الأكثر مشاهدة

16 09:51 2019 نوفمبر

تستعد مدينة توزر لاستقبال بوفد كبير من رجال الأعمال التونسيين والأجانب عند افتتاح أحد أفخم الفنادق في تونس و شمال أفريقيا ، وهو منتجع "أنانتارا توزر" الشهير.

على المباشر

Musique
Musique
تنشيط عزيزة بيار
وطنية

هذه الليلة: أمطار غزيرة تشمل أربع مناطق

31 20:42 2019 أوت
امطار غزيرة
أكد المهندس بالمعهد الوطني للرصد الجوي سرحان الرحالي اليوم السبت أنه من المتوقع تهاطل أمطار غزيرة قد تصل الى 80 مم ابتداء من الليلة وتتواصل الى ما بعد ظهر الغد الأحد وتشمل عديد المناطق وخاصة منها طبرقة وجندوبة وعين دراهم وباجة.

وفي ما يتعلق بكميات الأمطار المسجلة من الساعة السابعة من صباح اليوم والى ما بعد ظهر اليوم ذاته، فقد شملت، خاصّة، ولايات سيدي بوزيد (48 مم بمعتمدية سيدي علي بن عون) وقابس (40 مم) وقفصة (30 مم بشبيبة) والكاف (25 مم بتاجروين)
وأفاد الرحالي في تصريح لوات  أن العوامل المناخية تبقى ملائمة لنزول أمطار إضافية، يوم الاثنين لكن بشكل متفرق وبكميات صغيرة وستشمل هذه التساقطات، أساسا، شمال وشرق البلاد وخاصة مناطق الساحل والوطن القبلي وولاية صفاقس. 
وفي ما يتعلق بالتوقعات المناخية ليومي 3 و4 سبتمبر 2019 أفاد الرحالي "ننتظر نزول امطارا اضافية لكن بكميات لا يمكن التنبؤ بها".

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ 32 دقيقة

حوصلة لأهم أخبار يوم الاثنين 18 نوفمبر 2019

منذ 46 دقيقة

التقى عشية اليوم الاثنين رئيس الحكومة المُكلف الحبيب الجملي برئيسِ حكومة تصريف الأعمال يوسف الشاهد في دار الضيافة بقرطاج وفق الوطنية 1.

منذ ساعة

تمكنت الوحدات الأمنية التابعة لمنطقة الأمن الوطني بغار الدماء من ولاية جندوبة من إلقاء القبض على منحرف محل 6 مناشير تفتيش من أجل الاعتداء بالعنف والسرقة والتحيل.

{}