بها".

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ 7 ساعات

قامت الوحدات الأمنية بولاية سيدي بوزيد مساء اليوم الجمعة 21 فيفري 2020 بحملة أمنية واسعة النطاق شملت معتمديتي جلمة وبئر الحفي وفق ما نقله مراسل ديوان اف ام بالجهة.

il y a 8 heures

Après le succès au maroc, huawei, le deuxième leader mondial de téléphonie a annoncé le lancement de sa propre plateforme « App gallery ». Cette nouvelle plateforme de distribution des applications gagne de plus en plus la confiance des consommateurs, avec plus 370 milliards de téléchargements et 400 millions d’utilisateurs actifs.

منذ 9 ساعات

أكدت وزارة الداخلية في بلاغ صادر اليوم الجمعة، 21 فيفري 2020 أن إمام جامع الرحمان بجبل الخاوي بالمرسى الغربية، الذي تقدم فجر اليوم إلى مقر مركز الاستمرار بمنطقة الأمن الوطني بالمرسى

{}