الأكثر مشاهدة

منذ ساعة 21

قال رئيس الحكومة هشام المشيشي ,خلال زيارة أداها اليوم الجمعة 16 افريل 2020 الى ولاية القصرين للاطلاع على الاستعدادات الامنية خلال شهر رمضان, إن لا غاية للحكومة للتحكم في الإعلام أو وضع اليد عليه

على المباشر

Musique
Musique
تنشيط عزيزة بيار
وطنية

هذه الليلة: أمطار غزيرة تشمل أربع مناطق

31 20:42 2019 أوت
امطار غزيرة
أكد المهندس بالمعهد الوطني للرصد الجوي سرحان الرحالي اليوم السبت أنه من المتوقع تهاطل أمطار غزيرة قد تصل الى 80 مم ابتداء من الليلة وتتواصل الى ما بعد ظهر الغد الأحد وتشمل عديد المناطق وخاصة منها طبرقة وجندوبة وعين دراهم وباجة.

وفي ما يتعلق بكميات الأمطار المسجلة من الساعة السابعة من صباح اليوم والى ما بعد ظهر اليوم ذاته، فقد شملت، خاصّة، ولايات سيدي بوزيد (48 مم بمعتمدية سيدي علي بن عون) وقابس (40 مم) وقفصة (30 مم بشبيبة) والكاف (25 مم بتاجروين)
وأفاد الرحالي في تصريح لوات  أن العوامل المناخية تبقى ملائمة لنزول أمطار إضافية، يوم الاثنين لكن بشكل متفرق وبكميات صغيرة وستشمل هذه التساقطات، أساسا، شمال وشرق البلاد وخاصة مناطق الساحل والوطن القبلي وولاية صفاقس. 
وفي ما يتعلق بالتوقعات المناخية ليومي 3 و4 سبتمبر 2019 أفاد الرحالي "ننتظر نزول امطارا اضافية لكن بكميات لا يمكن التنبؤ بها".

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقتين

أعلن النادي الرياضي الصفاقسي اليوم عن إصابة مدافعه الجزائري صبري شرايطية بفيروس كورونا

منذ دقائق 8

علمت "الديوان أف أم" أن غرفة عدول المنفذين بتونس قامت بدعوة عدل التنفيذ الذي رافق رئيسة الحزب الدستوري الحر إلى مقر مجلس نواب الشعب يوم 5 أفريل الحالي.

منذ دقيقة 14

علمت إذاعة "الديوان أف أم" أن نواب حزب قلب تونس الذين أعربوا مؤخرا عن استعدادهم للتوقيع على لائحة سحب الثقة من رئيس مجلس نواب الشعب راشد الغنوشي تراجعوا ورفضوا التوقيع في اللائحة.

{}