الأكثر مشاهدة

منذ 19 ساعة

توفيت مساء اليوم الأحد الفنانة التونسية منيرة حمدي بعد صراع مع المرض

على المباشر

Extra Time
Extra Time
تنشيط حاتم قزبار
وطنية

هذه الليلة: أمطار غزيرة تشمل أربع مناطق

31 20:42 2019 أوت
امطار غزيرة
أكد المهندس بالمعهد الوطني للرصد الجوي سرحان الرحالي اليوم السبت أنه من المتوقع تهاطل أمطار غزيرة قد تصل الى 80 مم ابتداء من الليلة وتتواصل الى ما بعد ظهر الغد الأحد وتشمل عديد المناطق وخاصة منها طبرقة وجندوبة وعين دراهم وباجة.

وفي ما يتعلق بكميات الأمطار المسجلة من الساعة السابعة من صباح اليوم والى ما بعد ظهر اليوم ذاته، فقد شملت، خاصّة، ولايات سيدي بوزيد (48 مم بمعتمدية سيدي علي بن عون) وقابس (40 مم) وقفصة (30 مم بشبيبة) والكاف (25 مم بتاجروين)
وأفاد الرحالي في تصريح لوات  أن العوامل المناخية تبقى ملائمة لنزول أمطار إضافية، يوم الاثنين لكن بشكل متفرق وبكميات صغيرة وستشمل هذه التساقطات، أساسا، شمال وشرق البلاد وخاصة مناطق الساحل والوطن القبلي وولاية صفاقس. 
وفي ما يتعلق بالتوقعات المناخية ليومي 3 و4 سبتمبر 2019 أفاد الرحالي "ننتظر نزول امطارا اضافية لكن بكميات لا يمكن التنبؤ بها".

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ 10 دقائق

أسفرت النتائج الأولية لعملية تجميع أصوات الناخبين الخاصة بمعتمدية صفاقس الجنوبية عن حصول المرشح للانتخابات الرئاسية السابقة لأوانها قيس سعيّد على المرتبة الأولى وعبد الفتاح مورو على المرتبة الثانية ولطفي المرايحي على المرتبة الثالثة.

منذ 23 دقيقة

نشرت الهيئة العليا المستقلة للانتخابات منذ قليل النتائج للانتخابات الرئاسية السابقة لأوانها بعد احتساب 52% من المحاضر.

منذ 42 دقيقة

بلغ عدد الناخبين المشاركين في الدورة الأولى من الانتخابات الرئاسية بمنزل شاكر 9738 ناخب و ناخبة من جملة 22780 مرسم بمكاتب الاقتراع وقد توزعت الأصوات المتحصل عليها وفق النتائج الأولية:

{}